رعت زين اللقاء التنويري السنوي الذي نظّمه الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المُتحدة الأمريكية للطلبة المُستجدين في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، وذلك تحت مظلّة شراكتها الاستراتيجية مع الاتحاد المُمتدة لأكثر من 21 عاماً التي تقوم الشركة من خلالها بدعم جميع أنشطة الاتحاد المُقامة في الكويت وأمريكا على مدار العام.

وشهد الحفل حضور سعادة سفير الولايات المتحدة الأمريكية في الكويت كارين ساساهارا، ومدير إدارة العلاقات المؤسسية في زين الكويت حمد المصيبيح، ورئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الأمريكية خالد الدوخي، وعدد من كبار الضيوف والمُتحدثين، بالإضافة إلى مئات الطلبة المقبولين في خطة البعثات الخارجية لهذا العام.

تضمّن الحفل العديد من الفقرات التفاعلية التي هدفت لخدمة احتياجات الطلبة والطالبات المُستجدين، وتعريفهم بمُختلف الولايات وإجراءاتها المُختلفة، والإجابة على كافة أسئلتهم واستفساراتهم، كما تم استضافة حلقات نقاشية ثرية شارك فيها خُبراء ومُتخصصين وطلبة سابقين تحدثوا فيها عن تجاربهم بالدراسة في الولايات المتحدة، واختُتم الحفل بفقرات ترفيهية شملت تقديم جوائز قيّمة من زين.

واستضافت زين مؤخّراً وفداً من اتحاد طلبة أمريكا في مقرها الرئيسي لبحث سُبل التعاون بين زين والاتحاد، والاستعدادات للعام الدراسي الحالي، كما استعرض الوفد خطة الاتحاد للأنشطة المُرتقبة داخل الكويت وخارجها لخدمة كافة احتياجات الطلبة والطالبات، سواءً المُستجدين منهم أو الحاليين والخرّيجين.

وتقوم زين تحت مظلّة هذه الشراكة بدعم جميع الأنشطة المُجتمعية والأكاديمية والرياضية التي سيُنظّمها الاتحاد، أبرزها المؤتمر السنوي في أمريكا الذي يجمع جميع الطلبة والطالبات الكويتيين الدارسين في مُختلف الولايات في مكانٍ واحد.

كما تقوم زين بدعم الجلسات الحوارية لمشاركة مختلف الخبرات مع الطلبة والطالبات، وأنشطة مكتب الاتحاد في الكويت لإرشاد الطلبة المستجدين، والندوات الأكاديمية والثقافية، والبطولات الرياضية، والفعاليات الترفيهية، وورش العمل وغيرها الكثير، والتي تشهد تفاعلاً كبيراً من قبل الطلبة عاماً بعد عام.

وتفخر زين باستمرار تعاونها الاستراتيجي مع الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المُتحدة الأمريكية، حيث تحرص الشركة دائماً على التواصل مع الطلبة المُبتعثين، وبالأخص في الولايات المتحدة كونهم يمثلون أكبر تجمع للطلبة الكويتيين في الخارج، والذين تعتبرهم بمثابة سفراء الكويت، وأصبحت زين اليوم جزءاً لا يتجزأ من عائلة الاتحاد.

ويقوم الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الأمريكية بخدمة آلاف الطلبة والطالبات من الكويتيين الدارسين في أميركا، ويهدف من خلال أنشطته وبرامجه المتنوعة إلى ربط الطلبة الكويتيين ببعضهم البعض من ناحية، وربطهم بالوطن وأخباره من ناحية أخرى.

سفيرة الولايات المُتحدة كارين ساساهارا تتوسط المصيبيح والدوخي والضيوف المصدر بيان صحفي الوسوماتحاد طلبة أمريكا زين

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: زين الولایات المتحدة الطلبة والطالبات

إقرأ أيضاً:

أنباء .. نقل “أيمن حسين” إلى مستشفى في الكويت لإصابته بنزيف في القلب

6 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: كشفت وسائل اعلام محلية، اليوم الجمعة، تفاصيل عن نقل مهاجم المنتخب العراقي أيمن حسين الى دولة الكويت إثر تعرضه إلى نزيف في قلبه خلال المباراة مع عمان والتي انتهت بفوز العراق بهدف من أيمن، في أولى مباريات التصفيات الحاسمة المؤهلة لكأس العالم.

وذكرت الوسائل ان 4 سيارات اسعاف نقلت أيمن حسين الى منفذ سفوان الحدودي في الساعة الـ 4 فجراً اليوم الجمعة، مشيرة الى ان رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال رافق أيمن حسين عندما نقل الى الكويت.

واضافت، فان دولة الكويت أرسلت سيارة اسعاف لنقله الى داخل بلادها بعد تعرضه إلى نزيف في قلبه خلال المباراة مع عمان، بسبب رفضها دخول سيارة الإسعاف العراقية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • توقعاته أخطأت مرة واحدة فقط.. بروفيسور أمريكي يتنبأ بالفائز بالانتخابات الأمريكية وفق “13 مفتاحا”
  • أنباء .. نقل “أيمن حسين” إلى مستشفى في الكويت لإصابته بنزيف في القلب
  • “أبوزريبة” يستعرض عمل لجنة فحص ملفات طلبة المعهد العالي للضباط في المنطقة الشرقية
  • لاعب أياكس الهولندي يعلق على انضمامه لاتحاد جدة
  • 10 صحفيين روس فرضت عليهم أمريكا عقوبات بسبب الانتخابات الأمريكية
  • "التربية والتعليم" تطلق رابط تسجيل الكتروني لطلبة مدارس غزة
  • الولايات المتحدة.. “إنفيديا” للرقائق تخسر 280 مليار دولار في جلسة واحدة
  • لافروف يحذر أمريكا من الاستهزاء “بالخطوط الحمراء” لروسيا
  • الأكاديمية الوطنية لتنمية الطفولة تستقبل دفعة جديدة من طلبة برنامج الدبلوم المهني المعتمد لتنمية الطفولة
  • جامعة الشارقة تستقبل طلبة «إياستا» للتبادل الطلابي