تمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة على حريق اشتعل بمطعم  فى منطقة التجمع، ونتج عنه إصابة شخصين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.


تلقت غرفة النجدة ، بلاغا يفيد نشوب حريق بمطعم فى منطقة التجمع، انتقل رجال الحماية المدنية على الفور إلى مكان البلاغ، وتم محاصرة الحريق وإخماده قبل امتداده للعقارات المجاورة.


استمع رجال المباحث لأقوال العاملين بالمطعم  لكشف سبب الحريق، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حريق مطعم التجمع امن القاهرة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

وفاة شاب مصري جراء حريق مروع في سجن سان فيتوري بإيطاليا

توفي شاب مصري يدعى يوسف بارسوم، البالغ من العمر 18 عامًا، في حريق نشب داخل سجن سان فيتوري، والذي يعد من أكثر السجون اكتظاظًا في إيطاليا.

الجدير بالذكر أن الشاب، الذي يحمل أصولًا مصرية، كان محتجزًا بتهم تتعلق بالسرقة منذ يوليو الماضي، وكان في انتظار محاكمته.

التحقيقات الأولية تشير إلى أن الحريق اندلع حوالي منتصف الليل بين 5 و6 سبتمبر.

المصريون بالخارج للوفد: هل ينجح دمج «الهجرة والخارجية» في تلبية رغبات 14 مليون مغترب؟ مصر إيطاليا العقارية تحقق 10.1 مليار جنيه مبيعات النصف الأول بنمو 40%

ويُعتقد أن يوسف، مع رفيقه في الزنزانة، هو من أشعل النار كوسيلة للاحتجاج، وهو تصرف لا يُعتبر نادرًا في تلك الظروف. للأسف، هذه المرة، تحولت احتجاجاتهم إلى مأساة حيث لم يتمكن رجال الشرطة المسؤولة عن السجون من إنقاذ يوسف، الذي وُجد متفحمًا داخل زنزانته، بينما نُقل رفيقه إلى المستشفى بسبب تعرضه لتسمم خفيف.

علما بأن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، بل هي واحدة من سلسلة حرائق أُشعلت احتجاجًا على الظروف القاسية داخل سجن سان فيتوري، الذي يعاني من اكتظاظ شديد، حيث يضم 1100 نزيل في حين أن الطاقة الاستيعابية لا تتجاوز 445.

وأشار جينارينو دي فازيو، الأمين العام لنقابة الشرطة السجنية، إلى أن هذه الحادثة تُضاف إلى قائمة الوفيات المؤلمة، حيث سجلت 70 حالة انتحار بين السجناء و7 بين عناصر الشرطة منذ بداية العام.

تُظهر هذه المأساة الوضع الكارثي الذي يعيشه سجن ميلانو، حيث يُعاني من نقص حاد في عدد الموظفين، حيث يعمل حاليًا 580 شخصًا فقط في حين أن العدد المطلوب يصل إلى 700.

 

مقالات مشابهة

  • الدفاع الروسية: روسيا تسيطر على منطقة زورافكا في شرق أوكراني
  • وفاة شاب مصري جراء حريق مروع في سجن سان فيتوري بإيطاليا
  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل في كرداسة.. دون إصابات
  • الحماية المدنية: أكثر من 25 ألف عون لضمان السير الحسن للإنتخابات
  • سيارة تقتحم مطعمًا وتُخلّف 4 مصابين في إسطنبول!
  • السيطرة على حريق أسفل عقار سكنى فى النزهة
  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل شقة بالبدرشين.. والنيابة تحقق
  • فرق الإطفاء تسيطر على حريق أشجار في الوفرة
  • إخماد حريق داخل منزل فى كرداسة دون إصابات
  • إخماد حريق داخل محل فى منطقة الحسين دون إصابات