أعلنت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية القبض على مقيمين من الجنسية البنجلاديشية لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، مشيرة إلى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة القبض على مواطن لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، مشيرة إلى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

كما ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان على  القبض مواطن لترويجه (11) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، مشيرة إلى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على شخص لترويجه (11) كيلو جرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/KcW3MMkcs2

— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) July 22, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المنطقة الشرقية منطقة جازان محافظة جدة دوريات الإدارة العامة للمجاهدين دوریات الإدارة العامة للمجاهدین

إقرأ أيضاً:

مكافحة المخدرات تقبض على وافدين بمنطقة المدينة المنورة لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر

المناطق_واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على وافدين من الجنسية الباكستانية بمنطقة المدينة المنورة لترويجهما (911) جرامًا من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

 

أخبار قد تهمك “الأرصاد”: أمطار غزيرة على منطقة المدينة المنورة 3 سبتمبر 2024 - 6:09 صباحًا 2269 ساعة عمل تطوعية نفذها فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمدينة المنورة 31 أغسطس 2024 - 12:54 مساءً

 

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة معالجة جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة بالجوف
  • القبض على  3 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة  بالجوف
  • ضبط مخالف لنظام الأمن لترويجه الحشيش المخدر بالمخواة
  • شرطة محافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه 1.4 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر
  • الإطاحة بمخالف لنظام أمن الحدود لترويجه الحشيش المخدرة بجدة
  • "دوريات المجاهدين" تقبض على مقيمين لترويج الشبو المخدر بالشرقية
  • القبض على 3 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة بالمدينة ونجران
  • نجران.. "مكافحة المخدرات" تقبض على شخص لترويج أقراصًا طبية
  • “مكافحة المخدرات” تقبض على شخص بمنطقة نجران لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • مكافحة المخدرات تقبض على وافدين بمنطقة المدينة المنورة لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر