اعتمد مجلس إدارة غرفة الملاحة بمحافظة بورسعيد، في أولى اجتماعاته بعد صدور قرار الفريق كامل الوزير، وزير النقل، بالتشكيل الجديد الذي فاز بالتزكية في اجتماع الجمعية العمومية الماضي، تشكيل اللجنة التنفيذية للغرفة.

وعُقِدَ الإجتماع لمجلس إدارة الغرفة بالمقر في نطاق حي الشرق، والذي جاء تشكيله كالتالي: محمد عبده صديق اللمعي وشهرته عادل اللمعي، رئيس المجلس، خالد عبد الملك إسماعيل، نائب الرئيس، وعضوية كلا من: محمد علي أبو حشيش، عادل الشرقاوي، محمد مصلح، نجلاء إدوار، وأحمد توفيق رزق، عبير لهيطة، الربان طارق شاهين، عمرو محمد السيد، إيهاب المكاوي، تقي الدين محمود ابراهيم، الربان حسين الشاذلي، والربان عصام داود.

وفي بداية كلمته، رحب النائب عادل اللمعي، بمجلس إدارة الغرفة الجديد، موضحاً أنه عملاً للمادة 6 من قرار وزير النقل رقم 30 لسنة 1999، فإنه يدعو أي من المرشحين السبعة المنتخبين الذين وردت اسمائهم في القرار الوزاري رقم 328 لسنة 2024 نقل بحري، أن يتقدم للترشيح وتلا نص القرار الذي بموجبه تم تشكيل المجلس، واعتمد المجلس، أن يكون: عادل الشرقاوي أمين صندوق الغرفة، محمد سعد مصلح، سكرتير عام الغرفة.

وفي نهاية كلمته، أكد النائب عادل اللمعي، على بذل مزيد من الجهد خلال فترة المجلس لزيادة معدل نمو الإقتصاد في الموانئ المصرية بشكل عام، موانئ بورسعيد خاصة، وكذلك النهوض ودفع عجلة الإنتاج بالعمل في موانئ غرب بورسعيد وشرق بورسعيد والعريش، والعمل على التنسيق بين الجهات المعنية وأعضاء الجمعية العمومية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجمعية العمومية بورسعيد شرق بورسعيد غرفة ملاحة بورسعيد محافظة بورسعيد وزير النقل

إقرأ أيضاً:

فتح باب المشاركة للسلاسل التجارية في معرض عودة المدارس 2024 بالإسماعيلية

 

أعلن محمد فايق عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية ورئيس لجنة العلاقات العامة عن فتح باب المشاركة للسلاسل التجارية في معرض عودة المدارس 2024 بالإسماعيلية، حسب توجيهات أكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية ومجلس الإدارة تنفيذا لقرارات آخر اجتماع تنسيقي جمع الأعضاء، بالتعاون والإشراف مع محافظة الإسماعيلية والتنسيق الكامل مع جميع الجهات المعنية.

وأشار محمد فايق إلي التواصل مع كبار المستوردين وتجار الجملة وسلاسل السلع الغذائية وذلك لحثهم للإشتراك في معرض عودة المدرس  ٢٠٢٤ والذي سيقام بمركز شباب الشيخ زايد في منتصف شهر سبتمبر، وذلك لعمل التخفيضات اللازمة ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

أضاف عضو مجلس الإدارة أن المعرض سيشمل جميع مستلزمات المدارس والجامعات والسلع الغذائية والإحتياجات الأساسية بنسبة تخفيضات تتراوح ما بين 25% إلي 30 %.

مقالات مشابهة

  • غرفة الصناعات النسيجية تشكل لجنتين لتعميق صناعة قطع الغيار
  • رئيس الجامعة الإسلامية يلتقي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمدينة المنورة
  • النائب عادل اللمعي: زيارة الرئيس السيسي لتركيا بداية تاريخية لمستقبل جديد في العلاقات المصرية التركية
  • فتح باب المشاركة للسلاسل التجارية في معرض عودة المدارس 2024 بالإسماعيلية
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد إجتماع مجلس الدراسات العليا أون لاين
  • وزير التموين يوجه بانتظام معدلات توريد المكرونة بالمنظومة التموينية
  • مشادة كلامية تعيد الزمالك إلى الأزمات
  • أهلا مدارس فى الجيزة خلال أيام.. ومليون جنيه لسداد المصروفات المدرسية لغير القادرين
  • مجلس إدارة برنامج تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الرياضة يعقد اجتماعه الأول
  • رئيس «القومية لسلامة الغذاء» يزور بورسعيد ويستعرض دور الهيئة الرقابي