قررت محكمة جنايات بنها، تأجيل نظر قضية إتهام شخصين بالشروع في قتل شاب بمدينة كفرشكر لجلسة اليوم الرابع من دور سبتمبر المقبل لاستكمال التحقيقات في الواقعة ومطالبة هيئة الدفاع عن المجني عليه بالتحقيق في واقعة شبهات تزوير التقارير الطبية المرفقة بالقضية والدفع بوجود تلاعب في سير الواقعة.

كما أمرت المحكمة بسرعة بضبط وإحضار المتهم الأول الهارب وإخلاء سبيل المتهم الثاني المحبوس ومنذ حدوث الواقعة وذالك على ذمة القضية.

وطلب دفاع المدعى بالحق المدنى خلال جلسة اليوم باستدعاء الطبيب المعالج للمتهم بمستشفي كفر شكر التخصصي، واستخراج صور رسمية من التقارير الطبية للمتهم ياسر. م. ح وصورة من تحقيقات الشئون القانونية بالأمانة العامة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة عن التقارير الطبية المتلاعب والمنسوب تزويرها وضم دفتر الأحوال لمركز شرطة كفر شكر.

 وإستجابت المحكمة لطلبات الدفاع عن المجنى عليه وقررت تأجيل نظر الدعوى إلى سبتمبر المقبل للنظر فى القضية والاستماع إلى المرافعات. 

وكانت النيابة الكلية بشمال بنها قد أحالت المتهم محمد، ا، ز لقيامه بمساعدة المتهم ياسر. م. ج وآخرين بطعن شاب بطعنة نافذة فى القفص الصدرى إخترقت الفص السفلى للرئة اليسرى وأحدثت تهتك شديد فى الرئة وأدى إلى جرح شديد فى الشريان الرئوى وتحرك القلب إلى ناحية اليمين وكادت أن تودى بحياته لولا تدخل العناية الإلهية 


تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر ورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصى بوصول شاب فى حالة خطيرة وغير مستقرة من العقد الثانى من عمره يدعى محمد، ا، ع مقيم بقرية ميت الدريح بمدينة كفر شكر مصاب بجرح طعنى نافذ بالقفص الصدرى إخترق الفص السفلى للرئة اليسرى وأحدث تهتك بالرئة وأدى إلى جرح شديد فى الشريان الرئوى وتجمع دموى شديد.


وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين وجود الشاب مصاب داخل المستشفى يعانى من نزيف شديد فى الصدر وتجمعات دموية إثر الطعنة النافذة بسلاح أبيض إخترقت القفص الصدرى وأحدثت تهتك بالرئة وتحرك القلب من مكانه جهة اليمنى من الصدر طبقا لتشخيص الأطباء المتخصصين والأشعة ويخضع للملاحظة المستمرة داخل الرعاية المركزة حفاظا على حياته.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بإشراف اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات بنها الشروع في قتل قتل شاب شدید فى کفر شکر

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. محاكمة المتهمين في قضية رشوة وزارة التموين

تستكمل محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024، محاكمة المتهمين في قضية رشوة وزارة التموين.

وتضمن أمر الإحالة بقضية رشوة التموين، أن المتهمين اضطلعوا بتربيح بعضهم ملايين الجنيهات، مستغلين في ذلك وظائفهم، بأن تلاعبوا في معدلات صرف سلعتي السكر والزيت التمويني، بقيامهم بصرف كميات منها، إلى أصحاب المنافذ المتهمين الباقين، تفوق المستحق لهم قانونًا، فتمكنوا بذلك من حجب تلك الزيادة، وبيعها بالسوق السوداء، لغير المستحقين بمنظومة التموين الحكومية، متحصلين من وراء ذلك على ربح غير مشروع قدره 58 مليون جنيه، هو الفرق بين السعر المدعم لبيع السلعتين، ونظيره الحر.

وكشفت تحقيقات قضية فساد وزارة التموين، أن بعض المتهمين قاموا بتوفير مخزون من السلعتين المشار لهما عن طريق إصدار تعليمات بخفض الحصص المنصرفة شهريا لمنافذ البيع أو الامتناع عن صرفها، وأصدر المتهم الثاني تعليماته للمتهم الثالث - المنوط به الإشراف على المتهمين من الرابع إلى الرابع عشر المحاسبين بالشركة - بصرف سلع للمتهمين من الخامس عشر حتى الأخير - أصحاب ومسئولي المنافذ من مخزون السلع المحقق تزيد عن المقرر شهريا لبعد المتهم الثالث بيانات إحصائية بكميات السلع المتفق على صرفها بالزيادة.

ويتولى المتهمون من الرابع حتى الرابع عشر وفقًا لاختصاصهم الوظيفي إعداد الاستعراضات الشهرية وفقًا لتلك الإحصائيات - كل بحسب المنفذ المختص به - وحرورا طلبيات صرف المقررات المشار إليها خلال أشهر تراكم المخزون وأثبتوا بها وجوب صرف السلع للمتهمين من أصحاب ومسئولي المنافذ بما يزيد عن أعداد المستفيدين من منظومة التموين لدى منافذ البيع وفقا لتقارير شركة البطاقات الذكية من الأشهر السابقة لأشهر الاستعانة وإدراج بيانات تلك الطلبيات المخالفة للحقيقة على البرنامج الإلكتروني المشروع جمعيتي التابع للشركة.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| إحالة أوراق المتهم بـ قتل الطفلة جانيت للمفتي.. وانتحار طالب جامعة القاهرة

قبل ما تنزل من بيتك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

مقالات مشابهة

  • تأجيل الحكم على ترامب في قضية تزوير وثائق تجارية
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بتصنيع المواد المخدرة بالقاهرة الجديدة لـ10 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين فى قضية فساد وزارة التموين لـ 9 أكتوبر
  • أزعجه بصوته.. عاطل ينهى حياة شاب بسبب ارتفاع صوت الميكروفون في الوراق
  • لـ 9 أكتوبر.. تأجيل محاكمة المتهمين في قضية رشوة وزارة التموين
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية فساد وزارة التموين
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • تطورات جديدة في قضية مقتل “البيدجا”.. ملاحقة 3 متهمين في الواقعة
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين في قضية رشوة وزارة التموين
  • نيس الفرنسي يعلن تأجيل مؤتمر تقديم عبدالمنعم بسبب منتخب مصر