يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة حاسمة في مشوار التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، عندما يواجه نظيره نادي بيراميدز، مساء اليوم الاثنين

وتنطلق أحداث قمة الأهلي وبيراميدز، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من دوري نايل، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

عبدالمنعم يراقب دبابة بيراميدز

ويسعى السويسري مارسيل كولر، إلى فرض رقابة لصيقة على أهم الأوراق الهجومية في تشكيل الفريق السماوي، والذي يتقدمهم المهاجم الكونغولي فيستون مايلي.

ومنح كولر مدافع الفريق محمد عبد المنعم، واجبات خاصة في رقابة المهاجم الكونغولي خلال المباراة، حيث يتميز بالمراوغات المتقنة والسرعة المناسبة بجانب دقة تسديداته.

ويتربع مايلي على قمة هدافي دوري نايل هذا الموسم، برصيد 14 هدف.

أسماء مدوية.. الفجر الرياضي يكشف تشكيل الأهلي أمام بيراميدز شبانة لبيراميدز: منافسة الأهلى فى الملعب أفضل  تشكيل الأهلي المتوقع ضد بيراميدزحراسة المرمى: محمد الشناويالدفاع: عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، كريم فؤادالوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيقالهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبوعلي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري مباريات النادى الاهلى الدفاع الجوي الدوري المصري الأهلي الفجر الرياضي الأهلي وبيراميدز

إقرأ أيضاً:

عاجل| إصابة صفقة الأهلي الجديدة بالركبة في مران الفريق

تعرض يوسف أيمن، مدافع النادي الأهلي الجديد المنضم حديثًا الدحيل القطري على سبيل الإعارة للإصابة، خلال مران الأهلي الجماعي الذي أقيم اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وعلم «الوطن سبورت» أن إصابة يوسف أيمن جاءت عبارة عن كدمة قوية في الركبة إذ خضع اللاعب للأشعة من أجل معرفة تفاصيل إصابته ومدة غيابه.

ومن المقرر خضوع يوسف أيمن للفحص الطبي غدًا تحت إشراف أحمد جاب الله، طبيب الفريق، والإطلاع على الأشعة من أجل معرفة تفاصيل إصابته وكدة غيابه.

تفاصيل مران الأهلي اليوم على ملعب التتش

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية المتنوعة في الجيم قبل انطلاق فقرات المران الجماعي فيما قاد مارسيل كولر المدير الفني للفريق التدريبات الجماعية للفريق التي بدأت بجانب من التدريبات البدنية تحت إشراف أندرياس اندويا مخطط الأحمال .

وأدى اللاعبون جانبا من تدريبات الكرة المتنوعة قبل أن يختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون وشهدت إصابة يوسف أيمن.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الموسم الجديدويستعد الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • تشكيل ايطاليا ضد فرنسا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • تشكيل فرنسا ضد ايطاليا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • تشكيل منتخب كرواتيا المتوقع أمام البرتغال اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل إسبانيا المتوقع أمام صربيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • عاجل| إصابة صفقة الأهلي الجديدة بالركبة في مران الفريق
  • موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا
  • اليوم.. استئناف المتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز على حكم حبسه
  • اليوم.. استئناف المتهم بسرقة شقة مهاجم بيراميدز فيستون مايلى