كشفت الفنانة دانا حمدان، عن تعرضها لوعكة صحية خطيرة، منذ 3 سنوات، مشيرة إلى عدم معرفة السبب.

دانا حمدان تكشف تفاصيل تعرضها لوعكة صحية

وشاركت دانا حمدان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، قائلة: «أنا بقالي 3 سنين أنتم بتشوفوني دايما بضحك وبهرج وبسافر، لكن أنا بعاني معاناة ما يعلم بيها إلا ربنا بقالي 3 سنين بالضبط عايشة في تحاليل وسونار وآشعة، وهي دي بقيت حياتي، عشان أنا تعبانة من حاجة مش عارفة ايه هي، ومحدش قادر يعرف اللي عندي ايه، وعايزة حل لأني بتعذب ومش عارفة أنام ومش عارفة أعيش حياة طبيعية».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Dana Hamdan (@dhamdanofficial)

دانا حمدان تتعرض للنصب

في وقت سابق، كشفت دانا حمدان عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن تفاصيل تعرضها للنصب، مشيرة إلى أن ذلك من قبل أحد الأشخاص الذين يتاجرون في المفروشات.

وتحدثت دانا حمدان عن تفاصيل عملية النصب عليها، قائلة: «أنا اتنصب عليا، حد قالي حوليلي فلوس عشان المفروشات اللي أنا بشتريها، وخد الفلوس ومش راضي يرجعهالي تاني، أنا بقولكم الكلام ده عشان تاخدوا بالكم، متحولوش فلوس لحد، اشتروا حاجتكم من محلات معروفة».

وأضافت: «بعترف اني غلطت في حق نفسي، مش المفروض واحدة في سني وبخبرتي في الحياة تغلط غلطة زي دي، الشخص ده مش راضي يرجعلي فلوسي بالرغم من إني طلبتها أكتر من مرة».

وتابعت: «أنا مش هسكت، وهو بالنسباله أنا فنانة يعني فلوسي مش عارفة أوديها فين، وعمال يماطل، وفيه لكنة تهديد معرفش يقصد بيها إيه، وعايزة أقوله (حسبي الله ونعم الوكيل ويا رب تترد لك في أعز ما عندك، ويا رب يبتليك ببلاوي بعدد الفلوس اللي أخدتها مني، ومش هسكتلك على الفلوس دي ومبخفش».

اقرأ أيضاً«غلطت في حق نفسي».. دانا حمدان تكشف عن تفاصيل تعرضها للنصب

تطورات الحالة الصحية للفنانة دانا حمدان بعد إصابتها بالتسمم

دانا حمدان تتعرض لوعكة صحية وتدخل المستشفى «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة دانا حمدان دانا حمدان دانا حمدان مش عارفة

إقرأ أيضاً:

تخفيضات تصل لـ30%.. "تجارية البحر الأحمر" تكشف تفاصيل معرض أهلا مدارس

قال خالد رضا، رئيس الغرفة التجارية بمحافظة البحر الأحمر، إن مبادرة أهلا مدارس هي إحدى مبادرات الرئيس عبدالفتاح السيسي وبتوجيهات من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ويتم إطلاقها كل عام.

باحث: كل من يعمل مع نتنياهو يعرف أنه كاذب أستاذ علوم سياسية: إسرائيل اعتدت على غزة منذ 2006 وصولا إلى ما يعيشه القطاع الآن

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وجه بإقامة معارض أهلا المدارس في مدن المحافظة وتم تدشين 6 معارض باسم الغرف تجارية تحت رعاية المحافظة، تتضمن 22 عارضا في مدينة الغردقة، من بينهم 12 عارضا أدوات مكتبية وملابس وشنط مدرسية، لافتا إلى أن الخصومات تبدأ من 15%  إلى 30%.

وتابع رئيس الغرفة التجارية بمحافظة البحر الأحمر، أن الخصومات في الكتب الأدوات المدرسية تصل إلى 15%، بينما الملابس والشنط تصل إلى 30%، موضحا أن جميع المنتجات الموجودة في المعارض حصريا إنتاج مصر.
 

مقالات مشابهة

  • تخفيضات تصل لـ30%.. "تجارية البحر الأحمر" تكشف تفاصيل معرض أهلا مدارس
  • «عشان فلوسك متضيعش».. نصائح مهمة قبل شراء المحال التجارية
  • اللجنة المكلفة بالتحقيق في انفجار صهريج الغاز في عدن تكشف تفاصيل الواقعة وأسبابها والمسؤول الهارب
  • الداخلية تكشف تفاصيل مقاطع فيديو تتضمن ظهور 4 داخل غرفة تشبه غرف مراكز الإصلاح والتأهيل
  • عصام الدين : كان سعود عبدالحميد رئة الهلال اللي يتنفس من خلالها .. فيديو
  • نيويورك تايمز تكشف تفاصيل جديدة للعملية غير العادية ضد داعش بالعراق
  • رمضان 2025.. ريهام عبدالغفور تكشف تفاصيل مسلسل "ظلم المصطبة"
  • إسرائيل تقصف أهدافا في لبنان بعد تعرضها لوابل من الصواريخ
  • شبورة ورياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس حتى الإثنين المقبل
  • حماس تكشف آخر تطورات اتفاق الهدنة في غزة