22 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلن مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم الثنين، عن صدور قرار تعيين أكثر من (570) قيداً لحملة الشهادات العليا والأوائل على ملاك وزارة التعليم والتربية وأمانة بغداد.

وقال المجلس في بيان ، انه “عقد جلسته الطارئة رقم (18) في 2024/7/22 للنظر في إصدار قرار التعيين لعدد من المتقدمين المشمولين بقانون رقم (59) و (67) لسنة 2017 (حملة الشهادات العليا والاوائل) على ملاك وزارة التعليم العالي والبحث العلمي و التربية وامانة بغداد”.

واضاف انه “تم إصدار قرار تعيين اكثر من 570 قيد من المشمولين بهذا القانون”، داعيا “المشمولين الى متابعة الرابط الالكتروني بعد الساعة السادسة مساءا لمعرفة نتائجهم، حيث سيتم إرسال قوائم الأسماء إلى الوزارة المعنية خلال هذا الاسبوع”.

وأكد المجلس “على إستمرار عملية التوزيع وإصدار قرارات التعيين تباعاً وعلى مدى الأيام القادمة”، مطمئناً “الأوائل وحملة الشهادات العليا بأنه سينهي الملف بأقرب وقت”.

وذكر ان “المجلس ثابت على نهجه المهني في إدارة هذا الملف، فالعمل ينحصر في تقديم الخدمة العامة ضمن الضوابط القانونية لكل شرائح أبناء شعبنا العزيز من المستحقين قانوناً”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: الشهادات العلیا

إقرأ أيضاً:

استقرار أسعار النفط في الأسواق العالمية

5 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: شهدت أسعار النفط استقرارا في التعاملات اليوم الخميس (5 أيلول 2024)، بعد موجة بيع خلال الليل، في وقت يعكف فيه المتعاملون على تقييم ضعف الطلب إلى جانب الإرجاء المحتمل لدخولٍ مزمع لمزيد من الإمدادات إلى السوق الشهر المقبل.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت لشهر تشرين الثاني تسعة سنتات أو 0.12 بالمئة إلى 72.79 دولار بحلول الساعة 0402 بتوقيت بغداد بعد أن هوت 1.42 بالمئة في الجلسة السابقة. وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم تشرين الاول 12 سنتا أو 0.17 بالمئة إلى 69.32 دولار بعد انخفاضها 1.62 بالمئة الأربعاء.

وتراجع الخامان دولارا عند التسوية الأربعاء.

وقالت أربعة مصادر من مجموعة أوبك+ لوكالة “رويترز” الأربعاء إن المجموعة تناقش تأجيل زيادة إنتاج النفط التي من المزمع أن تبدأ في تشرين الأول، بعد أن هبطت أسعار النفط إلى أدنى مستوى في تسعة أشهر في الثالث من أيلول.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • مجلس الرقابة في ميتا.. محكمة فيسبوك العليا
  • رئيس الوزراء يوجّه بسرعة إنجاز ملف تعيين حملة الشهادات العليا والأوائل
  • التعليم: إصدار الأمر الإداري بالمباشرة للذوات من حملة الشهادات
  • : إصدار الأمر الإداري بالمباشرة للذوات من حملة الشهادات
  • السوداني يوجّه بسرعة إنجاز ملف تعيين حملة الشهادات العليا والأوائل
  • السوداني يوجه بسرعة إنجاز ملف تعيين حملة الشهادات العليا والأوائل
  • استقرار أسعار النفط في الأسواق العالمية
  • مجلس الخدمة يصادق على قوائم تعيين خريجي الجامعات والكليات والمعاهد الطبية
  • مجلس الخدمة الاتحادية يزف بشرى تعيين خريجي المهن الصحية
  • الصحة تعلن مصادقة مجلس الخدمة على تعيين خريجي ذوي المهن الصحية