حرص المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، علي لقاء أهالي مركز الزينيه والاستماع إلي مشكلاتهم وايجاد الحلول المناسبة لها، حيث رافقه الدكتور هشام أبو زيد نائب المحافظ.

أهالي مركز الزينيه..

رافق المحافظ خلال جولته كلا من محمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، والعقيد احمد الهواري رئيس مركز الزينيه ، وحجازي النحاس نائب رئيس المركز، واللواء أ.

ح مهندس أحمد رمضان رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالاقصر.

واستعرض الأهالي المشكلات ومنها عدم استكمال مشروع الصرف الصحي، وضعف المياه، وعدم دخول الغاز الطبيعي للمركز، وعدم وجود نقطة أمنية للشرطة، وجود وحدة صحية بقرية الصعايدة ، وعدم الربط علي منظومة التأمين الصحي الشامل.

ووجه المحافظ، تعليماته إلي مسئولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، بعرض جدول زمني للانتهاء من مشروع الصرف الصحي بالزينيه.

وأوضح المحافظ، أنه فور الانتهاء من مشروع الصرف الصحي، سيتم البدء في توصيل الغاز الطبيعي لمركز الزينيه ، وعقب ذلك ستبدأ خطة رصف الطرق.

وبناء علي شكوي من أحد المواطنين ، توجه محافظ الأقصر إلي منزل المواطن للمعاينة ، حيث تبين انخفاض منسوب منزل المواطن عن الشارع ، وتأثر المنزل بالمياه الجوفيه التي تجمعت في مدخل المنزل، ووجه المحافظ تعليماته بالتدخل الفوري وكسح المياه الجوفية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الأقصر الزينية مياه الشرب والصرف الصحى

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يغلق 4 مخابز بلدية خلال حملة تفتيشية بديرمواس

قاد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا اليوم، حملة تفتيشية ورقابية مكبرة على عدد من المخابز البلدية بقرى مركز ومدينة ديرمواس، وذلك للتأكد من جودة الخبز المنتج، ومدى مطابقته للمواصفات والأوزان المحددة، بالإضافة إلى متابعة التزام المسئولين عن تلك المخابز بالقوانين والقرارات التموينية.

وأكد المحافظ خلال جولته على استمرار تكثيف الحملات الرقابية على المخابز والأسواق لضمان الالتزام بالمعايير الصحية والإنتاجية، مشددًا على أهمية التأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين والالتزام بالأسعار المقررة، مشيراً إلى أن المحافظة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مخالفات تُرصد خلال تلك الحملات، بما يضمن حقوق المواطنين ووصول الدعم لمستحقيه.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملة الرقابية التي استهدفت مخابز قرى مركز ديرمواس أسفرت عن تحرير 26 محضراً للمخابز المخالفة، بالإضافة إلى غلق 4 مخابز بقرية دلجا بسبب مخالفات تنوعت بين إنتاج خبز ناقص الوزن، وعدم مطابقة للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجن، وغياب الميزان الحساس، وعدم وجود لوحة تشغيل، وعدم إعطاء بون صرف، وافتقاد الشهادات الصحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

رافق المحافظ خلال جولته النائبة أميرة الحداد، عضو مجلس النواب، الدكتور رجب قياتي، رئيس مركز ديرمواس، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، وياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بالإضافة إلى مسئولي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء 5 خلايا دفن صحي على مساحة 70 فدانا
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات العمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات التشغيل والعمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت
  • فياض في كتاب الى محافظة بعلبك - الهرمل: اعتماد تقنية FBBR حلًا متوسط الأمد لمشكلة الصرف الصحي في عرسال
  • محافظ المنيا يقرر صرف مكافأة للعاملين بمحطة مياه الشرب والصرف الصحي بديرمواس
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي
  • محافظ المنوفية يتابع معدلات إنجاز مشروعات حياة كريمة
  • محافظ المنيا يغلق 4 مخابز بلدية خلال حملة تفتيشية بديرمواس
  • رئيس جهاز الشيخ زايد تتفقد محطات الصرف الصحي والمياه..وتشهد اصطفاف معدات وأفراد المنظومة
  • رئيس جهاز الشيخ زايد تتفقد محطات الصرف الصحي والمياه