كرمت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم من خلال مهرجان بياف Biaf في بيروت بدورته الحادية عشر بعد غياب خمس سنوات، تحت شعار "أنا لبناني". 
 

إطلالة نادين نسيب نجيم
 

كما بدت نادين نسيب نجيم مميزة بإطلالة ميتاليكية، فلقد اختارت الفستان بلون الباستيل الزهري وهو مطعم بحبوب اللؤلؤ المتناثرة على قاعدة من القماش النيود المبطن.

 

 

الفستان من تصميم المبدع نيكولا جبران، وتزينت بمجوهرات ماسية رائعة من تيفاني أند كو، كما حملت كلاتش ميتاليكية مطرز بحرفية من ساراز باغ، وانتعلت صندلًا ميتاليكيًا واعتمدت تسريحة شينيون عالية مع مكياج منفذ من مستحضراتها الخاصة التي أطلقتها مؤخرًا باسمها، وظهرت نادين بارتداء خاتم الزواج المصنوع من الألماس. 
 

آخر أعمال نادين نسيب نجيم 
 

يشار أن آخر أعمال نادين نسيب نجيم مسلسل "عشرين أربع وعشرين" من بطولة محمد الأحمد، ورفيق علي أحمد، وكارمن لبس، ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة بلال شحادات، إنتاج شركة "الصبّاح" وإخراج فيليب أسمر، وهو مؤلف من 15 حلقة.

 

وتقدم نادين نسيب نجيم في مسلسل 2024 شخصية “النقيب سما عقل”، التي سبق وقدمتها في مسلسل 2020، وفي أحداث مسلسل 2024 ستكون الأمور مختلفة تماما وبعيدة كل البعد عن مسلسل 2020، وتدور في إطار أكثر إثارة مع وجود عوالم وشخصيات جديدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني نادين نسيب نجيم آخر أعمال نادين نسيب نجيم نادین نسیب نجیم

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح "تيجي نسيب".. صوت مصر فى نيويورك

شهد "تايمز سكوير" اشهر ميادين مدينة نيويورك الأمريكية وضع بوستر ضخم لألبوم "تيجي نسيب" لصوت مصر أنغام فى مشهد يخطف قلوب محبيها من أبناء الجالية المصرية والعربية.


يأتى ذلك تتويجا للنجاح الكبير الذي حققه البوم "تيجي نسيب" لصوت مصر أنغام على مستوى الوطن العربي ومتابعيها بمختلف دول العالم والذي يتبرع وبقوة علي عرش البومات صيف 2024.

ونشرت الصفحة الرسمية لانغام عبر "انستجرام" تعليق يقول: صوت مصر فى نيويورك believearabia... بوستر البوم "تيجي نسيب يضيئ اشهر ميدان في العالم Times square ".
واشار البوست إلى ان هذا الحدث هو تتويج للنجاح الضخم الذي حققه الألبوم فى العالم.

 

وأختتم ب:" فخورين بنجاح تعاون شركتى  believe artist services وصوت مصر  .. والاتى أجمل".

 

وكانت صوت مصر أنغام قد أطلقت مؤخرا  12 كليب ل ألبوم تيجي نسيب، تم تصويرها بطريقة الـ فيجيوليزر، المستحدث مؤخرًا والمتبع لنجوم الأغنية عالميًا والذي يعتمد كليا على أداء النجم مفردًا لاداء القصة الدرامية للكليب.


وتحمل النجمة الكبيرة أنغام على عاتقها طوال مشوارها الفنى تمثيلها لواجهة مصر وقوتها الناعمه وتعد امتدادا لريادة أم الدنيا للفن الطربى الأصيل.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح "تيجي نسيب".. صوت مصر فى نيويورك
  • البالون الطائر مصدر مفاجأة العشاق.. سائح يفاجئ صديقته بخاتم الزواج في سماء الأقصر
  • زوج يطلق زوجته في حفل زفافها بسبب الفستان
  • أحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة
  • صابرين تصل بيروت.. استعدادًا لتكريمها فى مهرجان الأفضل
  • كلوديا حنا تحصد جائزة أحسن ممثلة عراقية من مهرجان الأفضل في لبنان
  • نادين لبكي في فيلم وحشتيني لأول مرة اليوم على قنوات ART
  • التعليم تحدد آلية التعامل مع المخالفات التي يرتكبها الطالب خلال العام الدراسي
  • هل تقبل نادين نجيم الزواج من أحمد سعد؟
  • نادين نسيب نجيم: بحب المفاجأت ومستحيل أرتبط براجل بخيل.. وشبكتي خاتم زمرد وخاتم ألماظ