بوابة الفجر:
2024-09-06@18:34:31 GMT

عاجل.. حقيقة حصول الاهلي على توقيع الدبابة

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة التفاوض مع السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأسبق وبوردو الفرنسي من أجل التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الاهلي ينفي التفاوض مع بادجي

وتردتت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن وضع النادي الأهلي بادجي ضمن الأسماء المطروحة للتعاقد معها وتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل، بعد إعلان بوردو الفرنسي إفلاسه ورحيل اللاعبين.

نجم الأهلي يقترب من العودة للتدريبات الجماعية محمد أمين عمورة: سأحرز 20 هدفا مع فولفسبورج

وأكد المصدر، أنه لا توجد أي مفاوضات في الوقت الحالي، ولكنه قد يتم طرحه في الأسابيع المقبلة، ويبقى خيار بعيد بالنسبة للجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الذي حدد أولوياته منذ فترة.

من ناحية أخرى يلتقي الأهلي نظيره بيراميدز، اليوم الإثنين 22 يوليو 2024، ضمن إطار منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد 30 يونيو بالدفاع الجوي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الموسم الحالي بين فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة من 25 مباراة، بينما يتصدر بيراميدز الجدول برصيد 68 نقطة من 28 مباراة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد عبد المنعم يعتذر عن الانضمام لمنتخب مصر والجهاز الفني يرد

تواصل محمد عبد المنعم، مدافع نادي نيس الفرنسي، مع اتحاد الكرة المصري ومنتخب مصر لتقديم اعتذاره عن عدم الانضمام إلى المعسكر الحالي للمنتخب.

محمد عبد المنعم يعتذر عن الانضمام لمنتخب مصر

كان هناك عدم وضوح حول إمكانية انضمام عبد المنعم لمعسكر المنتخب بسبب التزامه بمشاركته مع فريقه نيس الفرنسي.

يذكر أن منتخب مصر يستعد لخوض مباراتين هامتين ضد كل من كاب فيردي وبوتسوانا، وذلك يومي 6 و10 سبتمبر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

غياب ميسي ورونالدو وصلاح.. قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024 عاجل.. تركي آل الشيخ يٌعلن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وأكد مصدر أن عبد المنعم قد تواصل مع اتحاد الكرة لتقديم اعتذاره عن الالتحاق بالمعسكر الحالي. من جهته، قرر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن تأجيل اتخاذ أي قرار بخصوص هذه المسألة حتى نهاية المعسكر، لاتخاذ القرار المناسب بناءً على المعطيات المتاحة.

كان من المقرر أن يقوم نادي نيس بتقديم لاعبه محمد عبد المنعم إلى وسائل الإعلام، إلى جانب زميله يوسوفا موكوكو، اليوم الأربعاء، لكن تم تأجيل تقديم عبد المنعم إلى وقت لاحق.

وأشارت بعض التقارير الصحفية الفرنسية إلى احتمالية سفر عبد المنعم مساء اليوم الأربعاء للالتحاق بمعسكر المنتخب، إلا أن ذلك لم يتحقق.

مقالات مشابهة

  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • عاجل.. محمد عبد المنعم يعتذر عن الانضمام لمنتخب مصر والجهاز الفني يرد
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع 3 صفقات جديدة
  • كولر السبب في تأخير حصول الأهلي على درع الدوري
  • عاجل.. ثروث سويلم يعلن موعد انطلاق الدوري المصري والشكل الأقرب للموسم الجديد
  • دي بروين يكشف حقيقة رحيله عن الدوري الإنجليزي