فاطمة المالكي

أعلنت الخدمات الصحية بوزارة الدفاع عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر 133 وظيفة لحملة الدبلوم فأعلى بعدة مناطق بالمملكة، جدة، خميس مشيط والظهران .

وأشارت إلى أن الوظائف تحت مسمى: مساعد طبيب أسنان، سباك، ممرضة مسجلة، استشاري طب وجراحة العيون، فني أول غازات طبية، مشرف وحدة البيانات، أخصائي تمريض وغيرها من الوظائف.

التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1446/01/16هـ الموافق 2024/07/22م، من خلال الرابط التالي: هنا

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: وزارة الدفاع وظائف شاغرة

إقرأ أيضاً:

فرق الطوارئ تهيئ شوارع جنين وتعيد الخدمات الأساسية

بدأت فرق الطوارئ في مدينة جنين، صباح اليوم الجمعة، بتهيئة مؤقتة للشوارع والطرقات وإعادة الخدمات الأساسية في مدينة ومخيم جنين، والتي دمرها الاحتلال خلال عدوانه الأخير الذي استمر 10 أيام.

 

وقال الدفاع المدني، إن عشرات فرق الطوارئ التابعة له، لوزارة الأشغال العامة والبلدية وشركات الكهرباء والاتصالات، شرعت بعمل مسح ميداني شامل لآثار اعتداء الاحتلال على أحياء مدينة ومخيم جنين، وفي تهيئة مؤقتة للشوارع والطرقات واعادة الخدمات الحيوية، وذلك تحت إشراف ميداني من قبل مدير عام الدفاع المدني اللواء العبد إبراهيم.

البيت الأبيض: مقتل المحتجزين جعل التوصل لوقف إطلاق النار في غزة أكثر صعوبة البيت الأبيض: 189 ألف طفل تلقوا لقاح شلل الأطفال في قطاع غزة

 

والتقى مدير عام الدفاع المدني مع الأهالي وحيا صمودهم وصبرهم على الأضرار ومواجهة التحديات التي خلفتها قوات الاحتلال خلال عشرة أيام من عدوانها على مدينة جنين .

 

الاحتلال ينسحب من جنين

وانسحب الاحتلال بعد 10 أيام من العدوان العنيف والمتواصل والذي وصف بالدموي والأعنف منذ العام 2002، فجر اليوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر، من مدينة جنين ومخيمها، بعدما أودت بعشرات الشهداء والجرحى، وخلفت دمارا واسعا بالبنية التحتية والمنازل والمباني.
ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اعرب مواطنون عن مخاوفهم من عودة قوات الاحتلال لاقتحام المدينة ومخيمها بعد انسحابها وانتشارها على الحواجز العسكرية المحيطة، كما حدث في مرات عديدة سابقة.
واستشهد 21 مواطنا، بينهم أطفال ومسنين، وأصيب آخرون بعضهم بجروح خطيرة، في عدوان الاحتلالً على محافظة جنين، خلال الأيام الماضية.

مقالات مشابهة

  • برواتب عالية.. وظائف متاحة للعمل في السعودية 2024
  • الاحتلال يجدد غاراته جنوب لبنان
  • فرق الطوارئ تهيئ شوارع جنين وتعيد الخدمات الأساسية
  • وزارة العمل تعلن عن 2569 وظيفة خالية في 15 محافظة
  • محافظ أسيوط يوجه بتوفير الخدمات الصحية والتعليمية لمدينتي 30 يونيو وناصر
  • ووزير الصحة يستعرض الجهود المبذولة في الارتقاء بالمنظومة الصحية
  • سيف بن زايد يلتقي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتي
  • 30 وظيفة خالية في المبيعات براتب أساسي 7000 جنيه.. إليك رابط التقديم
  • 15 وظيفة خالية برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. اعرف شروط التقديم
  • الرقابة الصحية: اعتماد 8 مستشفيات ومراكز طب أسرة في 4 محافظات