قال الدكتور ياسر حجازي، رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة، إن الجامعة تبني جسور بين الطلاب والخريجين لنقل المعرفة والخبرات المختلفة والنجاحات. 

أشرف منصور: خريجو الجامعة الألمانية يمتلكون قدرات خاصة حكايات ملهمة| نماذج مصرية مضيئة من خريجي الجامعة الألمانية بالقاهرة

جاء ذلك خلال لقائه مع مجموعة من خريجى الجامعة الألمانية بالقاهرة بحضور مجموعة من الصحفيين المصريين بمدينة شتوتجارت الألمانية.

وأوضح رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة أن خريجي الجامعة الألمانية هم سفراؤها حول العالم، وأنهم صنعوا سمعة طيبة لها. 

وأعرب رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة عن سعادته بقصص نجاح خريجي الجامعة الألمانية بمختلف التخصصات على مستوى العالم. 

وأكد  رئيس الجامعة الألمانية في القاهرة، أن طلاب الجامعة دائما متميزين، ومؤثرين، وأن خريجى الجامعة هم الذين صنعوا سمعة طيبة للجامعة في كل دول العالم، وأنه فخور بكل أبنائه الطلاب. 

ونوه رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة باستمرار رسالة الجامعة، مشيرا إلى فخره بكل طالب حقق إنجازات علمية في مختلف دول العالم. 

طلاب الجامعة الألمانية يتكاتفون لخدمة البشرية

وذكر الدكتور أشرف منصور، رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، أن الجامعة نجحت في أن تجعل من طلابها وخريجيها فريق عمل واحد وجعلهم قادرين على فكرة العمل الجماعي والاستفادة من الخبرات المتنوعة الموجودة لدى الجميع، وأن يتكاتفوا من أجل خدمة البشرية. 

وأشار رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة إلى أن البرامج العلمية الموجودة في الجامعة تجمع بين الدراسة وسوق العمل، حيث يستطيع الطالب أثناء تواجده في الجامعة الجمع بين الدراسة في القاعات والعمل من خلال المعامل.

وأكد رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة أن خريجى الجامعة الألمانية يمتلكون قدرات خاصة تؤهلهم للعمل في مختلف دول العالم. 

وأوضح  أن تميز خريجي الجامعة يرجع إلى ما حصلوا عليه من علوم أكاديمية وخبرات عملية في مختلف المجالات. 

ونوه رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة بأن تواجد خريجي الجامعة في وظائف كثيرة حول العالم هو أكبر اعتراف بجودة ما تلقوه من تعليم.

ولفت رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة إلى أن خريجي الجامعة يتبوؤن مناصب كبيرة في قطاعات كثيرة في مصر والعالم، فضلًا عن المشروعات الخاصة التى يتولون إدارتها وحققت نجاحات كبيرة. 

وأضاف رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة أن خريجى الجامعة شرفوا مصر وجامعتهم حول العالم، وأن خريجي الجامعة مُرحب بهم في أسواق العمل المحلية والدولية والعالمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجامعة الألمانية رئيس الجامعة الألمانية ياسر حجازي الطلاب رئیس مجلس أمناء الجامعة الألمانیة بالقاهرة رئیس الجامعة الألمانیة بالقاهرة خریجى الجامعة خریجی الجامعة

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج تحتضن احتفالية الدفعة الثانية من خريجي الجامعة المصرية الأهلية

شهد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج و الدكتور هشام عبد السلام رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني احتفالية الدفعة الثانية من خريجي البرنامج المشترك بين الجامعة المصرية الأهلية للتعلم الإلكتروني وجامعة سوهاج بكليتي إدارة الأعمال، والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، والتي تم تنظيمها في رحاب جامعة سوهاج الجديدة بمركز المؤتمرات الدولي، بحضور الدكتور أحمد ابو المجد مدير فرع الجامعة المصرية الأهلية للتعلم الإلكتروني بسوهاج، والدكتور رأفت إبراهيم عميد كلية الدراسات التجارية وإدارة الأعمال بالجامعة الأهلية، واللواء طارق حافظ مدير الامن الجامعي، ونخبه من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور والطلاب الخريجين.

وفي بدايه كلمته أعرب الدكتور حسان النعماني عن سعادته البالغة لمشاركة أولياء الأمور هذه الاحتفالية، وحصاد ما بذلوه من جهد خلال السنوات الدراسية، موجهاً شكره وتقديره للدكتور هشام عبد السلام رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني علي حسن التعاون المشترك بين الجامعتين الذي يثمر عن إعداد خريجين متميزين قادرين علي التعامل مع التقنيات المتقدمة، ومواكبة متطلبات سوق العمل. والذي يأتي في اطار تحقيق النهضة الشاملة وخدمه الوطن تماشياً مع رؤية مصر للتنمية المستدامة، مقدماً التهنئة للخريجين، متمنياً لهم مستقبل باهر و مسيرة مهنية حافلة بالإنجازات، وتحقيق الطموحات.

وأكد الدكتور هشام عبد السلام ان الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية تعد من الجامعات المتميزه التي تهدف إلى تقديم تعليم عالي الجودة وبرامج تعليمية مبتكرة من خلال منصة إلكترونية متقدمة، وذلك منذ انشاؤها في عام ٢٠٠٨ ، وذلك كأول جامعة مصرية تتبنى مبدأ التعلم الإلكتروني، معرباً عن سعادته بتواجده بين ابناؤه الخريجين في رحاب جامعه سوهاج، موجهاً شكره للدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة علي الدعم الدائم لنجاح العملية التعليمية للبرنامج المشترك بين جامعة سوهاج والجامعه المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية لتقديم خدمة تعليمية متميزة تراعي التطورات العالمية، متمنياً للخريجين في نهاية كلمته بدوام التوفيق والنجاح. 

وقال الدكتور احمد ابو المجد سليمان مدير فرع الجامعة المصريه الأهلية للتعلم الإلكتروني بسوهاج ان الجامعة تحتفل هذا العام بتخريج ١٢٠ طالب وطالبه بكليتي إدارة الأعمال، والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات يمتلكون العديد من القدرات والمهارات التي تمكنهم من العمل في مختلف المؤسسات. مطالباً الخريجين بضرورة مواصلة تنمية مهاراتهم، وقدراتهم لمواكبة ما يشهده سوق العمل من منافسة قوية.

بدء الحفل بالسلام الجمهوري وايات من الذكر الحكيم، كما تم عرض فيلم تسجيلي عن الجامعة المصرية الأهلية للتعلم الإلكتروني، وفي نهاية الحفل تم تبادل الدروع التذكارية تكريماً وتعبيراً عن الامتنان الموصول للشراكة المثمره بين الجامعتين كما كرم الدكتور حسان النعماني والدكتور هشام عبد السلام اوائل الخريجين وأوائل الفرق الدراسية المختلفة، والنماذج المشرفه من الطلاب المتميزين في الانشطة الطلابية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجامعة الإسلامية يلتقي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمدينة المنورة
  • حفل تكريم أوائل الثانوية بالمحافظات في الجامعة الألمانية
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل التنموي
  • رئيس جامعة بنها: الاهتمام بالإبداع يسهم في الاستمتاع بالبيئة الجامعية
  • جامعة سوهاج تحتضن احتفالية الدفعة الثانية من خريجي الجامعة المصرية الأهلية
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي
  • رئيس جامعة المنصورة: إرسال مواعيد الكشف الطبي لكل طالب عبر الإيميل
  • رئيس جامعة بنها يشهد حفل مواهب مركز الموهبين والمبدعين
  • رئيس جامعة سوهاج يشيد بدور أسرة طلاب من أجل مصر لدعم الأنشطة
  • نائب رئيس بعثة الإمارات بالقاهرة يشارك في فعاليات انطلاق ملتقى شباب المعرفة