صحيفة الاتحاد:
2024-09-06@19:15:19 GMT

«تحدي دبا لبناء الأجسام» تُتوج الأبطال

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

الفجيرة (الاتحاد)
توج الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، الفائزين الأوائل في اليوم الختامي لبطولة «تحدي دبا كلاسيك» لبناء الأجسام واللياقة البدنية، التي أقيمت في مركز الفجيرة الإبداعي بمشاركة 362 لاعباً ضمن مهرجان دبا الرياضي الذي أقيم بإشراف اتحاد بناء الاجسام واللياقة البدنية.
وشهدت البطولة تميزاً للاعبي الإمارات في مختلف الأوزان والأطوال مما يعكس مكانة بناء الأجسام الإماراتية على الصعد كافة.


وبارك الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية للجنة المنظمة نجاحها التنظيمي وللفائزين تحقيقهم لطموحاتهم، مثمناً جهود لجنة الحكام واللجنة الفنية للبطولة.
وأسفرت أبرز النتائج عن فوز علي ضاوي بلقب بطل أبطال الفيزيك، وذهبية طول 178 سم، وراشد الجسمي بذهبية طول 174 سم للفيزيك، وفارس حسن البلوشي بذهبية الشباب للفيزيك المفتوح، وراشد محمد الحبسي بذهبية 174 سم، فيزيك.
وفاز العماني إبراهيم أحمد الشحي بلقب بطل الأبطال لفئة كلاسيك بناء الأجسام وذهبية طول 170 سم، وفاز السوري عمار خليل بذهبية الشباب لنفس الفئة، بينما فاز العراقي أحمد حميد سعيد بلقب بطل أبطال كلاسيك فيزيك، وذهبية طول أعلى من 175 سم، وفاز المغربي فوزي تولي بلقب بطل الأبطال لفئة موسكلار فيزيك، وفاز السوري ماهر جمال بذهبية الماستر، واليمني سالم عبد المجيد بذهبية 178 سم، والمصري أحمد خالد بذهبية 170 سم، وفاز العراقي مصطفى واثق بذهبية شباب كلاسيك فيزيك.
وثمن الشيخ أحمد الشرقي جهود اللجنة التنظيمية للمهرجان والمستويات الفنية التي قدمها اللاعبون، ووصفها بأنها ظهرت بشكل مميز يكشف عن النقلة النوعية لرياضة بناء الأجسام الإماراتية، مؤكداً أن ذلك يبشر بمستقبل مبهر، ووصف إمارة الفجيرة بأنها وجهة رياضية مميزة في مختلف الفعاليات والمنافسات ومن بينها بناء الأجسام، وبارك للاعبين الفائزين متمنياً لهم المزيد من النجاح مستقبلاً.

أخبار ذات صلة ضاوي يحصد كأس «أبطال الفيزيك» في بطولة بناء الأجسام ولي عهد الفجيرة يلتقي باحثَي الأدب العربي حمود الصاهود وأحمد محمد عبيد

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بناء الأجسام اتحاد بناء الأجسام الفجيرة بناء الأجسام بلقب بطل

إقرأ أيضاً:

تعاون بين «الفجيرة للفنون الجميلة» و«جمعية الموسيقيين الإماراتيين»

الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات تطلق «الاستراتيجية الوطنية لمواجهة غسل الأموال وتمويل الإرهاب» حكام الإمارات يعزون خادم الحرمين في وفاة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود

وقّعت أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة مذكرة تفاهم مع جمعية الموسيقيين الإماراتيين، وذلك في إطار مشاركتها بمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية بحضور علي عبيد الحفيتي، مدير عام الأكاديمية، وإيهاب محمد درويش، رئيس مجلس إدارة الجمعية.
وتهدف مذكرة التفاهم إلى تبادل المعرفة والخبرات المتخصصة في جميع مجالات الموسيقى، كما ستسعى كل من الأكاديمية والجمعية إلى ترويج بعضهما بعضاً من خلال الفعاليات والندوات والزيارات المتبادلة، بالإضافة إلى تشجيع المنتسبين على التسجيل في البرامج والأنشطة المشتركة، فضلاً عن تطوير البرامج والأنشطة الموسيقية لتحفيز الإبداع والابتكار، ورعاية المواهب الموسيقية من خلال تنسيق الجهود بين الجانبين.
وقال علي عبيد الحفيتي «تأتي هذه الاتفاقية تماشياً مع توجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، رئيس مجلس أمناء الأكاديمية التي تدعو إلى تعزيز الشراكات مع المؤسسات الفنية داخل الدولة وخارجها، ونحن فخورون بتطور نشاطات الأكاديمية ونؤمن بأن هذه الشراكة ستسهم في دفع عجلة الإبداع والابتكار في المجال الموسيقي».
من جانبه قال إيهاب محمد درويش «نتطلع إلى تحقيق نتائج مثمرة من خلال هذه الشراكة، التي ستعزز من مستوى النشاطات الموسيقية في الدولة وتوفر فرصاً أكبر للموسيقيين الإماراتيين لتنمية مهاراتهم وإبراز مواهبهم».

مقالات مشابهة

  • الفجيرة.. رصد ثعلب "بلانفورد" المراوغ
  • أوقاف البحر الأحمر يقيم ندوة بعنوان "حق الطفل في التعلم" بمسجد التقوى
  • عاجل.. رحاب أحمد تتوج بذهبية بارالمبياد باريس 2024 في رفع الأثقال
  • وزير الرياضة يهنئ رحاب أحمد بذهبية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية باريس
  • وزير الرياضة يهنئ رحاب أحمد بذهبية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • مشاركة عالمية في «كلاسيك بينوس» لبناء الأجسام
  • ميركاتو 2024.. سيدني الأسترالي يتعاقد مع الإسباني المخضرم خوان ماتا
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل
  • بناء الإنسان يحتاج لمسات إضافية
  • تعاون بين «الفجيرة للفنون الجميلة» و«جمعية الموسيقيين الإماراتيين»