شهد ديوان عام محافظة الأقصر، اليوم الأثنين، انعقاد لقاء اليوم المفتوح، بحضور محمد عبد الفتاح آدم سكرتير عام المحافظة ومحمود فاروق مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة ومديري الإدارات والمديريات المنوطة.

 محافظة الأقصر..

وبحث محمد عبدالفتاح، السكرتير العام لمحافظة الأقصر، خلال لقاء المواطنين في اليوم المفتوح شكواهم بالتنسيق مع مسؤولي الجهات المختلفة .

وأكد السكرتير العام، على ان لقاء اليوم المفتوح يعد جسر التواصل ما بين مسؤولى الجهات المختلفة ولابد من إيجاد الحلول المناسبة لمشكلات المواطنين بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى.

 يأتي ذلك في إطار حرص المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وتوطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

ووجه المسؤولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين المتضمنة طلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التي تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية، وذلك استمرارا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية.

وأكد أن جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسي، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الأقصر محافظة الأقصر

إقرأ أيضاً:

في لقائه خدمة مواطني ديرمواس.. محافظ المنيا: لا توقف للرقابة والمتابعة والعمل مستمر لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق رضاهم

أكد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، خلال لقاء خدمة المواطنين الذي عقد اليوم الخميس بمركز ديرمواس، أن المحافظة ستواصل جهودها لضمان تلبية احتياجات المواطنين والاستجابة لتطلعاتهم. وفقا لخطة المحافظة للتفاعل المباشر مع المواطنين وإيجاد حلول فورية للمشكلات التي تواجههم، مع التركيز على تحسين مستوى جودة الحياة ومساعدة الفئات الأكثر احتياجًا.

وأوضح المحافظ أن اللقاءات الميدانية والجماهيرية تهدف إلى فهم مشكلات المواطنين بشكل فردي واحترام خصوصية كل شكوى، مع تقديم حلول مبتكرة وغير تقليدية، مؤكدًا أن أجهزة المحافظة تعمل بتنسيق كامل لتلبية احتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم، وتحقيق رضاهم.

وفى مستهل اللقاء، طمأن المحافظ أهالي ديرمواس بأنه يتابع بنفسه ملف الأسمدة، مؤكدا اتخاذ خطوات جادة لضمان توزيع الأسمدة بشكل عادل ووصولها إلى مستحقيها، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية، مؤكدًا توفير كافة مستلزمات الإنتاج الزراعي لدعم المزارعين.
كما وجه المحافظ رئيس المركز بسرعة إنارة طريق "أودا باشا - زعبرة" لزيادة عوامل الأمان على الطريق، بالإضافة إلى تكليف مديرية الشباب والرياضة بإنشاء ملعب كرة قدم في "منشأة سمهان" لتنمية مواهب الشباب، كما قرر فتح باب الترخيص لعدد 20  سيارة أجرة سرفيس داخل مدينة ديرمواس.

وخلال اللقاء، وافق المحافظ على فتح قاعات إضافية لرياض الأطفال في المدرسة الرسمية المتميزة للغات لتلبية الطلب المتزايد على التعليم، وكلف هيئة الأبنية التعليمية بدراسة تعلية مجمع مدارس العاشر من رمضان بقرية كفر خزام لزيادة استيعاب الطلاب وتقليل الكثافة داخل الفصول، مشيرًا إلى إمكانية الاستفادة من أراضي الإصلاح الزراعي لإقامة مدارس جديدة ومشروعات تنموية.

كما تمت مناقشة عدد من الشكاوى مع المسؤولين التنفيذيين، والتي تنوعت بين رصف طرق، توصيل مرافق، تحسين خدمات التعليم والصحة، دعم منظومة الإنارة، وتوفير مياه الشرب والصرف الصحي. وتمت إحالة بعض الشكاوى إلى الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

حضر اللقاء، الدكتور رجب قياتي، رئيس مركز ديرمواس، النائبة أميرة الحداد، عضو مجلس النواب، النائب طارق حسن، عضو مجلس الشيوخ، ونجلاء حمدي، مدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، وعدد من المسؤولين التنفيذيين وأهالي مركز ديرمواس.

مقالات مشابهة

  • قناة مفتوح تنقل مباراة منتخب مصر اليوم ضد كاب فيردي
  • محافظ المنيا يعقد اجتماع اللجنة العليا للبت
  • في لقائه خدمة مواطني ديرمواس.. محافظ المنيا: لا توقف للرقابة والمتابعة والعمل مستمر لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق رضاهم
  • "تعليم مكة" يعقد أول لقاء لمحكمي مسابقة القرآن الكريم الوزارية لعام 1446 هـ
  • محافظ أسيوط يعلن عن تسليم نموذج 8 نهائي التصالح لعدد من المواطنين بمركز البدارى
  • محافظ الطائف ووزير الصحة يكرمان الجهات الحكومية في الطائف
  • وكيل تعليم قنا يعقد اجتماعا موسعا مع مديري المدارس التعليمية
  • تقاصيل لقاء الدكتور إسماعيل كمال بوفد شركة إيزرى شمال إفريقيا
  • محافظ الجيزة: رصف بالانترلوك لعدد من الشوارع الداخلية بأحياء العجوزة والعمرانية لتسهيل حركة سير المواطنين
  • 30 طلب أسبوعياً.. محافظ القليوبية يطلق مبادرة "أبواب مفتوحة" للقاء المواطنين