الشارقة (الاتحاد)

أعلنت "العربية للطيران"، اليوم عن إطلاق رحلات جديدة مباشرة بين الشارقة وجزر المالديف الخلابة. 

وسوف تنطلق الرحلات الجديدة المباشرة بين مطار الشارقة الدولي ومطار فيلانا الدولي في ماليه يومياً اعتباراً من 27 أكتوبر 2024. وتؤكد هذه الخطوة التزام الناقلة بتعزيز خيارات السفر الجوي الاقتصادي حول العالم وتزويد المسافرين بخيار مثالي للسفر إلى واحدة من أشهر الوجهات السياحية في منطقة جنوب آسيا.

أخبار ذات صلة الناقلات الوطنية تضيف 30 وجهة إلى شبكتها منذ بداية 2024 «مطار الشارقة» و«العربية للطيران» يدشنان رحلات مباشرة إلى مطار أثينا

وفي هذا السياق، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "يسر العربية للطيران الإعلان عن إضافة واحدة من أهم الوجهات السياحية الساحرة إلى شبكة وجهات الشركة المتنامية. ويؤكد إطلاق الرحلات المباشرة إلى جزر المالديف التزامنا الدائم تجاه المسافرين بتقديم المزيد من خيارات القيمة المضافة وتقديم تجربة سفر من مطار الشارقة إلى عدد من أروع الوجهات حول العالم". 

وتعتبر المالديف واحة استوائية في قلب المحيط الهندي، وتعتبر مقصداً سياحياً عالمياً بفضل شواطئها البيضاء النقية، ومياهها الصافية، وامتلاكها موائل بحرية استثنائية في تنوعها. وتوفر المالديف للزوار خيارات مدهشة لإقامة ساحرة سواء كانوا يتطلعون لاستكشاف الشعاب المرجانية أو الاسترخاء على الشواطئ المشمسة. 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العربية للطيران العربیة للطیران

إقرأ أيضاً:

إقبال كبرى المؤسسات والشركات العالمية لعقد مباحثات تعاون مع الهيئة العربية للتصنيع

شهد جناح الهيئة العربية للتصنيع خلال فعاليات اليوم الثاني من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، إقبالا من الوفود الرسمية وكبرى المؤسسات والشركات العالمية، لعقد مباحثات التعاون والشراكة مع الهيئة العربية للتصنيع.

وفي هذا السياق، أعرب اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع، عن ترحيب الهيئة بعقد الشراكات الجادة مع كبرى المؤسسات والشركات العالمية وتعزيز الفرص الاستثمارية وفتح منافذ جديدة للتصدير وفقا لرؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

ومن أبرز المباحثات كانت مع شركة نورينكو الصينية، والشركة الروسية Russian Helicopters، والشركة الروسية NASC، والشركة الهندية BDL، وشركة كاتيك الصينية، وشركة إيرباص  الفرنسية.

كما قام اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف، بتفقد جناح شركة KAI  الكورية، كما تفقد جناح الهيئة الجناح الرسمي للهيئة قائد القوات الجوية النيجيرية وقائد القوات بجمهورية تنزانيا وقائد القوات الجوية والدفاع الجوي بجنوب السودان الفريق rabi m Emanuel South students، وسفير الهند بالقاهرة.

وأعربوا عن إعجابهم بالقدرات التصنيعية المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع في مجال الصناعات الجوية والدفاعية

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية
  • “الاتحاد للطيران” تشغل رحلات مباشرة إلى وارسو وبراغ في يونيو 2025
  • الاتحاد للطيران تضيف وارسو وبراغ إلى شبكة وجهاتها
  • "الاتحاد للطيران" تشغل رحلات مباشرة إلى وارسو وبراغ يونيو المقبل
  • تركيا ومصر على طاولة واحدة، بينما تتعالى طبول الحرب العالمية الثالثة
  • رئيس "العربية للتصنيع" يؤكد ترحيبه بزيارة الشركات العالمية لوحدات وشركات الهيئة
  • مجموعة توازن للصناعات الدفاعية تتفقد جناح العربية للتصنيع بمعرض مصر للطيران
  • الصحف الإيطالية: افتتاح الشارقة لأول معهد للثقافة العربية في ميلان حدث تاريخي
  • الهيئة العربية للتصنيع توقع اتفاقية إطارية للتعاون مع شركة زيد العالمية العمانية
  • إقبال كبرى المؤسسات والشركات العالمية لعقد مباحثات تعاون مع الهيئة العربية للتصنيع