لينك مباشر لاستخراج نتائج التاسع سوريا 2024 حسب المدرسة أو بالاسم ثلاثي..Moed.gov.sy، يستقبل رابط نتائج تاسع سوريا 2024 عشرات بل مئات ألاف الطلاب الراغبين في استخراج نتائج الدورة الأولى حسب رقم الاكتتاب والاسم الثلاثي، حيث وفرت وزارة التربية السورية اليوم الاثنين رابط رسمي وتطبيق إلكتروني، يمكن للطلاب من خلاله الاستعلام ومعرفة نتيجة اصف التاسع لمحافظات الحسكة، ريف دمشق، اللاذقية، حلب، أدلب، طرطوس، حمص” درعا وغيرها عبر الرابط http://moed.

gov.sy/، يأتي ذلك بعد دقائق قليلة من تحديد موعد ظهورها الرسمي عبر الإنترنت.


نتائج تاسع سوريا 2024 حسب الاسم الثلاثي
 

تمتلك وزارة التربية السورية، كامل حقوق نشر البيانات الأساسية الخاصة بـ النتائج الامتحانية للصف التاسع الفرعين الأساسي والمهني، حيث انتهت امتحانات شهادة التعليم الأساسي والشرعي في البلاد قبيل أكثر من شهر، قبل أن تتحرى مراكز فحص وتدقيق الأوراق الامتحانية الدقة الكاملة قبل الإفراج عن رابط معرفة نتائج التاسع برقم الاكتتاب اليوم الاثنين وسط ترقب كبير من قبل الطلاب وأولياء الأمور داخل محافظات سوريا وخارجها.

http://moed.gov.sy/ تاسع وزارة التربية السورية

يوفر موقع نتائج التاسع سوريا وزارة التربية السورية عبر الرابط http://moed.gov.sy/ إمكانية استخراج النتائج الامتحانية بخطوات هي:

الدخول على رابط موقع وزارة التربية السورية من هنا.يتم تحويلك إلى رابط فعال للتعرف على النتائج الامتحانية.اختر حسب (الاسم الثلاثي-رقم الاكتتاب-المدرسة).أختر المحافظة التابع لها الطالب.أنقر على “بحث” كيف استخراج رابط نتائج التاسع سوريا حسب المدرسة؟
 

ووجهت وزارة التربية السورية الطلاب الراغبين في الاستعلام عن نتائج الدورة الأولى إلى تفضيل تنزيل التطبيق على الهاتف وتفعيل نتائج الامتحانات من خلال الخطوات التالية:

تنزيل تطبيق  نتائج الامتحانات من هنا.ثبت التطبيق على هاتفك.بعد ذلك قم بالذهاب إلى نتائج الامتحانات.ثم نتائج التاسع 2024 الدورة الأولى.اكتب رقم الاكتتاب الخاص بكسوف تظهر درجاتك بالتفصيليظهر لك الاسم بالكامل ثلاثي، واسم الأم. والمدرسة والمحافظة.
وسوف تظهر نتائج التاسع 2024 اليوم الاثنين في الصباح برقم الاكتتاب وحسب الاسم، وفور ظهور النتائج، سيتم فتح التقديم للمدارس الثانوية للطلاب الناجحين، فيما سيكون على الراسبين ولديهم امتحانات بالدورة الثانية الاستعداد جيدًا لها، أما الطلاب الذين يعتقدون حدوث أخطاء في التصحيح فعليهم تقديم اعتراض لمراجعة المواد التي يعتقدون فيها الخطأ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتائج التاسع سوريا استعلام نتائج التاسع سوريا 2024 رابط نتائج التاسع سوريا 2024 استخراج نتائج التاسع سوريا رابط نتائج التاسع سوريا نتائج التاسع سوريا 2024 رابط نتائج التاسع سوريا 2024 برقم الاكتتاب نتائج التاسع سوريا حسب رقم الاكتتاب موقع نتائج التاسع سوريا وزارة التربیة السوریة نتائج التاسع سوریا سوریا 2024

إقرأ أيضاً:

رابط مباشر لموقع تقليل الاغتراب 2024.. يغلق خلال ساعات

بعد تمديد فترة التسجيل في تقليل الاغتراب 2024، تنتهي مساء اليوم فرصة تقديم طلبات التحويل بين الكليات لطلاب المرحلتين الأولى والثانية للثانوية العامة، لذا يجب الإسراع في التسجيل  قبل الإغلاق، على أن يتم إعادة فتحه مرة أخرى لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة بعد إعلان نتيجتها.

وفي السطور الآتية، تنشر «الوطن» رابط مباشر لموقع تقليل الاغتراب 2024، وخطوات التسجيل، فضلًا عن متى يتم إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2024؟، وكذلك متى سيتم فتح باب تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثالثة؟

رابط تقليل الاغتراب 2024

وبحسب وزارة التعليم العالي فإنّه من المقرر أن يستمر تسجيل طلبات التحويل بين الكليات، عبر رابط تقليل الاغتراب 2024 في موقع الوزارة من خلال موقع التنسيق الإلكتروني حتى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، وذلك بعدما جرى مد يوم إضافي في عملية تقديم الطلبات.

وفيما يخص خطوات تقليل الاغتراب، فإنّه يتم من خلال تسجيل الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني برقم الجلوس والرقم السري، وسيتم ترشيح الكليات المتاح تقليل الاغتراب لها ليختار الطالب المناسب له من بينها.

متى يتم إعلان نتيجة تقليل الاغتراب؟

ومن المقرر أن تبدأ اللجنة العليا للتنسيق في فرز الرغبات فور إغلاق رابط تقليل الاغتراب 2024، لبدء توزيع الطلاب على الكليات وفقًا لشروط تقليل الاغتراب التي حددها المجلس الأعلى للجامعات، حتى يتم إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2024 خلال 72 ساعة من غلق باب تسجيل رغبات التحويل بين الكليات.

موعد تقليل الاغتراب 2024

وانطلق موعد تقليل الاغتراب 2024 في الفترة من الخميس 29 أغسطس، ويغلق أبوابه في تمام الساعة 7:00 مساء اليوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر الجاري، على أن يتم فتح باب تقليل الاغتراب مرة أخرى بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة بهدف تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة.

تقليل الاغتراب الأزهر 2024

وفيما يخص تقليل الاغتراب الأزهر 2024 فإنّه من المقرر أن يتم إعلان موعده فور إعلان نتيجة تنسيق الأزهر 2024 والتي تنطلق عقب إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني.

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأسماء أوائل المحافظات المحررة
  • التربية والتعليم تعلن نتائج اختبارات الثانوية في المناطق المحررة للعام 2023/2024
  • تفاصيل قرار التحفيز التربوي ولائحة الانضباط المدرسي من وزارة التربية والتعليم
  • وزارة التربية تعلن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في عدن
  • لينك مباشر تسجيل تنسيق المرحلة الثالثة 2024 وقائمة الكليات المتاحة
  • عدن.. التربية والتعليم تعلن صباح الغد نتائج الثانوية العامة
  • "التربية والتعليم" تطلق رابط تسجيل الكتروني لطلبة مدارس غزة
  • هل ستراهن وزارة التربية الوطنية على التعليم الالكتروني لإنقاذ المدرسة العمومية من السكتة القلبية؟
  • مجموعات التقوية والدعم التعليمي في المدارس: تفاصيل قرار وزارة التربية والتعليم
  • رابط مباشر لموقع تقليل الاغتراب 2024.. يغلق خلال ساعات