تصاعدت من جديد مشكلة نجم وسط تشيلسي ومنتخب الارجنتين انزو فيرنانديز بعدما قام مجددا بنشر اغنية تحتفل فيها جماهير الارجنتين بفوز منتخبها بلقب كوبا امريكا ولكن تتضمن اشارات عنصرية ضد لاعبي منتخب فرنسا من ذوى البشرة السمراء .

وكان انزو فيرنانديز قد تعرض لعقوبة من نادي تشيلسي الانجليزي بعدما قام بالاحتفال مع جماهير الارجنتين قبل اسبوع بالفوز بلقب كوبا امريكا و الغناء معهم بنفس الاغنية التي تحمل الكثير من الكلمات العنصرية وهو ما اثار حفيظة لاعبي منتخب فرنسا و اشعل نيران الغضب ضد الاعب داخل ناديه .

وفي الاحتفال الذي اقامه نادي ريفربليت الارجنتيني مساء امس احتفالا بلاعبه السابق و فوزه مع منتخب الارجنتين بلقب كوبا امريكا والذي ارتدي فيه انزو فيرنانديز فانلة ناديه السابق قام الاعب بترديد نفس الاغنية مع جماهير نادي ريفربليت بل وقام بنشر هذه الاحتفالات على حسابه الشخصي على احد مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما دعا عدد من زملائه داخل فريق تشيلسي لالغاء متابعة حسابه على الانستجرام مثل ويسلي فوفانا و أكسيل ديساي و و مالو جوستو واعلن نادي تشيلسي فتح تحقيق جديد بشأن الواقعة .

واقعة احتفال انزو فيرنانديز انتقلت الى الدوري الاسباني ايضا حيث وجه جوليوس كوندي مدافع نادي برشلونة ومنتخب فرنسا انتقادات عديدة الى انزو فيرنانديز ومساندا لزملائه في المنتخب الفرنسي بينما اعتبر رودريجيو دي بول لاعب نادي اتلتيكو مدريد ومنتخب الارجنتين بمثابة اغنية عادية تتردد في الملاعب ولا داعي على الاطلاق لاخذها بهذا الامر من الحساسية المفرطة .

تدخل رودريجو دي بول ربما يثير مشاكل اخرى داخل فريق أتلتيكو مدريد لوجود اثنين من لاعبي منتخب فرنسا بالفريق الاسباني وهما أنطوان جريزمان و توماس ليمار .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشيلسي الدوري الإنجليزي إنزو فرنانديز منتخب الأرجنتين نادي ريفربليت انزو فیرناندیز منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

‎موعد مباراة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومتابعي بطولة دوري أمم أوروبا مباراة نارية تجمع بين منتخب فرنسا أمام نظيره الإيطالي وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ويسعى منتخب فرنسا من أجل مصالحة جماهيره عقب وداع بطولة كأس الأمم الأوروبية "2024" والتي ودعت فيه الديوك الفرنسية دور نصف نهائي على يد الماتدور الأسباني.

وعلى الجانب الاخر يحاول المنتخب الإيطالي العودة للأمجاد من جديد بعد وداع البطولة كأس الأمم الأوروبية مبكرا من دور الستة عشر على يد المنتخب السويسري.

موعد مباراة منتخب فرنسا أمام نظيره الإيطالي

تقام المباراة الجمعة المقبلة الموافق الخامس من سبتمبر الجاري على ملعب حديقة الأمراء.

التشكيل المتوقع لمباراة البرتغال وكرواتيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية موعد مباراة قطر والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 والقناة الناقلة

وتنطلق صافرة بداية المواجهة في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والحادي عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب فرنسا أمام إيطااليا

تنقل المواجهة عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لمسابقة دوري الأمم الأوروبي في مصر والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • عجز أعداد المعلمين.. مشكلة تبحث عن حل
  • صدام العمالقة.. موعد مباراة فرنسا وإيطاليا الليلة
  • كريستيانو رونالدو يطارد رقم مبابي في دوري الأمم الأوروبية
  • مويس كين: أريد وضع بصمتي مع منتخب إيطاليا
  • ‎موعد مباراة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • بعد ترشيحه للكرة الذهبية.. كروس يتحدى لاعبي ريال مدريد
  • ممر شرفي من لاعبي منتخب مصر لأبطال اوليمبياد باريس
  • الخلافات الإسرائيلية الداخلية تتصاعد وكلمة السر محور فيلادلفيا
  • أزمة تتصاعد بقوة.. هل ينجح فينيسيوس في تغيير عقلية إسبانيا ؟
  • الهويدي: مشكلة النصر في كاسترو .. فيديو