بوابة الوفد:
2024-09-06@18:27:49 GMT

بنزيما يدافع عن قراره بمغادرة ريال مدريد

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

أكد النجم الفرنسي كريم بنزيما ان قرار رحيله عن نادي ريال مدريد و أنتقاله الى نادي اتحاد جدة السعودي كان قرارا صحيحا للغاية ولم يندم على اتخاذه ابدا .

وكان كريم بنزيمة قد رحل عن ريال مدريد قبل بداية الموسم الماضي 2023 / 2024 بعدما نجح مع ريال مدريد في الفوز بأربعة القاب للدوري الاسباني و خمسة القاب لدوري أبطال اوربا وفي اخر مواسمه نجح في تسجيل 44 هدفا في 46 مباراة شارك فيها مع ريال مدريد في كل المسابقات .

وفي تصريحات لصحيفة الماركا الاسبانية قبل كريم بنزيما: هذه هي كرة القدم الاعبون يأتون ويرحلون عن الاندية وبالنسبة لي عندما انظر للخلف بالنسبة لقراري بشأن الرحيل عن نادي ريال مدريد انظر اليه بأنه كان قرارا صحيحا للغاية واشعر بحالة تامة من الرضا عن هذا القرار الذي جاء في التوقيت الصحيح .

واضاف كريم بنزيما: نادي ريال مدريد هو افضل نادي في العالم وسيبقى هكذا هو الافضل دون ادني شك مهما جاء اليه لاعبين ومهما رحل عنه لاعبين سيبقى ريال مدريد على القمة وبفارق بعيدا جدا .

يذكر ان الفرنسي كريم بنزيما هو ثاني هدافي ريال مدريد عبر تاريخه حيث سجل 354 هدفا خلال مشاركاته مع ريال مدريد التي بلغت 648 مباراة خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 450 هدفا .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريم بنزيمة ريال مدريد الدوري الإسباني دوري أبطال أوربا اتحاد جدة السعودي الدوري السعودي کریم بنزیما ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد الأوفر حظا للفوز بالدوري الإسباني

رغم فوز برشلونة بالدوري الإسباني لكرة القدم في 9 من المواسم العشرة الأخيرة التي بدأها بـ4 انتصارات متتالية والعلامة الكاملة ورغم البداية المتعثرة لريال مدريد، فإن موقع أوبتا لإحصاءات كرة القدم يتوقع فوز الريال بلقب الليغا هذا الموسم.

وكانت المرة الوحيدة التي أخفق فيها برشلونة في القيام بذلك في موسم 2013-2014 عندما توج أتلتيكو مدريد باللقب.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2لماذا رحل غوندوغان عن برشلونة؟list 2 of 2برشلونة يصر على التعاقد مع الموهبة المرتقبة بالكرة الإسبانيةend of list

وبعد مرور 4 جولات من الدوري الإسباني استعان موقع أوبتا بحاسوب خارق لتوقع بطل الدوري وكانت النتيجة لصالح ريال مدريد بنسبة 66.7%، رغم تعادله في مباراتين واحتلاله المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف برشلونة المتصدر بالعلامة الكاملة (12 نقطة).

ووضعت التوقعات برشلونة خلف الريال بالفوز بالليغا بنسبة 28.5%، مع كونه المرشح الأول للحصول على المركز الثاني بنسبة 49.9%.

ووضعت التوقعات فريق أتليتكو مدريد المرشح الأوفر حظا لاحتلال المركز الثالث بنسبة 43.9%، مع كونه مرشحا ضعيفا جدا لحصد اللقب بنسبة 4.1% فقط.

النجم ???????? @KMbappe يفتتح سجله التهديفي في #LALIGAEASPORTS ويقود فريقه @realmadridarab للفوز على ضيفه ريال بيتيس بثنائية نظيفة من توقيعه.

ملخص المباراة. ????⚽????#RealMadridRealBetis 2-0 pic.twitter.com/vzXzHyu6xA

— LALIGA (@LaLigaArab) September 1, 2024

مقالات مشابهة

  • "إنجاز تاريخي" ريال مدريد يحتفى مع كريستيانو رونالدو بعد تسجيله الهدف رقم 900
  • ريال مدريد يهنئ رونالدو بوصوله إلى الهدف رقم 900 .. صورة
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • ‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار
  • كريم بنزيما: هدفنا هذا الموسم أصبح واضحًا
  • ضربة موجعة وغير متوقعة… مانشستر سيتي يقطع الطريق على ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يطالب بسحب كأس العالم 2030 من إسبانيا لهذا السبب
  • سبب طلب فينيسيوس لاعب ريال مدريد سحب تنظيم مونديال 2030 من إسبانيا
  • النجم المصري تريزيغيه إلى الدوري القطري.. عوّض المغربي بوفال
  • ريال مدريد الأوفر حظا للفوز بالدوري الإسباني