حدد لاعب الزمالك السابق خالد الغندور، احتياجات الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض خلال الموسم الجديد 2024/2025.

سمر حمزة تجري جراحة في الركبة

ويعاني الزمالك من نقص شديد في الفريق الأول لكرة القدم، بعد أزمة إيقاف القيد بجانب رحيل عدد من اللاعبين، مما جعل المدرب جوزيه جوميز يعتمد على قطاع الناشئين.

تصريحات خالد الغندور

تحدث خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: “ ”بكل تأكيد، الدفع باللاعبين الناشئين في توقيت واحد فكرة صعبة جدًا، دائمًا اللاعب الكبير هو من يحمل الضغوط عن الناشيء ويحفزه، لكن أن يدفع المدرب بـ 6 أو 7 لاعبين فجأة هذا أمر صعب".

وأكمل: "الزمالك لا يعتمد على الناشئين لأن فيهم لاعبًا مميزًا، ولكن لأن عندك نقص عددي شديد، لاعبون انضموا للمنتخب الأولمبي، وإصابات مثل شيكابالا والزناري وفتوح، وآخرين".

وتابع الغندور تصريحاته: "لا أظن أن تجربة جوميز في الدفع بالناشئين قد تسفر عن الاعتماد على أحدهم مستقبلًا، ممكن فقط المدافع أحمد مجدي يكون مع الفريق الأول".

وعن احتياجات الزمالك خلال الموسم الجديد، قال: "الفارس الأبيض في احتياج للاعبين كبار في 8 مراكز، ويحتاج للاعبين أجانب، وحارس مرمى إذا لم يُجدد النادي تعاقد محمد عواد، خاصة أن الفريق سيبدأ الموسم الجديد بمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الغندور خالد الغندور الزمالك تصريحات خالد الغندور جوميز الموسم الجدید خالد الغندور

إقرأ أيضاً:

جوميز يعدد مكاسب معسكر الزمالك فى برج العرب

 تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن فوائد معسكر الأبيض المقام حالياً في مدينة برج العرب، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

وقال جوميز :" الأمور في المعسكر تسير بشكل جيد، على مستوى التدريبات والمباريات الودية، وهناك استفادة كبيرة من هذه المرحلة قبل مواجهتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية".

وأضاف المدير الفني قائلاً:" الجميع يعمل بشكل جاد وقوي ونحن نسير خطوة بخطوة من أجل الوصول إلى المستوى الفني والبدني المطلوب قبل انطلاق الموسم الجديد".

وتابع:" الفريق يقدم الأداء المرضي في الوديات، وكنا منظمين جداً على المستوى الدفاعي والهجومي، وأمامنا مواجهات أخرى نسعى فيها للظهور بشكل أفضل".

وواصل: "المغربي محمود بنتايك ظهر بشكل بدني رائع في مواجهة الشعلة السعودي، وعلى المستوى الفني يحتاج للتأقلم مع الفريق بشكل أكبر، ويكون قادراً على توظيف إمكانياته الفنية داخل المنظومة الفنية للفريق".
وأضاف المدير الفني قائلاً: "تحدثت مع حسام أشرف وأحمد محمود بعد عودتهما للفريق خلال الفترة الأخيرة عقب انتهاء إعارة الثنائي، وسعيد بما يقدمه اللاعبان، من تعلم سريع واندماج مع باقي المجموعة".
وبسؤاله عن الثلاثي الدولي قال جوميز: "كنت أتمنى تواجد أحمد مصطفى "زيزو" ومحمد شحاتة وناصر ماهر في معسكر الإعداد لاسيما وأن الفريق سيخوض أول مباراة يوم ١٤ سبتمبر الجاري ، ولكن لا توجد أزمة في تواجدهم خارج معسكر الإعداد لأنهم يعلمون النظام الفني الموضوع والطريقة التي نعمل بها.

وأضاف المدير الفني قائلاً: "الجماهير تتحدث عن مباراة السوبر الأفريقي بأهمية كبيرة وأنا أقدر ذلك، ولكن قبل هذا اللقاء أمامنا مواجهتين في منتهى الأهمية أمام الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية، من أجل الصعود إلى دور المجموعات.
ووجه جوميز رسالة للجمهور قائلاً: "عليكم الثقة في اللاعبين، نحن نبذل أقصى جهد ممكن من أجل المنافسة والتتويج بكل البطولات التي سنشارك فيها خلال الموسم المقبل".

مقالات مشابهة

  • جوميز يعقد جلسه فنيه مع لاعبى الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك في مران اليوم
  • عاجل.. قرار جديد من جوميز في الزمالك
  • جوميز يجري تعديلا على برنامج الزمالك التدريبي
  • قرار جديد من الزمالك بخصوص مصطفى الزناري
  • جوميز يعدد مكاسب معسكر الزمالك فى برج العرب
  • 35 مباراة تدشن الموسم الجديد لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • تبدأ من 30 ألف جنيه.. أسعار العمرة خلال الموسم الجديد
  • موعد مباراة الزمالك وراية الودية استعدادا للموسم الجديد
  • خالد الغندور: صفقة بنتايك لا تليق بالزمالك