خلافات الكتل السياسية تمضي بكركوك نحو شهرها السابع دون حكومة محلية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مجلس محافظة كركوك منصب المحافظ الخلافات السياسية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسم صفقة محلية جديدة، خلال الأيام الجارية، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، في الحصول على عدد مميز من الصفقات بفترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم الفريق قبل خوض غمار المنافسات المحلية والقارية والعالمية في الموسم الجديد.

وهناك صفقة سادسة محلية في الطريق إلى جدران النادي الأهلي بعدما حسم المارد الأحمر ضم مصطفى زيكو، لاعب فريق زد، والذي وقع على عقود انتقاله للقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات مقبلة.

وعلم «الوطن» أن الصفقة السادسة تتمثل في المدافع محمد إسماعيل، لاعب زد أيضا، والذي منح «كولر» الضوء الأخضر بضمه لقائمة صفقات الأهلي في الموسم الجديد.

وتواصل إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي جهودها، في الأيام الجارية، للحصول على توقيع محمد إسماعيل مدافع زد وضمه للفريق بشكل رسمي قبل انطلاق الموسم الجديد، لاسيما أن المدرب السويسري أبدى موافقته على التعاقد مع اللاعب.

وخلال الأسابيع الماضية، كان النادي الأهلي قد أعلن بشكل رسمي التعاقد مع 4 لاعبين، هم الثنائي المغربي أشرف داري ويحيى عطية الله، وعمر الساعي، ويوسف أيمن.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد أمام جورماهيا الكيني، منتصف سبتمبر بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

   

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • الدبيبة يبحث مع رئيس المخابرات التركية تعزيز التعاون في المجالات السياسية والأمنية
  • 4 سيناريوهات محتملة لإنهاء الأزمة السياسية في فرنسا بشأن تشكيل حكومة جديدة
  • خاص.. نجم الأهلي يتسلم الاستغناء الخاص به ويمتلك عروض محلية
  • في شيشاوة، أشغال إعادة الإعمار تمضي على قدم وساق
  • حبس عامل مزق جسد زوج شقيقته بدار السلام
  • تفاصيل تصنيع أول سيارة كهربائية مصرية بمكونات محلية 100% (فيديو)
  • مسرور بارزاني يشكو من التدخلات السياسية المعارضة لعمل حكومته بمكافحة الفساد
  • مصدر نيابي:الكتل السنّية تطالب رئاسة البرلمان بإدارج قانون العفو العام في الجلسة القادمة
  • شرطة محلية أم درمان تستأنف العمل الجنائى عبر سبعة اقسام