بتعرف شباب كتير وفضحتني.. بهذه الكلمات أدلت السيدة الأجنبية المتهمة بقتل طفلتها باعترافات تفصيلية حول جريمتها بعد ما كشف رجال المباحث حيلتها لابعاد الشبهة عنها وادعت قيام ابنتها بانهاء حياتها شنقا. 

 

وقالت المتهمة أمام رجال مباحث الجيزة عقب إلقاء القبض عليها واستجوابها حول ملابسات الجريمة أن ابنتها البالغة من العمر 12 عاما كانت تقيم طوال عمرها رفقة والدها في إحدى الدول الأوروبية بعد انفصالهما بالطلاق ومنذ 4 اشهر عادت الطفلة للاقامة رفقة والدتها في شقتها بمدينة 6 اكتوبر.

 

وأضافت الأم أنها قدمت إلى مصر منذ 5 سنوات وكانت تقيم بمفردها حتى عادت ابنتها منذ 4 أشهر للاقامة برفقتها ومنذ عودتها وهي تلاحظ سلوكها الغريب وعلاقاتها المتعددة بالشباب وخروجها وتأخرها خارج المنزل فنهرتها عدة مرات وحاولت منعها من تصرفاتها إلا انها كانت لا تمتثل لها مما تسبب لها في فضيحة بين جيرانها. 

وقالت الأم الأجنبية أنها يوم الواقعة تشاجرت مع ابنتها بسبب شكها الدائم في سلوكها وتطورت المشاجرة بينهما بعدما ارتفع صوت ابنتها ورفضها تفكير الام فقامت المتهمة بالتعدي بالضرب على ابنتها وقامت بخنقها بـ"ايشارب" ترتديه حتى فقدت الوعي بين يديها، وقالت المتهمة انها توقفت للحظات قليلة تشاهد جسدها ابنتها الممدد في الأرض وقررت استكمال ما بدأته فلفت الايشارب حول عنقها أكثر حتى تاكدت من اختناقها ووفاتها. 

وشرحت الأم حيلتها للافلات من العقاب وقالت أنها أبلغت الشرطة وادعت أنها كانت خارج المنزل وعندما عادت شاهدت ابنتها جثة هامدة بعدما قامت بشنق نفسها للتخلص من حياتها إلا أن روايتها لم تقنع رجال مباحث اكتوبر فاعترفت بالرواية الحقيقية وقتلها ابنتها

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من كشف ملابسات العثور على طفلة أجنبية بها آثار خنق في منطقة أكتوبر.

وتبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن والدة الطفلة الأجنبية البالغة من العمر 40 عاما وراء مقتلها بسبب شكها في سلوكها.

 

وشرحت التحريات الأمنية لأجهزة أمن الجيزة، أن الطفلة في العقد الثاني من العمر وبها آثار خنق حول الرقبة وقامت والدتها بخنقها بـ إيشارب للتخلص منها بسبب شكها في سلوكها بعد مشادة كلامية بينهم.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة العمليات يفيد بالعثور على جثة فتاة داخل عقار في الحي السابع على الفور وجه اللواء سامح الحميلي القائم بأعمال مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال الى مسرح الواقعة وفحص البلاغ وبيان ملابساته.

 

انتقلت قوة أمنية من مباحث اكتوبر وتبين ان الجثة لطفلة تبلغ من العمر 12 عاما تحمل جنسية اجنبية ويوجد أثار خنق حول رقبتها، ما يشير الى وجود شبهة جنائية في الحادث.

 

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث لحل لغز الجريمة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المتهمة بقتل طفلتها المباحث الجيزة جريمة قتل قتل طفلة قتل اخبار الحوادث أمن الجیزة من العمر

إقرأ أيضاً:

"الهزار قلب جد".. تفاصيل مقتل شاب على يد صديقه بـ20 طعنة في الجيزة

تباشر نيابة الجيزة، التحقيق مع المتهم بقتل صديقه بسلاح أبيض خلال مشاجرة في الجيزة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم طعن صديقه نحو 20 طعنه بسبب نشوب مشادة كلامية  عقب وصلة هزار وتحولت إلي مشاجرة قام فيها المتهم بالانهيال بسلاح أبيض على المجني عليه محدثا إصابته التي اودت بوفاته.


خلافات بينهما

وكشفت التحقيقات، أن المتهم قتل عامل بسبب خلافات بينهما خلال مشاجرة.

القبض على المتهم

كما ألقى رجال المباحث بقسم شرطة الجيزة القبض على المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة، بسبب خلافات بينهما.

تلقى  قسم شرطة الجيزة، بلاغا بمقتل أحد الأشخاص تعرض لاعتداء بسلاح أبيض.

وبضبطه اعترف بإنهاء حياة المجنى عليه، بسبب خلافات بينهما، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الأمن يفحص فيديو لعروس فتاة زعمت وفاة زوجها اثناء حفل زفافه
  • مقيمة تروي موقفًا مؤثرًا حدث لها بالمملكة.. فيديو
  • دعا 80 رجلا لاغتصابها.. امرأة تروي تفاصيل جديدة خلال محاكمة زوجها في فرنسا
  • هزار تحول لمشاجرة.. حبس المتهم بقتل صديقه بـ20 طعنة في الجيزة
  • وصلة مزاح انتهت بجريمة.. القبض على المتهم بقتل صديقه في الجيزة
  • "الهزار قلب جد".. تفاصيل مقتل شاب على يد صديقه بـ20 طعنة في الجيزة
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة في الجيزة
  • ميتا ترفع الحظر عن شعار «فلسطين من النهر إلى البحر»
  • قضية إغتصاب هزت فرنسا.. الإبنة تكشف أنها فريسة الأب الثانية بعد أمها
  • 7 سبتمبر.. الفصل في طلب دفاع مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها برد هيئة المحكمة