بوابة الوفد:
2024-09-06@18:35:31 GMT

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

أصيب 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكى ونقل أعلى الطريق فى مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلي المستشفي.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق فى أكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم بين سيارتين ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

وفى سياق آخر جدد قاض المعارضات المختص، حبس 3 متهمين 15 يوماً احتياطيا، لقيامهم بغسـل 75 مليون جنيه حصيلة نشاطهم الإجرامى فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، لتحقيق الربح غير المشروع وغسل الأموال، والاشترك فى الاتجار بالمواد المخدرة، والتربح وجمع مبالغ مالية كبيرة من جراء ذلك.

وتواجه الجهات المختص، المتهمين بمحضر التحريات فى القضية، والتي كشفت عن قيام 3 عناصر إجرامية بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم على نطاق واسع، وتربحهم وجمعهم لمبالغ مالية كبيرة، ومحاولتهم غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارتهم غير المشروعة بهدف إدخالها فى دائرة التعامل الإقتصادى والقانونى عن طريق إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ بمختلف البنوك، وتأسيس الأنشطة التجارية فى أماكن مختلفة فى مجالات (إنشاء مكاتب لبيع وشراء الأراضى والعقارات وتجارة مواد البناء، شراء الأراضى والعقارات والسيارات)، وذلك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية ، وإظهارها وكأنها ناتجة من كيانات مشروعة، حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالى (75 مليون جنيه) تقريباً.

كما تواجه النيابة المتهمين بالأحراز المضبوطة، والتى ضمت أموال ومواد مخدرة، ومستندات تثبت حصوله على الأموال عن طريق تجارة المخدرات بالإضافة إلى أنشطة أخرى مشبوهة.

وألقي القبض على المتهمين بعد الكشف عن ممارسة المتهم نشاط إجرامي تخصص في ارتكاب جرائم النصب تجارة المواد المخدرة، وتمكنا من خلال ذلك النشاط الإجرامي الحصول على أموال وثروات طائلة، وإخفائها حول عدة أنشطة وعقارات وسيارات، لإظهار مشروعيتها على خلاف الواقع.

وضبط المتهمين وعثر بحوزتهم على  هواتف محمولة بفحصهم تبين احتوائهم على العديد من الملفات والمحادثات مع ضحاياهم تؤكد نشاطهم الإجرامي، وبمواجهتهم أقروا بنشاطه الإجرامي على النحو المشار اليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وعرضهم على الجهات المختصة للتحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم انتقل رجال المرور المصابين غرفة عمليات النجدة الطريق الإسعاف المصابين حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم بطريق الكلح بأسوان

شهدت مدينة إدفو شمال محافظة أسوان، صباح اليوم الإربعاء، وقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص وتوجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت مديرية الشئون الصحية بأسوان، تحت إشراف الدكتور محمد سعيد، وكيل وزارة الصحة بأسوان والدكتور مصطفى أبو المجد، مدير عام الطب الوقائى، إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل تحديدًا عند قرية كلح الكرنك التابعة لدائرة المركز، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى النيل بإدفو لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وتبين بالمعاينة والتحريات الأولية أن المصابين هم : مصطفى عبده طه، يبلغ من العمر 35سنة،وحمدى مبارك صديق، عمره 41 سنة، و محمود محمد طه، يبلغ من العمر 30، و حماده جمعه محمد على، عمره 31 سنة، ورمضان عبد الرحيم جاد عماره. عمره 33سنة،و جميعهم وإصابتهم، ماعدا محمد رجب محمد على، عمره 27 سنة إصابته تنوعت بين خلع بالكتف الأيمن، و كدمات أيضًا.

وتم تقديم الرعاية الطبية لهم داخل مستشفى النيل التخصصى فى إدفو وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

 







مقالات مشابهة

  • "بالاسماء "مصرع وإصابة 12 شخص أثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وجرار زراعى فى أسيوط
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط
  • إصابة 4 سيدات في انقلاب سيارة ملاكي ببحر سنورس في الفيوم
  • مصر وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم مروع بالعياط
  • تفاصيل حادث تصادم سيارتين بالدائري
  • إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم بطريق الكلح بأسوان