لن تأتي أجهزة Samsung الجديدة في الولايات المتحدة مزودة برسائل Samsung المثبتة مسبقًا.

لقد كان التطبيق بمثابة الدعامة الأساسية على هواتف Galaxy الذكية لفترة من الوقت، لكن الشركة قررت جعل Google Letters هو التطبيق الافتراضي على أجهزة Galaxy من الآن فصاعدا.

هذه الخطوة ليست مفاجأة تمامًا. قامت سامسونج بالتخلص التدريجي من التطبيق منذ إطلاق S22 في عام 2022، وذلك بفضل الدعم الأفضل لرسائل RCS في رسائل Google.

ولكنه لا يزال مثبتًا مسبقًا لرسائل Samsung على الأجهزة حتى يتمكن عشاق Samsung من اختيار استخدام تطبيق المراسلة الخاص بـ Samsung بدلاً من ذلك.

في منشور في تطبيق Samsung Member رصدته 9to5Google، تقول Samsung: "لن يتم تحميل تطبيق Samsung messages مسبقًا بعد الآن، بدءًا من Flip 6 وFold 6 والموديلات الأحدث. وبدلاً من ذلك، ستوفر رسائل Google تجربة جديدة ومحسنة للمستخدمين. عبر عن مشاعرك، مما يجعل التواصل آمنًا وممتعًا."

ومن المتوقع أن يبدأ شحن هاتفي Galaxy Z Flip 6 وZ Fold 6 في 24 يوليو.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"


 

تصدرت اسم الفنانة غادة عبد الرازق تريند محركات بحث جوجل، نظرًا لإنتشار أنباء حول احتفالها بعيد ميلاد ابنتها. 



 

و نشرت الفنانة غادة عبد الرازق على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" مجموعة صور من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها روتانا، ظهرت فيها بإطلالة جديدة.
 

علقت غادة عبد الرازق على الصور مؤكدة أن ابنتها أجمل شيء حدث لها بحياتها، قائلة: "كل سنة وإنتي طيبة وعيد ميلاد سعيد لأجمل بنت في الدنيا ويا رب دايمًا في سعادة، إنتي أجمل حاجة حصلت لي في حياتي يا روتانا وربنا كرمني بيكي وشكرًا إنك هديتيني كمان أجمل حفيدتين في الدنيا".



 

وظهرت غادة عبد في الصور مع ابنتها وأصدقائها بدت فيها بإطلالة جديدة، وقصة شعر مختلفة باللون الذهبي، كأنها في العشرينات من عمرها وتلقت العديد من التعليقات الإيجابية على شكلها.
 

آخر أعمال غادة عبد الرازق 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وشارك فيه كل من رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج أحمد حسن.

مقالات مشابهة

  • ASUS تقدم 6 أجهزة لابتوب جديدة من طراز Copilot
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • كيفية استخدام VPN على Google TV أو Chromecast
  • Galaxy Book5 Pro 360 يدعم ميزات Android AI أطلقت سامسونج خطها
  • سرايا القدس تعلن عن كمين مركب في طولكرم ثأرًا لدماء أبو شجاع
  • سناب تختبر نسخة أقل إرباكًا من تطبيقها
  • بارالمبياد النبالة.. جوجل يحتفل بأقدم رياض
  • "العداد مسبق الدفع" الحل السحري لمكافحة سرقة التيار الكهربائي وتحسين كفاءة استهلاك الطاقة
  • «جوجل» تسمح بالتنزيل المتعدد للتطبيقات
  • اعلام أمريكي: اتهام مساعدة سابقة لحاكمة نيويورك بالتجسس لصالح الصين