قررت محكمة جنح مدينة نصر، محاكمة سيدة و2 آخرين بتهمة إدارة منشأة طبية بدون ترخيص، لجلسة  29 يوليو.

 

تعود أحداث الواقعة برصد الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فيديوهات بشأن واقعة قيام سيدة بإدارة منشأة طيبة، تم تشكيل فريق بحث، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهمة ليس معها ترخيص، وتم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة بإحالتها وآخرين للمحاكمة أمام محكمة الجنح.

 

 

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سما كلينك أخبار الحوادث مدينة نصر منشأة طبية بدون ترخيص

إقرأ أيضاً:

غدًا.. محاكمة كروان مشاكل و"إنجي حمادة" بتهمة نشر فيديوهات خادشة

تنظر محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، غدا السبت، استئناف كروان مشاكل و"إنجي حمادة"، على حكم حبسهما سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة نشر فيديوهات خادشة.

12 أكتوبر.. نظر معارضة كروان مشاكل على حكم حبسه 3 أشهر الأمن يتحفظ على «كروان مشاكل».. اعرف السبب غدًا ..محاكمة  كروان مشاكل و"إنجي حمادة" بتهمة نشر فيديوهات خادشة

وقضت محكمة جنح الاقتصادية، بمعاقبة سماح مصطفي والمعروفة بـ إنجي حمادة، و" كروان مشاكل"، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء، بالحبس سنة لكلا منهما وغرامة 100 ألف جنيه.

وكانت الأجهزة الأمنية، رحلت التيك توكر كروان مشاكل، بمأمورية أمنية خاصة من مديرية أمن سوهاج، محل القبض عليه أثناء اختبائه بالمحافظة، إلى جهات التحقيق بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس بالقاهرة، للتحقيق معه في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع المتهمة إنجي حمادة المحبوسة حاليا على ذمة التحقيقات، والمشتركة معه في نفس التهمة عقب ظهورهما في مقطع فيديو فاضح داخل شقة الأخيرة بمنطقة التجمع الأول.

القبض على كروان مشاكل والمذيعة إنجي حمادة

ورصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تداول مقاطع فيديو عبر منصات مختلفة تظهر مذيعة تدعى “سماح. ح” الشهيرة بـ إنجي حمادة لمحتوى غير لائق يتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري رفقة شاب يدعى أحمد. ع شهير بـ كروان مشاكل.

وبتقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على إنجي حمادة التي ظهرت في مقاطع الفيديو رفقة شاب يدعى كروان مشاكل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحقيق مع المذيعة المغمورة.

الاتهامات الموجهة لإنجي حمادة وكروان مشاكل

ووجهت النيابة لـ كروان مشاكل اتهامات الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، من خلال بث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، يتضمن ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا، حيث أنكر بثه المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" للكافة دون تمييز.

وقال كروان في اعترافاته أمام جهات التحقيق "أنا مكنتش بحرض على الدعارة وعملت فيديوهات كتير لكن للضحك فقط" كما نفى زواجه عرفيًا من المذيعة "إنجي حمادة"، مؤكدًا أن العقد العرفي الذي ادعت فيه "إنجي حماده" زواجها من "كروان" مزورًا وليس له أساس من الصحة.

وأعرب عن أسفه أمام جهات التحقيق عن بثه لفيديوهات وصفها بأنها لا تليق، قائلًا: "أنا زي ما قولت نشرت فيديوهات مكنش ينفع أنزلها وأنا غلطان إني نشرتها، بس أنا ماكنتش أعرف إن فيها حبس وكان كل همي الشهرة".

وعن علاقته بالمتهمة الثانية في القضية "إنجي حمادة" قال إنه عرفها قبل 4 أشهر وظهر معها مقابل الحصول على أموال رغبة منها في زيادة متابعيها، موضحًا أن كل فيديو ظهرت معه فيه كان يتقاضى منها على 500 جنيه.

وبرر نشر إنجي حمادة لفيديو المطبخ المتسبب في القضية - وفق أقواله في التحقيقات - بقوله "إنجي حمادة عايزة تلبسني علشان انا بحب واحدة تانية".

كما قال كروان مشاكل، إنه يعمل سائق توك توك وغير متزوج مثلما قالت شريكته انجي حمادة، كما أن الأخيرة هي من طلبت منه تصوير مقطع الفيديو داخل المطبخ،  مشيرا إلى أن انجي احتالت عليه لتصوير مقطع فيديو والحصول على مبالغ مالية من جراء الأرباح مع زيادة المشاهدات.                                                                                                               

وظهرت إنجي حمادة كمقدمة برنامج على قناة تلفزيونية شهيرة قبل أن تتجه إلى تقديم محتوى عبر منصة "تيك توك وتعاونها مع مقدم محتوى شهرته "كروان مشاكل" في الواقعة المعروفة بـ "فيديو المطبخ".

وقالت إنجي حمادة المذيعة المغمورة شريكة كروان مشاكل، أنها كانت متواجدة في منزلها تقوم بتصوير مقطع لايف وفوجئت بأحد الأشخاص يقوم بطرق باب المنزل، وحين شاهدت من يطرق الباب من الكاميرات، شاهدت أشخاص فذهبت تسألهم وأخبروها بأنهم من المباحث، وطلبوا منها الحضور معهم.

وتابعت شريكة كروان مشاكل في اعترافاتها: "عرفت أنهم عايزين أروح معاهم بسبب فيديو المطبخ اللي صورته مع كروان مشاكل عشان كان عامل ضجة كبيرة، والناس اتكلمت عليه وساعتها جالي حالة هيستريا وجريت على المطبخ وعورت نفسي بالسكينة لكن ساعتها كسروا الباب ودخلوا وودوني المركز الطبي وبعدها خدوني المديرية".

الأمن يفحص فيديو لعروس فتاة زعمت وفاة زوجها اثناء حفل زفافه

كما تفحص الأجهزة الأمنية ، فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي لفتاة تزعم وفاة زوجها أثناء حفل الزفاف ودخولها في حالة من البكاء وسط تعاطف من المعلقين.

وقالت الفتاة خلال الفيديو، إن زوجها أصيب بسكته قلبية أثناء حفل الزفاف وتوفي على الفور وتم نقله للمستشفى.

وتابعت الفتاة، أنها كانت على علاقة عاطفية مع زوجها لمدة 5 سنوات قبل الزواج وأنها تمر بحالة نفسية سيئة وسط حزن من أسرته وأصدقائه. 

 

مقالات مشابهة

  • غدًا.. محاكمة كروان مشاكل و"إنجي حمادة" بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • السياحة: رصد ٥ كيانات غير شرعية تزاول الأنشطة البحرية بدون ترخيص
  • الأمن يضبط محطة بث تليفزيوني لاسلكي بدون ترخيص
  • القبض على مدير محطة بث تلفزيوني بدون ترخيص
  • ضبط محطة بث تليفزيوني لاسلكي بدون ترخيص
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة عاطل بتهمة هتك عرض طفل
  • ضبط مدير شركة دعاية تعمل بدون ترخيص مستخدما قناة فضائية مجهولة
  • تأجيل محاكمة شقيق بودريقة ومن معه بسبب إضراب كتاب الضبط
  • ضبط شركة دعاية وإعلان بدون ترخيص فى الجيزة
  • غلق 194 منشأة طبية خاصة في حملات العلاج الحر بالمنوفية