قررت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، النزول بدرجات تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام للعام الدراسي 2024/2025 م للطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية العامة ليكون 230 درجة.

يأتي ذلك في المدارس التي بها أماكن شاغرة على مستوى المحافظة لاستيفاء أعداد الطلاب بالمدارس الثانوي واستكمال الأعداد المطلوبة.

كما تم الموافقة على النزول بالقبول بفصول الخدمات بالصف الأول الثانوي للطلاب الحاصلين بحد أدنى 180 درجة.

ومن جانبه، أكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على استمرار قبول الطلاب بالمدارس التي بها أماكن شاغرة بمختلف الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة محافظ البحيرة تنسيق القبول بالثانوي العام الثانوي العام درجات القبول بالثانوي العام النزول بدرجات القبول بالثانوي العام

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يشهد تسليم 800 شنطة مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية

شهد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، تسليم 800 شنطة مدرسية، شاملة الأدوات الدراسية والمدرسيه اللازمة، لأطفال و تلاميذ الأسر الأولى بالرعاية، مقدمة من شركة النهضة للصناعات بقنا.

جاء ذلك بحضور المهندس مجدى توفيق رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة النهضة للصناعات بقنا، وحسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، والمهندس حجاج حساني رئيس قطاع العمليات، واللواء أيمن سعد استشاري العلاقات الحكومية بالشركة، والمهندس وائل الأمير رئيس القطاع التجاري، و محسن صلاح مدير إدارة العلاقات العامة بالشركة.

أكد محافظ قنا، علي ضرورة التنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني، والوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة في دعم مسيرة التنمية وزيادة أنشطة المشاركة المجتمعية، مشيدا بدور الشركة في تقديم الدعم المادي والمعنوي للأسر الأكثر احتياجاً، خاصة مساهمتها في استكمال الدراسة لأطفالهم ما يحقق التقدم في المجال الدراسي.

وأضاف "عبد الحليم" بأن الشنط المدرسية تم تسليمها لمديرية التضامن الاجتماعي لتتولى توزيعها التنسيق مع مديرية التربية والتعليم على الطلاب والتلاميذ الأيتام بمختلف المراحل التعليمية، مؤكدًا علي حرص الدولة على توفير أقصى الرعاية للمواطنين، خاصة الأسر الأولى بالرعاية.

مقالات مشابهة

  • المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي محافظ البحيرة لبحث سبل التعاون المشترك
  • أماكن للتنزه مع أبنائك قبل بداية العام الدراسي.. «شوف اللي يناسبك»
  • بنموسى يتحدث عن تزايد الطلب على التمدرس خلال هذا العام.. وارتفاع تلاميذ الثانوي العمومي بنحو 13%
  • مدير جهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع محافظ البحيرة التعاون المشترك
  • مدير جهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي محافظ البحيرة لبحث سبل التعاون المشترك
  • ولاية الخرطوم تقرر تسليم المركبات التي تم جمعها من شوارع أمدرمان لأصحابها
  • محافظ قنا يشهد تسليم 800 شنطة مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية
  • تخفيضات حتى 30%.. افتتاح معرض أهلا مدارس في البحيرة (صور)
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة 21 متهما بـ "خلية البحيرة"
  • الدفاع بـ "خلية البحيرة" يطلب أجلا للإطلاع والاستعداد للمرافعة