أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، كميات من بيض المائدة من انتاج مشروعات الهيئة للبيع للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة، في ٧ محافظات من خلال ٣١ منفذ متحرك فضلا عن المنافذ الثابتة بالمحافظات.

مشروعات الهيئة

وقال الدكتور حسن الفولي رئيس الهيئة العامة للاصلاح الزراعي، إن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، خلال إجتماع مجلس الادارة الأخير، بطرح انتاج مشروعات الهيئة للبيع للمواطنين باسعار مخفضة، ومضاعفة منافذ البيع والمشروعات وانتاجها، للحد من الحلقات الوسيطة والمساهمة في خفض الاسعار.

الزراعة تواصل توعية المزارعين بالاستفادة من منظومة جمع وتدوير قش الأرز

واشار الفولي الى انه تم توفير عدد 31 سيارة لتوزيع البيض في الميادين الرئيسية بمحافظات: القاهرة، الجيزة، البحيرة، كفر الشيخ، المنوفية، الاسكندرية، والدقهلية، حيث تشمل  9 سيارات في الميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة،  و 10 سيارات بمحافظة البحيرة و3 سيارات بمحافظة كفر الشيخ و3 سيارات بمحافظة المنوفية و 3 سيارات بمحافظة الاسكندرية  و3 سيارات بمحافظة الدقهلية، حيث تم تمركز تلك السيارات في الميادين الاكثر كثافة ومناطق التجمعات المختلفة، ذلك بالإضافة الى المنافذ الثابتة بتلك المحافظات والتابعة للهيئة.


وتابع رئيس الهيئة انه تم بيع البيض بشكل منتظم في كثير من الميادين بالمحافظات، وسط اقبال كثيف من المواطنين، بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة، في الوقت الذي يترواح فيه سعرها بالأسواق ما بين ١٦٠ و ١٨٠ جنيه.

الزراعة: حصاد التدريب العملي والأنشطة الإرشادية والتدريبية للمعمل المركزي للنخيل خلال يوليو 2024

مديريات الزراعة 

واوضح انه تم التنسيق بين مديري مديريات الزراعة ومديري مديريات الاصلاح الزراعي بتلك المحافظات، حيث حرصوا على التواجد  للتيسير على المواطنين والحد من الزحام، لافتا الى انه يجرى العمل حاليا على تنفيذ تكليفات وزير الزراعة بمضاعفة المشروعات والمنافذ التسويقية الثابتة والمتحركة، للمساهمة في خفض الاسعار ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الزراعة الهيئة العامة للإصلاح الزراعي وزير الزراعة علاء فاروق اسعار مخفضة مديريات الزراعة سیارات بمحافظة

إقرأ أيضاً:

مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي

طرحت الفنانة مي كساب ، أحدث أغنياتها "قطة" على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا "يوتيوب" إضافة إلى منصات الموسيقى المختلفة، من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أمين نبيل، وشاركها فى التمثيل بالكليب مؤمن نور، والكليب من إخراج ميا المهدي. 

 

وحلت الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج "العالم علمين" ضمن حلقات "حد النجوم" على قناة cbc مع الإعلامية منى عبد الغنى، وقدمت خلال الحلقة  الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على المجهود الكبير الذى تبذله في مهرجان العلمين، مشيرة إلى أنها تتمنى  دائما الفن المصري في ريادة وتقدم، والفنانين المصريين قادرين على الإبداع في ظل ظروف دائما تخدمهم وتجعل الفنان المصري دائما في الصدارة.

 

آخر أعمال مي كساب

يذكر أن أخر أغنيات مي كساب، أغنية بعنوان "بيقولوا قوية" والتى طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات طارق على، وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وميكس وماستر جورج يعقوب.

 

وشاركت مي كساب فى شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "العتاولة" والذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه على الشاشة، وشاركها فى بطولته كل من، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى

مقالات مشابهة

  • مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي
  • مي كساب تطرح أحدث أغنياتها "قطة"
  • محافظ قنا يناقش خطة تطوير وتجميل عدداً من الميادين
  • هيئة الدواء: مضاعفة كميات الأدوية المنتجة لتغطية السوق المصرية
  • انخفاض جديد بسعر الذهب وعيار 24 يسجل 3857 جنيها
  • «هيئة الدواء» توفر كميات جديدة من الأدوية بالصيدليات.. أبرزها علاج السكر والأورام
  • “أمانة الباحة” تطرح 31 فرصة استثمارية بمحافظة بلجرشي
  • «أوهمه بقدرته على فك السحر».. حبس عاطل بتهمة النصب على المواطنين بالعجوزة
  • الذهب والدولار خلال 48 ساعة.. انخفاضات متتالية تصل إلى 60 جنيها في الجرام
  • سحر وشعوذة ونصب على المواطنين.. نهاية دجال العجوزة في كمين الآداب