شهد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اليوم يرافقه اللواء ايهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة واللواء طارق ماهر رئيس مدينة بنها وعدد من القيادات الامنية إزالة طوابق مخالفة من أحد الأبراج السكنية بمدينة بنها، وذلك في إطار حملات المحافظة المكبرة لمكافحة مخالفات البناء والحفاظ على سلامة المواطنين، يقع البرج المخالف على مساحة 180 متر مربع بمنطقة الفيلات، وقد تم إصدار رخصة بناء له بخمس طوابق وأرضي، إلا أن صاحبه قام ببناء الدور السادس والسابع والثامن والتاسع بالمخالفة للقانون.


وأكد المحافظ على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مشدداً على أن الدولة لن تتهاون في تطبيق القانون حفاظاً على سلامة المواطنين ومنع أي مخالفات قد تعرضهم للخطر.


كما وجه عطيه رسالة إلى المواطنين بضرورة الالتزام بالقانون والحصول على التراخيص اللازمة قبل البدء في أي أعمال بناء، مشيراً إلى أن المحافظة ترحب بتقديم التسهيلات للمواطنين الراغبين في التصالح في مخالفاتهم.


دعا محافظ القليوبية جميع المواطنين إلى التعاون مع الجهات المختصة والإبلاغ عن أي مخالفات يتم رصدها، مؤكداً على أن سلامة المواطنين هي خط أحمر لا يمكن تجاوزه.
وأكد عطيه  على حرصه على تسهيل إجراءات الحصول على التراخيص للمواطنين، ومنع المخالفات والتعديات بكافة صورها ، وتعزيز التعاون بين الجهات المختلفة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ذ الإجراءات القانونية اللازمة د المخالفين مخالفات البناء القليوبية أبراج التعديات السكرتير العام بنها اللواء طارق إزالة محافظة المخالفات البناء

إقرأ أيضاً:

ضبط 110 حالة مخالفة لسيارات السرفيس في الجيزة

شدد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على رئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعي بمواصلة حملات القضاء على مخالفات تقسيم خطوط السير لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وضبط المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وتابع محافظ الجيزة نتائج الحملات التي نفذها جهاز السرفيس والنقل الجماعى بمعاونة الإدارة العامة للمرور بالجيزة على الخطوط الرئيسية بنطاق الأحياء والمراكز والمدن للتأكد من إلتزام السائقين بخطوط السير ومنع الإنتظار العشوائي خارج المواقف الرسمية لتحقيق السيولة المرورية بمختلف القطاعات.

وأسفرت الحملات علي مدار يومين من ضبط 110 حالة مخالفة متنوعة لسائقين شملت تقسيم خطوط السير وعدم الإلتزام بتعريفة الركوب والانتظار خارج المواقف الرسمية.

شملت الحملات شوارع ومحاور ( جامعة الدول، السودان، جامعة القاهرة، الدقى، البطل أحمد عبد العزيز، فيصل، المشابك، ربيع الجيزى، العشرين، مزلقان ناهيا وأرض اللواء، اللبينى، الملكة، المساكن).

مقالات مشابهة

  • إزالة حالة تعد على أرض زراعية في كفر الشيخ
  • نائب محافظ القاهرة: تطوير الشوارع والميادين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
  • خلال 3 أيام.. تحرير 485 محضرًا خلال حملة تموينية على أسواق ومخابز القليوبية
  • محافظ أسيوط: تسليم أولى استمارات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ أسيوط يعلن عن تسليم نموذج 8 نهائي التصالح لعدد من المواطنين بمركز البدارى
  • رئيس هيئة سلامة الغذاء يبحث مع محافظ بورسعيد سبل التعاون المشترك
  • محافظ الجيزة: ضبط 110 حالات مخالفة لسيارات السرفيس
  • ضبط 110 حالة مخالفة لسيارات السرفيس في الجيزة
  • محافظ المنيا: إزالة 88 حالة تعد على الأراضي الزراعية ضمن الموجة 23
  • 30 طلب أسبوعياً.. محافظ القليوبية يطلق مبادرة "أبواب مفتوحة" للقاء المواطنين