قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة طبيب الإجهاض الجيزة بالسجن المشدد 5 سنوات لاتهامة بتحويل عيادته لإجراء عمليات الإجهاض، وسيدة وابنتها بالسجن سنة.

أحالت النيابة العامة بالجيزة طبيب نساء وتوليد شهير بالجيزة، إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة تحويل عيادته إلى وكر لإجراء عمليات الإجهاض، وذلك علي خلفية التحقيقات في القضية رقم  264 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة.

وجاء في أمر الإحالة في القضية، أن المتهمين في القضية هم "صبحي ع. س. ج. – 74 سنة – طبيب نساء وتوليد، ونورا أ. ح. – 18 سنة – طالبة، وسمر ج. ع. – 37 سنة – عاطلة، ومحمود أ. ح. – 25 سنة – عاطل".

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم الأول حال كونه طبيبا حول عيادته إلي وكرا لإجراء عمليات الإجهاض غير المشروعة، واجري للمتهمة الثانية بأن استعمل وسائل مؤدية إلى ذلك، فأجرى جراحة لسحب الجنين محل حمل الأخيرة، والتي أدت إلى إجهاضها، وكان ذلك برضائها.

وجهت النيابة العامة للمتهمة الثانية، تهمة إسقاط الجنين بمساعدة  المتهم الأول الذي استعمل الوسائل التي تسبب عنها إسقاطها.

ووجهت إلى المتهمة الثالثة تهمة أنها اشتركت بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمة الثانية في ارتكاب الجريمة، وذلك بأن اصطحبت الأخيرة للمتهم الأول وسددت له مبلغا نقديا، فوقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة.

كما وجهت إلى المتهمين من الثانية وحتى الرابع تهمة أنهم أخفوا جثة متوفية دون إخطار جهات الاختصاص وقبل الكشف عليها وتحقيق حالة الموت وأسبابه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة طبيب الإجهاض الجيزة طبيب الإجهاض عمليات الاجهاض النيابة العامة بالجيزة عملیات الإجهاض

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إعلان أسماء المقبولين في الدفعة الثانية من مسابقة 30 ألف معلم بكفر الشيخ

ناشد محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، المقبولين في مسابقة الـ30 ألف مُعلم من المتقدمين بمختلف مراكز ومدن المحافظة، إضافة لأسماء من تم قبول تظلماتهم من الدفعه الأولى، وعددهم 881 مُعلماً، التوجه اليوم الجمعة إلى الإدارة التعليمية التي يوجد بها نطاق محل سكنه، لتقديم صورة المؤهل والبطاقة الشخصية، لبدء توزيعهم على المدارس لسد العجز.

كشوف المقبولين في مسابقة 30 ألف مُعلم

وكانت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، تلقت أمس، كشوف المقبولين من الدفعة الثانية من مسابقة 30 ألف مُعلم، ووجّه وكيل الوزارة كل العاملين بالإدارات التعليمية الـ13 ومديري الإدارات بالتواجد اليوم الجمعة لاستقبال المعلمين

مسابقة تعيين 30 ألف مُعلم

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في وقت سابق، مبادرة تعيين 150 ألف مدرس خلال 5 سنوات، من خلال مسابقة تعيين 30 ألف مُعلم كل عام، بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

مقالات مشابهة

  • مين هيدفنني؟.. منشور مؤثر عن الموت لإعلامي شهير يثير تعاطف رواد سوشيال ميديا.
  • عاجل.. إعلان أسماء المقبولين في الدفعة الثانية من مسابقة 30 ألف معلم بكفر الشيخ
  • ريهام سعيد تحذف صورها.. وتوجه رسالة لطبيب التجميل: دمرت حياتي ومستقبلي
  • المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لفنى تركيب مصاعد لإتجاره بالهيروين
  • المشدد 6 سنوات لسائق سرق توك توك تحت تهديد السلاح في الإسكندرية
  • المشدد 10 سنوات لفني تركيب مصاعد وسائق لاتهامهم بترويج المخدرات بالقليوبية
  • المشدد 6 سنوات للمتهم بالاتجار في الهيروين والحشيش بالقناطر الخيرية
  • سميرة صدقي تحسم حقيقة اعتزالها التمثيل .. وتبريء نفسها من تهمة عمرها سنوات
  • المشدد 10 سنوات لسائق لضبطه بـ100 طربة حشيش فى الإسكندرية
  • 5 معلومات عن محاكمة المتهمين بقضية جبهة النصرة الثانية