في نحو الساعة 9 مساءا وقت انقطاع الكهرباء، سمع أهالي منطقة أرض الحافي صوت يخرج من شرفة أحد المنازل يقول "انا قتلتها يا معلمة رحمة" سمع الجميع الصوت وكلمة القتل ولم يتخيل أحد ان كلام هذا الشاب صادق ومن الممكن أن يكون قتل بالفعل.

لكن رائحة الموت وجثة الشخص الذي فاحت رائحتها في أحد شقق حارة المجلي بأرض الحافي، لم يتخيل أحد بأنها خاصة بجثة وأنها لرائحة قمامة فقط.

بدأ اكتشاف خيط الجريمة، عندما خرجت أم يوسف من شقتها ووجدت باب جارتها موارب والشقة كلها مظلمة إلا ضوء خافت وصوابع شخص تظهر منه، لم تستوعب السيدة ما شاهدته، وطلبت الجيران لمشاهدة ما حدث.

السرير التي قتلت عليه الجدة فوزية 

نظر الجميع داخل الشقة ووجدوا سيدة في العقد الثامن من عمرها، ملقاه على السرير ومنتفخة والدماء في كل مكان، شاهد الجيران هذا المشهد وبلغوا الشرطة فورا بهذه الواقعة.

لكن تفاصيل الواقعة، كشفتها محررة "الفجر" في لايف على صفحة حوادث مصر بعنوان "بصمها وقتلها والنور قاطع.. جيران شاب قتل جدته يكشفون تفاصيل".

ذهبت محررة الفجر لمكان الواقعة وكانت رائحة الجثة مخيمة على المنزل وماحولها، وضع الجيران صب داخل العمارة وصوت القرآن مسموع في 9 أدوار من العمارة.

وضح جار المتهم بقتل جدته: "احنا سمعنا صوت نحو الساعة 9 بليل والنور كان قاطع بيقول "انا قتلتها يا معلمة رحمة" محدش مشي ورا الصوت وصدقه عشان الشاب كان باين عليه أنه مش طبيعي ومجنون،  بعديها ب 3 أيام بدأنا نشم ريحة كريهة، بس منعرفش مصدرها منين، وفجأة ام يوسف اللي ساكنة في نفس الدور بتاع المتهم، لقت الباب موارب، وجثة جوه الشقة".

جار المتهم في لايف مع محررة الفجر 

وتابع جار المتهم هاني: "أم يوسف قالت لينا "هاني اداني الورقة دي وقالي اديها لأم عبدالله اما تيجي واقولها أبو عبدالله بيقولك هو آسف، فتحنا الورقة ولقينا إقرار بيعترف أنه قتلت جدته".

جاء في الإقرار: 

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
أقر انا هاني.م. اني قد تهورت وقتلت جدتي فوزية.م ولم يكن احدًا  من ابنائي وزوجتي معي في المنزل".

 

إقرار المتهم بقتل جدتهالمجرم يحوم حول جريمته

وقالت أم يوسف: " بعد اما اخدت الجواب منه، بعديها ب3 أيام سمعت صوت تخبيط على الباب بتاعهم بصيت من العين السحرية لقيته هو فتح الباب وسابه موارب، خرجت لقيت صوابع ايد خرجه من الأوضة".

وتابعت أم يوسف: مقدرتش ادخل اشوف اللي موجود، الشباب دخلوا الدنيا كانت ضلمة وضوء خافت وصوابع ايد باينه، نورونا النور لقينا الست مقتوله وصوابعها كلها متبصمة".

واستكملت: " هاني ساكن في العمارة بقاله سنة و7 أشهر، كنت بسمع ابنه بيضرب أمه عشان عايز فلوس لشرب مخدرات، وهو دلوقتي في مصحة للادمان".

تلقي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

الشقة التي ارتكبت فيها الجريمة 

بداية الواقعة بتلقي اللواء محمد السيد- مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة قليوب بورود بلاغ بالعثور علي جثة سيدة مسنة داخل مسكنها بدائرة المركز.

كشفت التحريات بقيادة المقدم محمود علام- رئيس مباحث مركز شرطة قليوب أن وراء ارتكاب الواقعة حفيد المجني عليها، قام بالتخلص منها طعنا باستخدام سلاح أبيض "مطواة"، لمروره بضائقة مالية ومحاولة الاستيلاء علي الفيزا الخاصة بمعاش المجنى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب محمد ياسين والنقيب عمرو رضوان والنقيب محمد المغربي معاونى رئيس المباحث تم ضبط المتهم والسلاح الابيض المستخدم في الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وامرت بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعى.
 

IMG-20240722-WA0009 20240721_205918 20240721_205909 Screenshot_20240722_123006_Facebook 20240720202541841

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القتل قتل شبرا الخيمة أم یوسف

إقرأ أيضاً:

الاستعانة بكلب بوليسي للبحث عن الأرواح العالقة تحت أنقاض انهيار عقار أرض الجولف (فيديو وصور)

تواصل قوات الإنقاذ البري والدفاع المدني بالقاهرة، بالتنسيق مع الجهات المعنية من محافظة القاهرة، واستعانت قوات الإنقاذ البري بالقاهرة، بكلب بوليسي في عمليات البحث عن ضحايا أو ناجين من أسفل أنقاض عقار المنهار.

انهيار عقار أرض الجولف انهيار عقار أرض الجولف

وانتشلت قوات الدفاع المدني بالقاهرة في الساعات الأولي، من صبيحة اليوم التالي في عمليات البحث أسفل الركام، جثتين لفتاة أفريقية تدعي" مريم" عشرينية العمر وسيدة عجوز تدعي "ايفيت نديم" تبلغ من العمر 60 عامًا، جري نقلهما إلى مشرحة مستشفى هليوبوليس العام تحت تصرف النيابة لحين صدور قرارًا من النيابة العامة بدفنهما.

انهيار عقار أرض الجولف انهيار عقار أرض الجولف

فرق قوات الإنقاذ البري، أنقذت سيدتين في عمر الستين بعد مكوثهما نحو 3 ساعات أسفل ركام العقار المنهار، عقبما عززت بمعدات ثقيلة تمثلت في 2 لودر و 2 حفار وعربات نقل كبير "تريلات" لنقل الكتل الخرسانية والركام تمهيدًا في تسهيل عمليات البحث.

اقرأ أيضاًعاجل.. إحالة أوراق المتهم بـ قتل الطفلة جانيت لمفتي الجمهورية

«هتك عرضها ولما صرخت خنقها».. مرافعة تاريخية لـ النيابة العامة في قضية «الطفلة جانيت»

مقالات مشابهة

  • حريق يلتهم محل أحذية ومخزن في الورديان بالإسكندرية ..فيديو وصور
  • بعدما استخدمه هانتر بايدن لتجنب المحاكمة.. ما هو إقرار ألفورد؟
  • المؤبد لعاطل لاتجاره فى الحشيش وحيازة سلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • رئيس الأركان يتفقد إجراءات التأمين على الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي (فيديو وصور)
  • أزعجه بصوته.. عاطل ينهى حياة شاب بسبب ارتفاع صوت الميكروفون في الوراق
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • المؤبد والمشدد 3 و 15 سنة للمتهمين بقتل عامل والشروع في قتل شقيقه بالشرقية
  • الاستعانة بكلب بوليسي للبحث عن الأرواح العالقة تحت أنقاض انهيار عقار أرض الجولف (فيديو وصور)
  • سرقة المواطنين بالإكراه.. قرار قضائي بحق المتهمين بقتل شاب في شبرا الخيمة
  • اليوم.. استئناف المتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز على حكم حبسه