واصل اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان جولاته الميدانية لتفقد المنظومة الصحية داخل مستشفيات أسوان الجامعى، وقد تفقد المحافظ سير العمل بالأقسام المختلفة لهذه المستشفيات للوقوف على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

وخلال جولته التفقدية التى رافقه فيها الدكتور لؤى سعد الدين نائب رئيس الجامعة، والدكتور محمد صلاح المدير التنفيذى لمستشفيات أسوان الجامعية، حرص الدكتور إسماعيل كمال على الإستماع لمطالب المرضى والمترددين على المستشفيات الجامعية، موجهًا المسئولين لسرعة تلبيتها وفقًا للإمكانيات المتاحة.

كما إستمع المحافظ من الدكتور محمد صلاح لشرح تفصيلى لمنظومة العمل داخل المستشفيات الجامعية، والتى تضم 750 سرير داخل مختلف الأقسام، فيما أشاد المرضى بمستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم من أطقم الأطباء والتمريض.

ومن جانبه أعطى محافظ أسوان توجيهاته بالإستمرار فى تقديم كافة أوجه الرعاية لمختلف الحالات المرضية، وتسخير الطاقات وحسن المعاملة والرعاية لتوفير الخدمات الطبية لهم بالجودة العالية.

وأكد المحافظ على أنه سيواصل جولاته الميدانية على كافة المنشآت بمختلف المراكز والمدن، وخاصة فى ظل قرب التطبيق الفعلى لمنظومة التأمين الصحى لتحقيق أقصى إستفادة ممكنة للمواطن الأسوانى داخل الصروح الطبية، مع المتابعة المستمرة لسير إنتظام العمل بها، والتأكد من تقديم كافة الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى بالكفاءة المطلوبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المستشفيات الجامعية المنظومة الصحية رئيس الجامعة نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة

تفقد اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، مواقف سيارات الأجرة لمتابعة مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب ووضع الملصقات المتعلقة بالتعريفة على السيارات.

رافقه في الجولة التي شملت تفقد عدد من الشوارع لمتابعة مستويات النظافة وحالة الإشغالات بها، بعد أداء صلاة الجمعة، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي، نائب المحافظ.

محافظ سوهاج يتفقد موقف السيارات بمدينة ناصر

بدأ محافظ سوهاج جولته بتفقد موقف سيارات «ساقلتة ودار السلام» بمدينة ناصر، ثم انتقل إلى موقف «طما وطهطا والمراغة» في منطقة سيتى. وخلال الجولة، لاحظ المحافظ وجود عدد من السيارات غير ملتزمة بوضع ملصقات التعريفة، ووجه مدير إدارة المواقف ورؤساء الوحدات المحلية بتنظيم حملات مرور مفاجئة لمراجعة السيارات والتأكد من التزام السائقين بوضع الملصق بشكل واضح. كما التقى بعدد من الركاب للاطمئنان على التزام السائقين بالتعريفة المقررة.

تفقد مستوى الانضباط بعدد من الشوارع

واستكمل المحافظ جولته بتفقد مستوى الانضباط في شوارع العشرين، ومصنع البيبسي، وسوهاج أخميم، وسيتى، والتحرير. وجه برفع عدد من الإشغالات ومراجعة تراخيص الأكشاك الموجودة. كما استدعى مسؤولي الصحة، التموين، والبيئة لمراجعة حالة عربات بيع المأكولات في محيط موقف سيتى حفاظًا على صحة المواطنين. وشدد على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، ووجه مسؤولي المرور بمراجعة أوضاع مركبات التوك توك.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بأبوتيج للاطمئنان على توافر كافة مقومات الأمان
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • وزير التموين يتفقد جناح البريد في معرض أهلا مدارس
  • محافظ أسوان يتابع تنفيذ سلسلة من الأنشطة والفعاليات بقرى "حياة كريمة"
  • مدير مستشفى جنين: المستشفيات بحاجة إلى فك الحصار.. وهناك استهداف للطواقم الطبية
  • محافظ الفيوم: نعمل لرقمنة كافة القطاعات الحكومية لتسريع الأداء وتحسين الخدمات
  • محافظ أسوان يناقش خطط العمل لتنفيذ مشروع «بداية للتنمية البشرية»
  • محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الزراعية بقرية الزرابي بأبوتيج
  • محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الزراعية بقرية الزرابي بأبوتيج   
  • تقاصيل لقاء الدكتور إسماعيل كمال بوفد شركة إيزرى شمال إفريقيا