بوابة الوفد:
2024-09-06@18:19:04 GMT

أحمد سعد يشوق الشعب السعودي بأغنية جديدة

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

أعلن المطرب أحمد سعد خلال حفله بالمملكة العربية السعودية، عن تجهيزاته لإطلاق أغنية سعودية جديدة، مهداة إلى الشعب السعودي، والتي تحمل عنوان "سعودي واسمر". 

 أحمد سعد 

لفت أحمد سعد أنظار الجمهور، بمقطع من الاغنية  التي يستعد لطرحها : سعودي وأسمر وعيونه خضرا، تتشد له من أول نظرة، لو القمر دخله مناظرة القمر يطلع خسران، يطلع خسران دا سعودي وأسمر وعيونه خضرا.

 أحمد سعد 

 نشر أحمد سعد، صورة لأحدث أعماله الغنائية، وروج لكليبه الذي يحمل عنوان "عيش اللحظة"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وشارك أحمد سعد، البوستر الدعائي وعلق: "قريبا".

 أحمد سعد 

على صعيد آخر، أحيا الفنان أحمد سعد حفل غنائى ضخم في الساحل الشمالي خلال الفترة الماضية والتي رفعت شعار كامل العدد، كما أنه أثار الجدل من خلال ظهوره بلوك جديد سرق الأضواء وسط حشود جماهيرية عريضة.

 

أحمد سعد  يشعل المسرح بأغانيه المفضلة لدى جمهوره

وقدم أحمد سعد خلال الحفل مجموعة مميزة من أغانيه ومنها عليكي عيون واختياراتي مدمرة حياتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها خلال الحفل الذي استمر حوالي ساعتين، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية التي قدمت علي المسرح.

 أحمد سعد 

على صعيد آخر، أثار الفنان أحمد سعد جدلاً واسعاً حول إطلالاته التي تتسم بالغرابة والاختلاف والتي لا تمد الرجل الشرقي بأى صله مما جعله في مرمى انتقادات متابعيه وراود السوشيال ميديا، ورغم كل هذة الضجة مازال مستمرًا في استفذاذ جمهوره وهذا ما اكده في أحدث إطلالته عبر حسابه الشخصي بموقع الإنستجرام.

شارك أحمد سعد متابعيه بمجموعة من أحدث صوره التي خضع لها اثناء قضائه عطلته الصيفية على متن اليخت وسط البحر ليلة أمس، وظهر هو يرتدي قميص أبيض واسع مع إطار أسود، سعره 46 ألف جنيه، مع شورت أبيض سعره 37 ألف جنيه.

معجبة تنهى حياة أيريس ساساكي على خشبة المسرح عيش اللحظة| أحمد سعد يروج لأحدث كليباته وسط أجواء صيفية مبهجة شاهد.. عبدالباسط حمودة وأمينة في أحدث ديو غنائي ما بين الماضي والحاضر "أهل الكهف..المهاجر"| خالد النبوي يوجه رسالة خاصة مسرحية البنك سرقوه| مواعيد العرض في مهرجان العلمين موعد عرض فيلم Deadpool And Wolverine التطورات الصحية لـ رنا سماحة عقب نقلها لأحد المستشفيات شاهد برومو أغنية "إفيه" لـ عبد الفتاح الجريني التطورات الصحية للفنان تامر فرج وقصة خضوعه لعملية دقيقة منة شلبي.. حكايات السر والعلن في حياة "ساحرة السينما"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سعد الشعب السعودي أغنية سعودي واسمر المملكة العربية السعودية أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

أحمد فؤاد هنو: مهرجان شرم الشيخ الدولي له دور مهم بالتنشيط الثقافي والترويج السياحي

استعرضت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي خطة وتفاصيل  الدورة التاسعة علي الدكتور أحمد فؤاد هنو،  والذي أكد دعمه للدورة التاسعة، وأكد علي أهمية هذا المهرجان الذي يدعم الشباب ويحقق لهم طموحاتهم الفنية، ويحدث تواصل ثقافي بين الأجيال بتكريم الرواد والأساتذة الكبار مع الشباب، كما أن وجود المهرجان في سيناء يؤكد علي التوجه الثقافي والامتداد الثقافي نحو عدالة ثقافية، كما أشاد بشعار المهرجان ( المسرح من أجل السلام ) مؤكدا أنه شعار متوافق مع الأحداث المحيطة 

وأكد وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، علي استمرار دعم وزارة الثقافة المصرية، ورعايتها للمهرجان لما يقوم به من دور مهم وفعال في التنشيط الثقافي والترويج السياحي، خاصة أنه يحمل صبغة دولية ويأتي إليه فنانون من كل دول العالم . 
 

ووجهت إدارة المهرجان الدعوة للوزير لافتتاح الدورة التاسعة، لأنه وجوده يؤكد ويرسخ لدعم معنوي لشباب المسرح في مصر والعالم ، فأكد سيادته الحضور ، وشكره رئيس اللجنة العليا للمهرجان المنتج هشام سليمان علي دعمه ورعايته للدورة التاسعة . 
 مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي ينطلق يوم 15 نوفمبر، وتستمر فعالياته حتي يوم 20 نوفمبر 2024، وتقام دورته التاسعة برئاسة المخرج مازن الغرباوي وتحمل الدورة اسم المخرج الكبير جلال الشرقاوي، والرئيس الشرفي للمهرجان سيدة المسرح العربي سميحة أيوب ومدير المهرجان الدكتورة إنجي البستاوي، والمهرجان يقام برعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو وسيادة اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء.

مقالات مشابهة

  • عمرو المصري يشوق جمهوره لأغاني جديدة خلال الفترة المقبلة
  • مي كساب تطرح أحدث أغنياتها "قطة"
  • بالدهبي اللامع.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها
  • “أوزجور أوزال” يتفوق على أردوغان في أحدث استطلاعات الرأي
  • "الإسكندرية المسرحي" يطلق اسم أحمد السقا على دورته الحالية
  • أحمد حاتم يشوق الجمهور لعرض «عاشق» بهذه الطريقة | صورة
  • مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي يكرم اسم الراحلة د.عايدة علام واسم الفنان أحمد راتب
  • إطلاق اسم أحمد السقا على الدورة الـ14 من مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • إيناس عز الدين تتألق بإطلالة جديدة: إشادة واسعة من الجمهور
  • أحمد فؤاد هنو: مهرجان شرم الشيخ الدولي له دور مهم بالتنشيط الثقافي والترويج السياحي