أصدر وزير الصحة، فهد الجلاجل، قراراً وزارياً بالموافقة على الدليل التنظيمي لفروع وزارة الصحة، على أن يكون للوزارة فرع في مناطق ومحافظات المملكة التي تنطبق عليها المعايير، ويكون ارتباطها التنظيمي حسب الدليل التنظيمي.فروع الوزارة بمناطق المملكةوتضمن القرار أن يكون لوزارة الصحة فروع في كل من «مكة المكرمة، الرياض، القصيم، المدينة المنورة، عسير، المنطقة الشرقية، حائل، تبوك، جازان، الباحة، جدة، الحدود الشمالية، نجران، الجوف، حفر الباطن، الطائف، الأحساء».


كما تضمن القرار أن يكون لوزارة الصحة مكاتب في المحافظات التي تنطبق عليها معايير المكاتب الصحية، وترتبط مكاتب المحافظات بفروع المناطق التي تتبع لها إدارياً، وهي كالتالي: «بيشة، القنفذة، القريات».
أخبار متعلقة مصادرة 82 طن من الخضروات والسلع مع الباعة الجائلين بجدة "الطيران المدني" تُصدر تقرير أداء المطارات الداخلية والدولية لشهر يونيو 2024وأكد القرار أنه لا يترتب على هذا القرار أي مزايا مالية خلاف ما يقره النظام.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات الدمام وزير الصحة الدليل التنظيمي فروع وزارة الصحة محافظات المملكة

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تنشر صورا جديدة من حفل زفاف ابن شقيقها محمود شاهين

في الساعات الماضية، احتفل مدير التصوير محمود شاهين بزفافه داخل فيلا إلهام شاهين بالمنصورية بحضور عدد كبير من الأصدقاء والمقربين من الوسط الفني، ومنذ ساعات قليلة حرصت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» على تهنئة ابن شقيقها، ونشر صور جديدة من سيشن الزفاف.

الهام شاهين تنشر صور جديدة من زفاف محمود شاهين

ونشرت الفنانة إلهام شاهين صورا جديدة من حفل زفاف ابن شقيقها، مدير التصوير محمود شاهين، وكتبت: «مبرووك زفاف ابني الغالي محمود شاهين وعروسته مها، ربنا يسعدكم يوفقكم اتمنالكم كل الخير من كل قلبي».

يذكر أن زفاف محمود شاهين تم في فيلا إلهام شاهين بالمنصورية بحضور عدد كبير من الممثلين والمنتجين، على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، أما العريس فيعمل مدير تصوير مع والده المنتج أيمن شاهين شقيق إلهام شاهين، وشارك في عدد من الأعمال السينمائية بينهم فيلم «شقو» الذي عرض في عيد الفطر الماضي، بطولة الفنان عمرو يوسف.

معلومات عن عروس محمود شاهين

عروس محمود شاهين تدعى مها عبد الرؤوف، تم زفافهم أمس، كان من المفترض أن يتم الزفاف في بداية أغسطس الماضي لكن محمود شاهين زوجها، أعلن عبر حسابه على «إنستجرام» تأجيل عقد القران لظروف خارجة عن إدارتهم حسبما وصف، وحسابها على إنستجرام مغلق، ويتابعها عليه 500 متابع.

مقالات مشابهة

  • مي كساب تنشر صورا جديدة من كواليس كليب «قطة»
  • إلهام شاهين تنشر صورا جديدة من حفل زفاف ابن شقيقها محمود شاهين
  • امريكا تستهدف الصين بقيود جديدة على صادرات الرقائق
  • الأميرة النرويجية التي تزوجت "ساحراً وفرعوناً" تنشر شعاراً غريباً
  • عاجل | موعد معارض "أهلا مدارس" 2024 بجميع المحافظات وأماكنها.. تخفيضات 30% على المستلزمات المدرسية
  • كوريا الجنوبية تنشر الأطباء العسكريين وأطباء الصحة العامة بغرف الطوارئ
  • زيلينسكي: أوكرانيا تعتزم الاحتفاظ بالأراضي الروسية التي سيطرت عليها كييف لأجل غير مسمى
  • A Market تضيف ثلاثة فروع جديدة إلى سلسلة فروعها في الرياض
  • زيلينسكي يفجر مفاجأة: نخطط للاحتفاظ بالأراضي الروسية التي سيطرنا عليها لأجل غير مسمى
  • مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 4 سبتمبر في القاهرة والمحافظات