استقر الكرواتي كورنوسلاف يورشيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على تجهيز مفاجأة للنادي الاهلي في مباراة اليوم.

وقرر يورشيتش الدفع برمضان صبحي في تشكيل فريق بيراميدز لمواجهة الاهلي اليوم، وذلك بعد تبرئة اللاعب من أزمة المنشطات التي اتهم فيها قبل أسابيع وتم إيقافه من ممارسة كرة القدم الفترة الأخيرة.

جاهزون ????

فريقنا يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي ????????‍♂️#بيراميدز | #بيراميدز_الأهلي pic.twitter.com/PxLqK1QVzg

— Pyramids FC (@pyramidsfc) July 21, 2024

وكان يورشيتش قد طلب من المعد البدني بجهازه الفني بتجهيز رمضان صبحي للمشاركة في مباراة الأهلي المقرر لها اليوم، وذلك بعد رفع الإيقاف عن اللاعب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لمواجهة نظيره بيراميدز مساء الليلة، ضمن مباريات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الاهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، حصدها من 25 مباراة، فيما يأتي بيراميدز في الصدارة برصيد 68 نقطة، حصدها الفريق الأزرق من 28 مباراة.

وكان الاهلي قد حقق الفوز في مباراة الدور الأول على حساب فريق بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما يوم 14 يوليو الجاري.

مباراة بيراميدزموعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

ستقام مباراة الأهلي ضد مضيفه فريق بيراميدز ضمن الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الإثنين الموافق 22 يوليو الجاري، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد الأهلي في الدوري

تذاع مباراة بيراميدز ضد الأهلي ضمن الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس "الناقل الحصري للبطولات المحلية المصرية".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الدوري الممتاز رمضان صبحي رمضان بيراميدز والأهلي رمضان صبحي بيراميدز هدف رمضان صبحي رمضان صبحي الاهلي منشطات رمضان صبحي بيراميدز والأهلي في الدوري رمضان بيراميدز صبحي وبيراميدز راتب رمضان صبحي صورة رمضان صبحي تقديم رمضان صبحي مؤتمر رمضان صبحي الدوری المصری الممتاز

إقرأ أيضاً:

سعر الجنيه الاسترليني أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 6-

ننشر سعر الجنيه الاسترليني، اليوم الجمعة 6- 9- 2024، مقابل الجنيه المصرى بالبنوك العاملة في مصر، مسجلا فى البنك المركزى سعر 63.50 جنيه للشراء، و63.68 جنيه للبيع، وفي البنك الأهلى المصرى سجل سعر 63.68 جنيه  للشراء، 63.84 جنيه  جنيه للبيع.

سعر اليورو الأوروبي مقابل الجنيه اليوم الجمعة

 

وسجل سعر الجنيه الاسترليني  فى البنوك كالتالى:

سعر الجنيه الاسترليني فى البنك المركزى المصرى

63.50 جنيه  للشراء.

63.68  جنيه للبيع.

سعر الجنيه الاسترليني فى البنك الأهلى المصرى

63.68 جنيه جنيه للشراء.

63.84 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الاسترليني فى بنك مصر

63.45 جنيه  للشراء.

63.70 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الاسترليني فى بنك الإسكندرية

63.61 جنيه للشراء.

63.84 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الاسترليني فى البنك التجارى الدولى "cib"

63.64 جنيه للشراء.

63.84 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الاسترليني فى البنك العقاري

63.64 جنيه للشراء.

63.84 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الاسترليني فى مصرف أبو ظبى الإسلامي 

63.75 جنيه للشراء.63.93 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الاسترليني فى بنك القاهرة

63.64 جنبه للشراء.63.84 جنيه للبيع.

 

سجلت أسعار الدولار الأمريكي، قرب أدنى مستوى في أسبوع مقابل العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الجمعة بعدما أرسلت أرقام تتعلق بسوق العمل إشارات متباينة قبل بيانات وظائف شهرية مهمة ستصدر في وقت لاحق اليوم، ومن المرجح أن تحدد وتيرة تيسير سياسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي).

واستقر مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية عند 101.03 بحلول الساعة 0015 بتوقيت غرينتش بعد أن انخفض بنحو 0.2 بالمئة الليلة الماضية ولامس 100.96 للمرة الأولى منذ 29 أغسطس. وانخفض على مدار الأسبوع بنحو 0.7 بالمئة.

وأظهر تقرير الخميس أن عدد الأميركيين الذين تقدموا بطلبات جديدة للحصول على إعانات البطالة تراجع الأسبوع الماضي مع بقاء حالات التسريح منخفضة. وساعد ذلك في تهدئة المخاوف من تدهور سريع في سوق العمل بعد أن أظهرت أرقام صدرت في اليوم السابق أن نمو الوظائف في القطاع الخاص تراجع إلى أدنى مستوى في ثلاث سنوات ونصف السنة في أغسطس.

وأبقت البيانات المتباينة المتعاملين في حالة ترقب قبل صدور بيانات لأعداد الوظائف اليوم الجمعة. وتوقع خبراء الاقتصاد الذين استطلعت رويترز آراءهم زيادة قدرها 165 ألف وظيفة في أغسطس ارتفاعا من زيادة قدرها 114 ألف وظيفة في يوليو.

مقالات مشابهة

  • حساب البريميرليج يدعم محمد صلاح قبل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر «فيديو»
  • سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • سعر الجنيه الاسترليني أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 6-
  • مفاجأة.. رمضان صبحي قد يشارك في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة للجماهير أمام جورماهيا الكيني
  • المجد والوطن وشباب الغار الأوفر حظا للصعود للممتاز
  • ميتشو يقفل صفحة مباراة رواندا ويلتفت لمواجهة بنين
  • سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه المصري بالبنوك
  • سعر صرف الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم