الثورة نت|

نظمت وزارة الإدارة المحلية اليوم، وقفة احتجاجية تنديدا بالعدوان الإسرائيلي الإجرامي، على المنشآت والأعيان المدنية بميناء الحديدة، بما فيها خزانات النفط ومحطة الكهرباء.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن قيادات وكوادر وزارة الإدارة المحلية وكافة أجهزة السلطة المحلية بأمانة العاصمة والمحافظات والمديريات، يدينون بأشد العبارات هذه الجريمة التي استهدفت منشآت مدنية تقدم خدماتها لعامة الشعب اليمني.

وأشار البيان الذي قرأه وكيل وزارة الإدارة المحلية جمال العلوي إلى أن استهداف العدوان الصهيوني لخزانات النفط ومحطة الكهرباء في الحديدة، لن يثني موقف اليمن الثابت والمبدئي قيادةً وشعباً في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، جراء ما يتعرض له من إبادة جماعية على أيدي الصهاينة المحتلين بدعم وإسناد أمريكي غربي.

وذكر أن هذا الاستهداف يؤكد إصرار العدو الصهيوني والأمريكي على مضاعفة معاناة الشعب اليمني، جراء استمرار العدوان والحصار عليه منذ أكثر من تسع سنوات.

ولفت إلى أن هذا العدوان لن يزيد الشعب اليمني إلا قوة وإصرارا على إسناد قضية الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، كموقف صلب وثابت، طالما أكد عليه قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي.

وأكد البيان استمرار اليمن في تطوير وتحديث قدراته العسكرية وإنتاج الطائرات المسيرة “يافا” وغيرها من أسلحة الردع الاستراتيجي لضرب الأهداف الحيوية في عمق العدو الصهيوني.

وعبر عن تأييد الوزارة وأجهزة السلطة المحلية لكل ما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي يوم أمس، والتفويض الكامل والمطلق للقيادة الثورية والسياسية والقوات المسلحة اليمنية الباسلة للرد المؤثر على هذا العدوان.

ودعا البيان أجهزة السلطة المحلية بأمانة العاصمة والمحافظات والمديريات إلى تنظيم الفعاليات الحاشدة المنددة بالعدوان الإسرائيلي على مدينة الحديدة، وتكثيف حملات التعبئة والتحشيد لإسناد القوات المسلحة الباسلة في معركتها البطولية ضد العدو الصهيوني.

وطالب الشعوب العربية والإسلامية بتعزيز وحدة الصف والتعاون والتلاحم والخروج في مسيرات جماهيرية لإسناد المعركة المصيرية والفاصلة مع الكيان الصهيوني الغاصب، ووقف جرائمه الوحشية، وإيقاف انتهاكاته النكراء التي تجرمها كل الأديان السماوية والشرائع الوضعية.

كما دعا أحرار العالم إلى إدانة العدوان على مقدرات الشعب اليمني، الذي يمثل إخلالا بالأمن والسلم الدوليين، ويتنافى مع كافة القوانين والأعراف الإنسانية والدولية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الحديدة وزارة الإدارة المحلیة الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

مسيرات ووقفات بالبيضاء تنديدًا باستمرار مجازر العدو الصهيوني بقطاع غزة

 سبأ:
شهدت مديريات محافظة البيضاء،اليوم، مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة تنديداً باستمرار مجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة بعنوان “مولد نبي الهدى دعوة لنصرة غزة والاقصى ‘ .

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات، التي تقدمتها قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والعسكرية ومسؤولو التعبئة، العلمين الفلسطيني واليمني مرددين هتافات منددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

وأكد بيان المسيرات والوقفات أن هذا الخروج الجماهيري يأتي استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لمواجهة التصعيد الاسرائيلي الامريكي في المنطقة واستمرار المجازر الجماعية بقطاع غزة .

وأيد المشاركون وفوضوا القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى” ونصرة القضية الفلسطينية واستهداف الموانئ المحتلة والاستمرار في منع عبور السفن من البحرين الاحمر والعربي والمحيط الهندي، وصولا إلى البحر المتوسط حتى وقف العدوان و فك الحصار على قطاع غزة .

وبارك بيان صادر عن المسيرة، العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية باستهداف سفن العدو الصهيوني والمرتبطة به والمتجهة للموانئ الفلسطينية المحتلة .

وجدد البيان التأكيد على أن الجهاد هو الحل الوحيد للأمة لمواجهة العدو المجرم حتى زواله، مستنكراً تخاذل الحكومات العربية والإسلامية عن مسؤوليتها في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة .

وأشاد بالملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى .

مقالات مشابهة

  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • مسيرات ووقفات بالبيضاء تنديدًا باستمرار مجازر العدو الصهيوني بقطاع غزة
  • بعد 10 أيام من العدوان والحصار.. العدو الصهيوني ينسحب من مدينة جنين
  • الرد اليمني .. التوقيت سيكون مفاجئًا؟!
  • قائد الثورة يدعو لخروج مليوني متميز غدا وفاء للرسول وفلسطين
  • السيد القائد: عملياتنا مستمرة والرد على العدوان الصهيوني قادم ولن نخذل الشعب الفلسطيني ما دُمنا أحياء (فيديو)
  • قائد الثورة: لن نخذل الشعب الفلسطيني أبدا و اهتمام الشعب اليمني المتميز بالمولد النبوي يجسد انتماءه الإيماني
  • قائد الثورة: الأمة بحاجة للعودة إلى شخصية الرسول.. اليمن مستمر في دعم الشعب الفلسطيني والرد قادم
  • شهداء وجرحى في اليوم 335 من العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة
  • التصعيد اليمني.. مأزق وجودي لكيان العدو الصهيوني