صحيفة البلاد:
2024-09-06@19:06:23 GMT

الاتحاد يحدد موعد الكشف الطبي لموسى ديابي

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

الاتحاد يحدد موعد الكشف الطبي لموسى ديابي

البلاد- جدة كشفت تقارير عن اقتراب إدارة الاتحاد من إعلان تعاقدها الرسمي مع لاعب أستون فيلا، الفرنسي موسى ديابي. وأكد فابريزيو رومانو خبير الانتقالات عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”، أن الاتحاد يخطط لأن يخضع ديابي هذا الأسبوع للفحص الطبي، ويسافر من أجل إتمام إجراءات الصفقة المنتظرة. وأوضح رومانو، أن كل التفاصيل الأخرى المتعلقة بالصفقة باتت مؤكدة، سواء المقابل المادي أو البنود الشخصية في عقد اللاعب.

وستكلف صفقة موسى ديابي خزينة الاتحاد 60 مليون يورو، بعقد يمتد لـ 5 أعوام قادمة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: استون فيلا الاتحاد الانتقالات الصيفية الدوري الانجليزي الدوري السعودي موسى ديابي

إقرأ أيضاً:

"الخولي" يتفقد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة المنصورة الجديدة

تفقد أ.د معوض محمد الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، وأ.د. هالة محمد فوزي المرصفاوي عميد كلية الطب، أعمال بدء الكشف الطبي الخاص بالطلاب الجدد الملتحقين بالجامعة خلال العام الدراسي 2024 / 2025.

وفد المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة يزور جامعة المنصورة وفد سفارة العراق يزور جامعة المنصورة لبحث التعاون الأكاديمي

 وتم إعداد قاعدة بيانات للطلاب وتسجيل الطلاب على النظام الالكتروني للجامعة لأختيار الموعد الملائم للتوقيع الكشف الطبي وعلية تم إرسال رسالة بريد إلكتروني على الحساب الشخصي الخاص بكل طالب؛ بتحديد اليوم والساعة ورقم العيادة والأوراق المطلوبة للكشف الطبي . 

وصرح رئيس الجامعة أنه سيتم الكشف الطبي على جميع  الطلاب المستجدين المرشحين للقبول بكليات الجامعة المختلفة وفق جدول زمني محدد، مضيفًا أن الحفاظ على صحة الطلاب وتوفير المناخ الصحي داخل الجامعة هو الهدف الذي نسعى له. 

وأشارت الدكتورة هالة المرصفاوي إلى أنه تم إعداد عيادات طبية مجهزة لاستقبال الطلاب الجدد، وتوقيع الكشف الطبي عليهم، حيث تم تزويدها بالكوادر الطبية اللازمة لإجراء كشف باطني عام، وقلب وصدر ، وكشف نظر ، وقد تم  توفير الأجهزة المعملية اللازمة لعمل تحاليل طبيه شاملة مع توفير المستلزمات الوقائية بكل عيادة ومعمل تحاليل.

ومن المقرر الاحتفاظ بنتائج الكشف الطبي لعمل سجلات متابعة صحية للطلاب خاصة المصابين منهم بأمراض مزمنة، واكدت الحرص على تطبيق أقصى الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي في ظل مكافحة انتشار الفيروسات المختلفة.

وأكدت " المرصفاوي " على المتابعة المستمرة لأعمال الكشف الطبي وتواجد الأطباء وهيئة التمريض، والعمل على تذليل أية عقبات تواجه الطلاب، وكذلك الالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية التي اتخذتها الجامعة حفاظا على الجميع، وأشارت إلى أن الجامعة قد رفعت درجة الاستعدادات القصوى بالعيادات الطبية المختلفة بالجامعة لاستقبال الطلاب.

مقالات مشابهة

  • احجز الآن.. رابط الكشف الطبي للطلاب المستجدين بالجامعات في المحافظات
  • مواعيد الكشف الطبي لطلاب الثانوية العامة 2024 للجامعات بالمحافظات
  • مواعيد الكشف الطبي في جامعة الإسكندرية 2024.. اعرف كليتك 
  • "الخولي" يتفقد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة المنصورة الجديدة
  • الفحص الطبي يحدد حجم إصابة يوسف أيمن
  • انطلاق الكشف الطبي للطلاب المستجدين بجامعة بنها الأحد المقبل
  • موعد الكشف الطبي جامعة بنها 2024.. ينطلق الأحد المقبل
  • تعرف على موعد الكشف الطبي للطلاب الجدد بكلية السياحة والفنادق بالغردقة
  • جامعة الأقصر تعلن مواعيد الكشف الطبي بالكليات للعام الجامعي 2024/2025
  • تعليمات جديدة بشأن حجز موعد الكشف الطبي للحصول على سيارة معفاة من الجمارك