أعلنت الهيئة الإذاعية للجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، أن دبابات الجيش والقوات البرية تقتحم شرق خان يونس، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

يذكر أن إذاعة جيش الاحتلال كشفت منذ قليل، عن بدء الهجوم العسكري الإسرائيلي جنوب قطاع غزة وخاصة على خان يونس، ولكن بعد طلب إخلاء المناطق الشرقية.

وتسبب الهجوم في ارتقاء نحو 12 شهيدًا بينهم 6 من عائلة واحدة، جراء القصف الذي استهدف جنوبي قطاع غزة وتحديدًا خان يونس.

وفي وقت سابق، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2024، غارات جوية مكثفة استهدفت منطقة العطار التي تؤوي العديد من النازحين غربي خان يونس بقطاع غزة.

وحينها أفاد إعلام فلسطيني، بارتفاع أعداد الشهداء إلى 40 شهيدًا في غارات الاحتلال على منطقة العطار بخان يونس ومدرسة الرازي في النصيرات.

اقرأ أيضاًجوتيريش يعرب عن صدمته إزاء قصف إسرائيل خان يونس ويجدد تأكيده على ضرورة إنهاء الحرب

اغتيال قائد لواء خان يونس خلال الهجوم الإسرائيلي على منطقة المواصي

«أين ألعابي؟».. أطفال خان يونس يبحثون أسفل الأنقاض عن أحلامهم (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة خان يونس عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل طوفان الاقصى خانيونس غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة أخبار إسرائيل إسرائيل في غزة غزة الأن مجزرة خان يونس خان یونس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد شهداء العدوان المستمر على غزة إلى 40861 شهيدًا

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 334 على التوالي إلى 40861 شهيداً، ونحو 94398 جريحاً، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 42 فلسطينياً، وإصابة 107 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، وارتكاب ثلاث مجازر ضد العائلات الفلسطينية، خلال الساعات 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.
أخبار متعلقة بحماية قوات الاحتلال.. مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصىتزيد التصعيد.. الأردن تتضامن مع مصر ضد مزاعم الاحتلال الإسرائيليوأكدت وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في كافة مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

مقالات مشابهة

  • ارتقاء 33 شهيدًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • رئيس بلدية جنين: قوات الاحتلال قد تقتحم المدينة مرة أخرى (فيديو)
  • 13 شهيدًا في غزة مع استمرار العدوان الإسرائيلي
  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف دير البلح وخان يونس
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان المستمر على غزة إلى 40861 شهيدًا
  • ارتفاع عدد ضحاي العدوان الإسرائيلي لـ 40861 شهيدًا 94398 مصابًا
  • استشهاد طفلة وشاب في قصف الاحتلال خان يونس جنوب قطاع غزة
  • استشهاد طفلة وشاب في قصف إسرائيلي على خان يونس
  • وسائل إعلام فلسطينية: شهيدان جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة عقربا جنوب شرق نابلس في الضفة الغربية