بعث اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، برقية تهنئة  الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة.

محافظ مطروح..

وجاء في نص البرقية: "يُسعدني ويشرّفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة، بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال "بذكرى ثورة 23 يوليوالمجيدة والتي حفظت لمصر مكانتها الإقليمية والدولية وأعادتها إلى شعبها العظيم وأثبتت للعالم أجمع مدى وعي أبناء الشعب المصري بكل طوائفه مع تلاحمهم مع جيش مصر العظيم كعَهدهِ دائمًا من أجل إعلاء المصلحة العليا للوطن لتكون بحق إنجازًا وطنيًا شارك فيه شعب مصر العظيم بإرادة حرة ومشاعر وطنية صادقة مع أبنائه البواسل من القوات المسلحة لتحقيق المساواة والعدالة الاجتماعية".

"حفظ الله مصر دائمًا، ومتعكم الله بموفور الصحة والعافية، وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائدًا عظيمًا، ولتستكمل مصر مرحلة البناء والعطاء في ظل قيادتكم الحكيمة من أجل تحقيق التنمية المنشودة بكل ربوع الوطن وبناء الجمهورية الجديدة مع العبور إلى غد أفضل لشعب مصر العظيم، وكل عام وسيادتكم ومصر بخير".

كما بعث محافظ مطروح برقيات تهنئة بهذه المناسبة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة منال عوض ، وزير التنمية المحلية، وعدد من قيادات الدولة بهذه الذكرى الوطنية الخالدة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي محافظ مطروح مطروح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

افتتاح قرية الحرابي بالضبعة بعد التطوير

أعلنت لجنة خدمة المجتمع برئاسة / رانيه علوان، تحت رعاية وبحضور محافظ المنطقة الروتارية ٢٤٥١ / شريف أديب، عن افتتاح أول قرية لهذا العام بعد تطويرها، قرية الحرابي - مركز الضبعة - محافظة مرسى مطروح، يوم السبت ٧ سبتمبر ٢٠٢٤.

هذا وبحضور كل من محافظ مرسي مطروح /  خالد شعيب ود. مايا مرسي / وزيرة التضامن الاجتماعي والسفيرة نبيلة مكرم / رئيس الأمانة الفنية والمدير التنفيذى للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

والجدير بالذكر أنه تم تجديد ورفع كفاءة عشرون منزلا من تعريش أسقف وأعمال نجارة وسباكة وكهرباء إلى توصيل مياه بالإضافة إلى قوافل طبية وتوعوية.

مقالات مشابهة

  • رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024
  • افتتاح قرية الحرابي بالضبعة بعد التطوير
  • الحكومة تدعو للإحتفاء الواسع بالذكرى الـ 62 لثورة سبتمبر المجيدة
  • عاجل.. الرئيس السيسى يصل إلى أرض الوطن بعد زيارة تاريخية لتركيا
  • أبرز تعليقات الصحف العالمية تشيد بزيارة الرئيس السيسى لتركيا
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • الرئيس السيسى يصل أنقرة فى أول زيارة إلى تركيا منذ توليه الرئاسة
  • الرئيس أردوغان على رأس مستقبلى الرئيس السيسى لدى وصوله مطار أنقرة
  • الرئيس السيسى يصل أنقرة فى أول زيارة رسمية إلى تركيا