بعث اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول الذكرى الثانية والسبعون لثورة 23 يوليو المجيدة، داعيًا المولى عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة لإستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الحبيبة فى الجمهورية الجديدة.

 وأكد الدكتور إسماعيل كمال فى برقيته بأنه بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أبناء محافظة أسوان والقيادات التنفيذية والبرلمانية والسياسية يسعدنى أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بهذه المناسبة العزيزة التى ستظل خالدة فى تاريخنا الوطنى، ومبعث إعتزاز وفخر شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها الأوفياء.

وأشار محافظ أسوان فى برقيته أيضًا إلى أننا نتوجه لله عز وجل أن يوفقكم قائدًا للمسيرة الوطنية، وربان لسفينة وطننا الغالى ليتحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها، وأن يعيدها عليكم بدوام الصحة والسعادة وعلى الشعب المصرى العظيم بالرخاء والتنمية والإزدهار.

كما بعث المحافظ ببرقيات تهنئة مماثلة إلى دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، والفريق عبد المجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، والمستشار حنفى الجبالى رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، وأيضًا لعدد من الوزراء وقيادات القوات المسلحة.

داعيًا المولى عز وجل أن ينعم على مصرنا الغالية بالأمن والأمان والإستقرار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس مجلس النواب مجلس الوزراء الرئيس عبد الفتاح السيسي وزيرة التنمية المحلية قيادات القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة الصين الجنوبية للزجاج

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الجمعة، هي جين، الرئيس التنفيذي لشركة الصين الجنوبية للزجاج، سي إس جي القابضة (CSG Holding) لصناعة زجاج الخلايا الشمسية، والوفد المرافق له، وذلك على هامش مشاركته في فعاليات منتدى التعاون الصيني-الأفريقي الذي تستضيفه بكين.

وفي مستهل اللقاء، رحب الدكتور مصطفى مدبولي، بالرئيس التنفيذي لشركة CSG القابضة لصناعة زجاج الخلايا الشمسية، مؤكداً دعم الحكومة المصرية لمشروع الشركة في مصر من أجل تنفيذه في أقرب وقت ممكن.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي دعم مشروعي الشركة، وهما مشروع صناعة الزجاج الكهروضوئي (المستخدم في الألواح الشمسية) ومشروع وحدات الطاقة الكهروضوئية والبطاريات.

وأكد أن ملف توليد الطاقة الجديدة والمتجددة يمثل أولوية للحكومة المصرية حتى 2030، مؤكداً ان مشروعات الشركة سوف يتم منحها جميع الحوافز اللازمة والخدمات اللوجيستية المطلوبة.

بدوره، أعرب رئيس الشركة عن تقديره لدعم الحكومة المصرية لخطط الشركة للاستثمار في مصر، مستعرضًا خلفية عن الشركة وحجم استثماراتها على الصعيد الدولي، ومؤكداً ان الشركة لديها سمعة دولية كبيرة في تصنيع الزجاج خاصة للأبراج عالية وشاهقة الارتفاع.

ونوّه الرئيس التنفيذي للشركة إلى أنه يتم الاستعانة بزجاج الشركة في بناء الأبراج بالعاصمة الادارية الجديدة.

كما أعرب عن تطلعه لقيام الحكومة المصرية بتوفير الحوافز والبيئة الملائمة لعمل الشركة داخل مصر، وكذلك الاحتياجات الاساسية لمدخلات الانتاج خاصة فيما يتعلق بالخدمات والتجهيزات، ويشمل ذلك الأراضي اللازمة لإنشاء المشروع والكهرباء والمياه.

وفي هذا السياق، أكد الدكتور مصطفى مدبولي، أنه سيتم توفير المياه والكهرباء اللازمة لإنشاء واقامة المشروع، فضلاً عن العمل على توفير جميع احتياجات المشروع خلال الفترة المقبلة من الغاز الطبيعي.

وفي ختام اللقاء أكد الدكتور مصطفى مدبولي تطلعه لقيام الشركة بزيارة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مؤكداً أنه يتابع بشكل دوري مشروعات الشركة في مصر، ومشيرًا إلى أنه تم منح الشركة الرخصة الذهبية لتسهيل الاجراءات الخاصة بتأسيس المشروع.

اقرأ أيضاًمدبولي يلتقي رئيس مجلس إدارة مجموعة «فامسون أجريفام» العالمي

«معلومات الوزراء» يفوز بجائزة الشارقة لأفضل محتوى اتصالي وإعلامي

وزير الصحة يٌعلن إطلاق مبادرة «رعاية»

مقالات مشابهة

  • الرئيس الصيني يستقبل رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان
  • رئيس الوزراء الفلسطيني: تطبيق قرار مجلس الأمن نقطة انطلاق خارطة وقف إطلاق النار
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة الصين الجنوبية للزجاج
  • عاجل.. الرئيس السيسى يصل إلى أرض الوطن بعد زيارة تاريخية لتركيا
  • الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيلاً لوزارة الصحة بقنا
  • تقاصيل لقاء الدكتور إسماعيل كمال بوفد شركة إيزرى شمال إفريقيا
  • رئيس الوزراء يحضر مأدبة عشاء رسمية بحضور الرئيس الصيني وقرينته
  • الرئيس السيسى يصل أنقرة فى أول زيارة إلى تركيا منذ توليه الرئاسة
  • الرئيس أردوغان على رأس مستقبلى الرئيس السيسى لدى وصوله مطار أنقرة
  • الرئيس السيسى يصل أنقرة فى أول زيارة رسمية إلى تركيا