يرتقب أن يصل اليوم الاثنين، 13 رياضا جزائريا إلى مقر إقامة البعثة الجزائرية بالقرية الأولمبية باريس، تحسبا للمشاركة في الألعاب الأولمبية المقررة ما بين 26 جويلية و11 أوت 2024.

وكشف اللجنة الأولمبية، بأن عدد الرياضيين الجزائريين المتواجدون بباريس إلى حد الساعة 13:00 زوالا اليوم الاثنين، وصل إلى 13 رياضيا ورياضية.

ويتعلق الأمر بكل من كسيلة معمري وثنينة معمري (البادمنتون). وسيد علي بودينة ونهاد بن شادلي (التجديف)، وكارول ديانا بوزيدي (كانوي كاياك)، وروميساء بوعلام إيمان خليف، حجيلة خليف (الملاكمة).

بالإضافة إلى السباح جواد صيود. وسمير بوشيرب (الرمي). ورامي بودرومة (القوارب)، وليندة لغرايبي ومهدي بولوسة (تنس الطاولة).

كما أوضحت اللجنة بأن 13 رياضيا آخرون، مرتقب وصولهم اليوم. ويتعلق الأمر بكل من أمينة بلقاضي، مسعود دريس، محمد المهدي ليلي (الجيدو)، وخماسي المبارزة، سوسن بوضياف. شيماء بن عدودة، زهرة كحلي، كوثر محمد بلكبير، سليم هروي.

إلى جانب السباحة، نسرين مجاهد. وثنائي الملاكمة يوغرطة آيت بقى ومراد قاضي. والجمبازية كايليا نمور، وأخيرا كسيلة عدول (الرمي)، الذي سيحل بشاطاورو.

وفي المقابل، أوضحت ذات الهيئة. بأن توافد الرياضيين سيتواصل غدا الثلاثاء 23 جويلية. بوصول الثنائي نسرين حويلي وحمزة ياسين (الدراجة على الطريق).

فيما يصل الخميس، 25 جويلية العداء ياسر محمد طاهر تريكي. إلى جانب المصارعين. عبد الكريم فرقات، اسحاق غايو، عبد الكريم وكالي، بشير سيد عزارة، فايد روابح، فاتح بن فرج الله، ابسام دودو، شيماء فوزية عويسي.

على أن يصل يوم 2 أوت باقي عدائي ألعاب القوى. جمال سجاتي، سليمان مولا. محمد علي قواند، بلال ثابتي، أمين بوعناني، زهرة طاطار، اسامة خنوسي، وأخيرا يوم 4 من نفس الشهر، وليد بيداني (رفع الأثقال).

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

عشيقها أشعل بها النار.. وفاة اللاعبة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد شهر على مشاركتها في باريس

(CNN)-- توفيت عداءة الماراثون الأوغندية التي شاركت في أولمبياد باريس الشهر الماضي، ريبيكا تشيبتيجي، بعد أيام من تعرضها للحرق على يد عشيقها، حسبما أكد اتحاد ألعاب القوى في البلاد، الخميس.

وكانت تشيبتيجي البالغة من العمر 33 عامًا، تعيش في كينيا، ودخلت في حالة حرجة بعد إصابتها بحروق في 75٪ من جسدها بعد الهجوم الذي استهدف منزلها في مقاطعة ترانس نزويا الغربية، الأحد.

وتم تأكيد وفاتها أيضًا على منصة إكس من قبل الفريق الأولمبي الكيني.

مقالات مشابهة

  • ايمان كريم تهنئ الحاصلين على ذهبية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية يهنئان البطل إسحاق ولد قويدر
  • محمد المنياوي يتوج بذهبية دورة الألعاب الباراليمبية ويفتتح ميداليات مصر بباريس
  • محمد المنياوي يتوج بذهبية دورة الألعاب البارالمبية ويفتتح ميداليات مصر بباريس
  • العداء المغربي منصف بوجا يمنح المغرب أول ميدالية ذهبية في الألعاب البارالمبية بباريس
  • عشيقها أشعل بها النار.. وفاة اللاعبة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد شهر على مشاركتها في باريس
  • عاشور: يعرض تجربة مصر الرائدة في بنك المعرفة خلال مؤتمر التعلم الرقمي بباريس
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس
  • محافظ الغربية يستقبل البطل أحمد الجندي الحاصل على ذهبية أولمبياد باريس 2024