عاطف خليل رئيس تحرير الوفد  يتقدم بخاص التهنئة إلى القطب الوفدى أحمد الزيبق رئيس  لجنة أبوحماد بالشرقية بمناسبة زفاف نجله المهندس “كريم” وعروسه "رانيا" .. ألف ألف مليون مبروك.

 

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد

إقرأ أيضاً:

مصر.. والد “سفاح القليوبية “يكشف تفاصيل صادمة عن جريمة نجله

#سواليف

كشف سعيد عبد العظيم، والد المتهم عبد العظيم المعروف إعلاميا في #مصر بـ” #سفاح_القليوبية”، تفاصيل صادمة عن نجله وعن الجريمة التي ارتكبها بحق أولاده.

وخلال التحقيقات، أكد والد “سفاح القليوبية” أن نجله تعمد قتل أولاده (الأحفاد)، معتبرا أن لا سبب لارتكاب نجله هذه #الجريمة سوى القصد من ذلك.

وأوضح سعيد عبد العظيم أن نجله الثاني عبد الحميد، قال له إن عبد العظيم أرسل له مقطعا مصورا لأولاده المقتولين، حيث أن المتهم اختفى منذ وقت الجريمة، حسب ما نقلت صحيفة “المصري اليوم” عن نص التحقيقات.

مقالات ذات صلة خدعة بسيطة لتذكر الأشياء 2024/09/05

ووصف الجد نجله “سفاح القليوبية” بأنه “زرع شيطاني”، مؤكدا أن “المتهم يتعاطى المخدرات ويصنعها”.

وبين الجد المثكول أن لا خلافات بينه وبين نجله المتهم، لافتا إلى أنه لا يعلم ما إذا كان هناك شاهد على الجريمة، وأن ليس لديه علم ما إذا كانت هناك آلات مراقبة بمحيط الواقعة رصدت أيّا من تفصيلاتها.

وذكر سعيد عبد العظيم أنه لم يتحصل على المقطع المصور الذي أخبره عنه عبد الحميد، لأن هاتفه قديم الطراز وهو ليس لديه معرفة في الأجهزة الحديثة.

وأفاد الجد بأنه عقب معرفته بالجريمة، هرع إلى مكان الحادثة فوجد جميع الأهالي يتحدثون عن الواقعة، وأخبره عمدة قرية حلابة بالتوجه إلى منزل نجله عبد العظيم (المتهم).

ولدى وصوله إلى المنزل، وجد الجد أحفاده، تسنيم ونديم وتغريد، نائمين ووجههم نحو السرير، حيث أن أمعاء تسمين كانت خارج جسمها، فيما وجد حفيده جلال في غرفة أخرى مذبوحا قرب الباب، غارقا في دمائه، مشيرا إلى أنه لم ينتبه لوجود أسلحة بيضاء أو نارية بالوحدة السكنية محل الواقعة.

وعن الحالة الاجتماعية وظروف نشأة كل من أحفاده المجني عليهم تسنيم، ونديم، وتغريد، وجلال عبد العظيم سعيد، قال الجد سعيد عبد العظيم: “تسنيم في المرحلة الثانوية وعزباء، ونديم في “تانية أو تالتة إعدادي وعزباء”، وتغريد وشهرتها ريتاج عمرها 9 أعوام وفي المرحلة الابتدائية، وشقيقهن عمره 18 أو 19 عاما، وترك التعليم من قبل التحصل على دبلوم “الصنايع”، وكان يعمل مع أبيه في سوق السمك في العبور، وكانوا يعيشون جميعهم مع والدهم عبد العظيم سعيد عبد العظيم، في نفس البيت الذي حصلت فيه الواقعة في قرية حلابة، ووالدهم هو الذي كان يتولى مصاريفهم ومنفصل عن والدتهم من سنة تقريبا، لأنه يشك في سلوكها وبأنها تخونه، وأمهم تعيش مع عائلتها في منطقة المطرية وكانوا غير مرتاحين ماديا”.

جدير بالذكر أن جهات التحقيق في مصر أصدرت قرارا يقضي بتجديد حبس “سفاح القليوبية” المتهم بقتل أولاده الأربعة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • خاصم الدنيا بسببها حتى الموت.. أين ذهبت مقتنيات فؤاد المهندس؟
  • إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها بهذه الكلمات «صور»
  • شوراق و كودار يتتبعان تقدم أشغال القطب الصناعي تامنصورت
  • وزير الرياضة يهنئ رحاب أحمد بذهبية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية باريس
  • رئيس الجمهورية يهنئ المصارع عبد القادر بوعامر
  • وزير الرياضة يهنئ رحاب أحمد بذهبية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • رئيس الجمهورية يهنئ أبطال الجزائر في ألعاب باريس البارالمبية
  • مصر.. والد “سفاح القليوبية “يكشف تفاصيل صادمة عن جريمة نجله
  • كان في تالته طب.. حكاية طالب أنهى حياته في المدينة الجامعية
  • عبد الخالق مديرًا للصحة وسمر عاطف وكيلًا للمديرية بقنا