أعلن نادي برشلونة الاسباني عن موعد المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني الالماني الجديد للفريق هانز فليك بعد فترة ليست بالقصيرة من اعلان النادي الكاتالوني عن التعاقد مع المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونخ و منتخب المانيا .

وكان نادي برشلونة قد اعلن عن التعاقد مع هانز فليك في منتصف يونيو الماضي وتحدث المدير الفني بالفعل لوسائل الاعلام الخاصة بالنادي عدة مرات الا انه لم يتم تقديمه بشكل رسمي ومباشر للصحافة في اسبانيا .

ووفقا لصحيفة سبورت الكاتالونية فأن هانز فليك سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم 25 يوليو الجاري بحضور خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة سيحدث خلاله عن رؤيته للفريق الكاتالوني في الموسم المقبل .

الصحيفة الاسبانية اكدت ان الجزء المهم في المؤتمر الصحفي سيكون حول مدى تمكن هانز فليك من التحدث باللغاة الاسبانية حيث قامت ادارة النادي بالتعاقد مع تياجو الكانتارا والذي سبق له اللعب بنادي بايرن ميونخ الالماني للعمل مساعدا لهانز فليك لتخطى مشكلة عدم اجادة الاسبانية بشكل تام حيث شككت الصحف الاسبانية في قدرات فليك في التعامل مع لاعبي البارسا حال عدم اجادته للغة الاسبانية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المدرب الألماني هانز فليك برشلونة الإسباني الدوري الإسباني المدیر الفنی هانز فلیک

إقرأ أيضاً:

ضبط المدير المسؤول عن شركة دعاية وإعلان دون ترخيص في الجيزة

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة، أنّ أحد الأشخاص متهم بإنشاء وإدارة شركة دعاية وإعلان دون ترخيص كائنة بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، مستخدما أجهزة حاسب آلي محملا عليها إعلانات دعائية لمنتجات دوائية ومكملات غذائية، يروج لها من خلال بعض القنوات الفضائية غير المرخصة، دون الحصول على التراخيص اللازمة ودون رقابة من الجهات المختصة بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية تم استهداف الشركة المشار إليها وضبط المدير المسؤول، وبالتفتيش في حضوره عثر على «لاب توب محملا عليه آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وكمية من المنتجات الدوائية والمكملات الغذائية، وختم أكلاشيه».

وبمواجهة المتهم المضبوط أقر بأنّه المدير المسؤول وارتكابه المخالفات السالف ذكرها بالمشاركة مع مالك الشركة بقصد تحقيق أرباح مادية، واتخذت الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • قبل موقعة جيرونا.. فليك ينتظر عودة "الجوهرة الثمينة"
  • برشلونة مصمم على ضم نجم أتلتيك بيلباو
  • الكشف عن سر تعاقد برشلونة مع فليك
  • كاف يحدد موعد انطلاق دوري السوبر الإفريقي
  • القنصلية الاسبانية بطنجة تجر 10 مغاربة للقضاء بتهم ثقيلة
  • شروط تقديم وظائف الجمارك 2024.. الشروط والمستندات وآخر موعد للتقديم
  • صباح الكورة.. تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم وصدمة كبرى لبرشلونة
  • سبب القوة البدنية للاعبي برشلونة مع فليك
  • ضبط المدير المسؤول عن شركة دعاية وإعلان دون ترخيص في الجيزة
  • رئيس برشلونة يشيد بـ “فليك” بعد اعتماده على الناشئين