يمانيون/ صنعاء أدانت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة العدوان الإسرائيلي على المنشآت المدنية بمحافظة الحديدة.
واستنكرت الغرفة التجارية في بيان لها، العدوان الذي استهدف ميناء الحديدة الذي يمثل عصب الحياة الاقتصادية والتجارية ويحصل منه الشعب اليمني على مستلزمات الحياة الضرورية من الغذاء والدواء وغيرها.


وأشار البيان إلى أن هذا العدوان يستهدف رأس المال الوطني ويزيد من معاناة الشعب اليمني الذي يتعرض للحصار منذ نحو عشر سنوات.
وحمل الكيان الصهيوني المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان وماسيترتب عليه من أضرار كارثية وتداعيات إنسانية . # العدوان الصهيونيُ#أمانة العاصمة#الحديدةً#اليمنالعاصمة صنعاء

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

فتح باب المشاركة للسلاسل التجارية في معرض عودة المدارس بالإسماعيلية

أعلن محمد فايق عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية ورئيس لجنة العلاقات العامة، عن فتح باب المشاركة للسلاسل التجارية في معرض عودة المدارس 2024 بالإسماعيلية، حسب توجيهات أكرم الشافعى رئيس الغرفة التجارية ومجلس الإدارة تنفيذا لقرارات آخر إجتماع تنسيقي جمع الأعضاء، بالتعاون والإشراف مع محافظة الإسماعيلية والتنسيق الكامل مع جميع الجهات المعنية.

وأشار محمد فايق إلي التواصل مع كبار المستوردين وتجار الجملة وسلاسل السلع الغذائية وذلك لحثهم للإشتراك في معرض عودة المدرس 2024 والذي سيقام بمركز شباب الشيخ زايد في منتصف شهر سبتمبر، وذلك لعمل التخفيضات اللازمة ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

أضاف عضو مجلس الإدارة أن المعرض سيشمل جميع مستلزمات المدارس والجامعات والسلع الغذائية والاحتياجات الأساسية بنسبة تخفيضات تتراوح ما بين 25% إلي 30 %.

وكان أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية برئاسة أكرم الشافعي رئيس الغرفة وأمين صندوق مساعد إتحاد الغرف التجارية، عقدوا إجتماعا تنسيقيا مع مسئولي التموين بالمحافظة لمناقشة إستعدادات إقامة معرض عودة المدارس 2024 لبحث الية المشاركة في دعم المواطنين بإقامة معرض "عودة المدارس" بالاشتراك مع محافظة الإسماعيلية ،و الإستعدادات النهائية لإطلاق معرض "عودة المدارس" بمركز شباب الشيخ زايد بمدينة الإسماعيلية، منتصف سبتمبر الجاري بنسبة تخفيضات للجمهور تصل لـ 30%، وتوفير كافة مستلزمات المدارس، بالإضافة الي مناقشة  اشتراك العارضين في التخصصات المختلفة من أدوات منزلية وملابس وصناعات يدوية وسلع غذائية، حيث توفر الغرفة أماكن العرض وتجهيزها في مقابل الحصول على أكبر نسبة خصم علي أسعار السلع لدعم المواطنين، كذلك تم التأكيد علي توفير لجان دائمة للمتابعة.


 

 

مقالات مشابهة

  • وردنا قبل قليل.. العاصمة صنعاء تشهد حدثاً هاماً والجهات المعنية تصدر بيان تحذيري وتدعو لهذا الأمر (صور+فيديو)
  • العاصمة صنعاء تشهد حشود مليونية بمسيرة “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”
  • رئيس الجامعة الإسلامية يلتقي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمدينة المنورة
  • تدشين المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي في التحرير بأمانة العاصمة
  • فتح باب المشاركة للسلاسل التجارية في معرض عودة المدارس 2024 بالإسماعيلية
  • فتح باب المشاركة للسلاسل التجارية في معرض عودة المدارس بالإسماعيلية
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يتفقد مشاريع خدمية وساحة الفعالية النسائية بأمانة العاصمة
  • غرفة المطاعم تطالب بتوحيد قوائم فحص المنشآت السياحية ونظيرتها بالمحليات
  • الإمارات تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع في كابول
  • أمسية في مديرية التحرير بأمانة العاصمة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف