وجّه المهندس محمد فؤاد الرشيدى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بأسوان، الدكتور محمد حسين مدير إدارة إدفو التعليمية، بمتابعة اليوم الأول من تدريب معلمات رياض الأطفال "دمج التكنولوجيا في التعليم " والذى عقد بقاعات تدريب التطوير التكنولوجى خلال الفترة من ٢٢/ ٧ إلى ٢٤/ ٧ بحضور ٢٠ معلمة.

كما وجه الدكتور محمد حسين مدير إدارة إدفو التعليمية الشكر والتقدير للقائمين على التدريب ولقسم التطوير التكنولوجي والمدربين ( مروة أحمد - مروة محمد ) إخصائى التطوير بالإدارة.

مؤكدًا للمعلمات المتدربات على أهمية تحقيق الإستفادة القصوى من برامج التنمية المهنية للمعلمين، ونقل فعاليات التدريب لبقية الزميلات بالروضة هذا ومن المقرر أن يبدأ تدريب الدفعة الثانية من معلمات رياض الأطفال خلال الفترة من ٢٨/ ٧ إلى ٧/٣٠ بقاعات تدريب التطوير التكنولوجي بالإدارة.

وفى سياق منفصل عقدحسن محمد صالح مدير إدارة دراو التعليمية، اليوم إجتماعاً مع مديرى مدارس التعليم الثانوي العام، بحضور محمود الحسينى رئيس مجلس الأمناء بالادارة والسادة رؤساء أقسام التعليم الثانوي العام والتطوير التكنولوجي والتخطيط والمتابعة، وذلك في إطار الاستعداد لامتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بمدارس التعليم الثانوى العام.

وبدأ الإجتماع بالترحيب بالحضور وقدم السيد مدير الإدارة شكره للجميع على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، وتضمن جدول الأعمال مناقشة تنفيذ التعليمات الواردة من المديرية بخصوص امتحانات الدور الثانى ورفعها على المنصة الالكترونية.

كما تمت مناقشة إستعداد إدارة دراو لإمتحانات الدور الثاني، والإستعداد الجيد للعام الدراسى مع مناقشة المشكلات التي تواجه الجميع أثناء العمل والعمل على حلها، وقام مدير الإدارة بفتح باب الحوار للجميع والاستماع لجميع الآراء لإعداد تقرير يفيد ما توصل إليه الإجتماع من حلول ومقترحات لحل هذه المشكلات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار أسوان تعليم أسوان رياض الأطفال

إقرأ أيضاً:

توجيه تهم الاختلاس والسرقة إلى حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة

ادعى النائب العام المالي القاضي علي إبراهيم، على حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة، بجرائم الاختلاس وسرقة أموال عامة والتزوير والإثراء غير المشروع.
وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية أن ادعاء النائب العام المالي القاضي علي إبراهيم، على سلامة "بجرائم الاختلاس وسرقة أموال عامة والتزوير والإثراء غير المشروع" جاء "بعد أن ختم النائب العام التمييزي القاضي جمال الحجار تحقيقاته الأولية مع سلامة، وأودعها جانب النيابة المالية".

تفاصيل التحقيقات.. توقيف #حاكم_مصرف_لبنان السابق #رياض_سلامة #اليوم
أخبار متعلقة البديوي: دول مجلس التعاون تعتمد أفضل البرامج لتوفير فرص العملوسط حملة اعتقالات.. مستوطنون ينفذون هجمات واسعة بالضفة الغربيةللتفاصيل | https://t.co/wyg71hx430 pic.twitter.com/cGYV0YKmOl— صحيفة اليوم (@alyaum) September 3, 2024محاكمة رياض سلامةوأحال القاضي إبراهيم "الحاكم السابق لمصرف لبنان مع الإدعاء ومحاضر التحقيقات الأولية على قاضي التحقيق الأول في بيروت بلال حلاوي، طالبا استجواب سلامة وإصدار مذكرة توقيف وجاهية بحقه سندا لمواد الإدعاء المشار إليها".
وكان النائب العام التمييزي القاضي جمال الحجار أوقف سلامة أمس الثلاثاء بعد التحقيق معه في قصر العدل ببيروت.
يذكر أن حاكم مصرف لبنان السابق كان أنهى ولايته في آخر يوليو 2023 بعد أن شغل منصبه منذ عام 1993. وتولى مهام حاكم مصرف لبنان بالإنابة وسيم منصوري.

مقالات مشابهة

  • ماذا يحدث لمناعة ونمو طفلك عند الإفراط في استخدام التكنولوجيا؟
  • رسميا.. إنطلاق خط آغا – مطار هواري بومدين
  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال التطوير بشركة النيل للأدوية
  • وزارة التعليم وجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز يوقعان اتفاقية تعاون لتعزيز المواطنة المسؤولة والعمل الاجتماعي
  • التعليم تحدد آلية التعامل مع المخالفات التي يرتكبها الطالب خلال العام الدراسي
  • قنا| فتح فصول إضافية لرياض الأطفال بمدارس التعليم الأساسى
  • توجيه تهم الاختلاس والسرقة إلى حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة
  • «التعليم» تحدد حقوق وواجبات أولياء الأمور في لائحة الانضباط المدرسي
  • لبنان.. اتهام رياض سلامة بجرائم عدة بينها "اختلاس أموال عامة"
  • تقرير رسمي: نزوح 414 أسرة في اليمن خلال الربع الثاني من العام الجاري