يحرص وزير السياحة أحمد الخطيب، على دعم مختلف الفعاليات الداعمة للسياح بجميع المواقع مستثمرا زياراته الميدانية في هذا الشأن.

وظهر الوزير في مقطع فيديو، خلال مشاركته في لعبة كهربائية في أحد المواقع السياحية بجدة، وبدت عليه علامات البساطة ملقيا السلام على الحاضرين، وفق «العربية».

وفي شأن ذي صلة يحتفي برنامج جدة التاريخية هذا العام 2024, بمرور عشرة أعوام على تسجيل منطقة جدة التاريخية ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي في العام 2014مـ.

فيديو متداول لوزير السياحة أحمد الخطيب أثناء مشاركته في لعبة كهربائية في أحد المواقع السياحية بـ #جدة pic.twitter.com/oY3ZAZJUV3

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) July 22, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: جدة أخبار السعودية أحمد الخطيب وزير السياحة آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

«شراع الإمارات» يشارك في كأس آسيا

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الوحدة يحتفي ببطل كأس مصر 23 فريقاً في كأس «دولي الصقور»


يشارك منتخب الشراع الحديث في كأس آسيا فئات «الكا 4 و6 و7»، التي انطلقت في جرز بينجو التايوانية، وتستمر إلى الأحد المقبل، بمشاركة اليابان والصين وتايوان وإندونيسيا وسنغافورة وتايلاند، بالإضافة منتخبنا الذي يعد الوحيد من غرب آسيا.
وأوفد اتحاد الشراع والتجديف الحديث «الثنائي» محمد خالد العويس ومروة الحمادي للمشاركة في الحدث المرتقب، بعد النتائج الطيبة مع المنتخب في مشاركاته المتعددة، ومن بينها البطولات الدولية في باكستان والمغرب وأوروبا، أو مع الأندية التي شاركت في سلسلة جولات الإمارات للشراع الحديث، ويرافق المنتخب زهير لباط المدير الفني.
وتأتي مشاركة المنتخب في إطار خطط اتحاد الشراع والتجديف الحديث، برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، وجهود مجلس الإدارة، الرامية لإعداد لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية، وصقل مهاراتهم، استعداداً للاستحقاقات الكبيرة المقبلة والمرتقبة، ومن بينها البطولات العالمية والدولية والإقليمية، في الطريق نحو حلم المشاركة الثالثة للشراع الحديث في دورة الألعاب الأولمبية «لوس أنجلوس 2028».
وثمن محمد عبدالله العبيدلي، الأمين العام لاتحاد الشراع والتجديف الحديث، الدعم الكبير والمتواصل للمنتخبات الوطنية، من الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، رئيس الاتحاد، ومتابعته المستمرة لمشاركات المنتخبات الوطنية، وكذلك جهود أعضاء مجلس الإدارة.
وأشاد العبيدلي بدعم ومتابعة الهيئة العامة للرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية، الأمر الذي سهل من مهمة الاتحاد في توفير فرص جيدة لاكتساب الخبرات والاحتكاك واستمرار إعداد الفرق والمنتخبات، خلال فترة الصيف واستدامة التدريب على مدار العام، موجهاً الشكر إلى الأندية والفرق أكاديميات على تعاونها مع الاتحاد، في تنفيذ البرامج الرياضية المتنوعة والمتخصصة للفرق والمنتخبات.

مقالات مشابهة

  • بو حبيب التقى وزير السياحة ورئيسة جمعية بيروت ماراثون
  • القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر تتفقد تدريب ذوي الهمم على السياحة والضيافة بأحد الفنادق
  • رئيس جامعة الأقصر تتفقد تدريب ذوي الهمم على أعمال السياحة والضيافة بأحد الفنادق
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنان السوداني محمد الريان يغني بــ(البرمودة) ويثير سخرية جمهور مواقع التواصل
  • «شراع الإمارات» يشارك في كأس آسيا
  • “أبوظبي للتنمية” يشارك في الاجتماع الأول لمجموعة التنسيق العربية مع حكومة كازاخستان
  • نائب وزير السياحة تشارك في ختام المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة للجدل.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها وتردد: (أي سمحة وهارداكم) والجمهور يتغزل: (جمال ما طبيعي.. دي شاردة من الجنة ولا شنو)
  • 6 أشهر تحتفي بـ «العمال» على «ضفاف السادسة» في 12 لعبة
  • أخضر الشاطئية يشارك في البطولة العربية