خضعا الفنانين أحمد سعد وشقيقة عمرو لجلسة تصوير جديدة، ترويجًا لبرنامجهم الجديد "بيت السعد" والمذاع على قناة MBC1 الساعة 11 مساءً، ولفتا الأنظار بإطلالات مختلفة، لتتدخل شرطة الموضة وتعلق عليها.

 

ظهر الفنان عمرو سعد ببدلة تميزت بقصتها الفضفاضة باللون "مينت جرين"، ونسق معه تيشيرت أبيض وحذاء رياضي نفس اللون.

وإرتدى أحمد سعد بدلة سوداء صيفية، ضمت شورت فضفاض، وبليزر بنصف أكمام نفس اللون، وانتعل هاف بوت باللون الأسود الجلد، وتزينت بسلسلة فضية، ونظارة شمسية نفس اللون؛ ليتماشى مع اللوك.

 

وعلقت شرطة الموضة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، ساخرة من إطلالة الفنان أحمد سعد، كما يتهمه بتقليد ستايل الفنان سعد لمجرد، قائلة: " احمد سعد؟ شفيك؟ كتير متأثر ب سعد المجرد معتمدين ستايلات متشابهة بالفترة الاخيرة..عنجد هالمشاهير احتاروا شو يعملوا و شو يلبسوا.. واذا انتقدناهم بيزعلوا.. طيب معقول هيدا شي بينلبس؟".

 

أحمد سعد بإطلالة تخطت الـ ١١٥ ألف جنيه في حفلة بالساحل الشمالي

ويذكر أن المطرب أحمد سعد قد أقام حفله الأخير في الساحل الشمالي، مرتديًا شورت وقميص من الحرير باللون الأسود، ومرسوم عليه باللون الأبيض، وبلغت سعر الإطلالة 115 ألف جنيه، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس، فضمت عقدا قصيرا وسلسلة حرف "A"، بالإضافة لأنسيال وإسورة في إحدى اليدين، وساعة باللون الأسود في اليد الأخرى، كما اختار أن يظهر بستايل شعر مختلف، فصبغ شعره باللون الأشقر الفاتح، وهو الأكثر تداولًا لصيحات قصات الشعر لهذا العام.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سعد أحمد سعد وعمرو سعد أحمد سعد بيت السعد أحمد سعد المطرب شرطة الموضة أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

نجل عمرو دياب يثير الجدل في أحدث صور له.. وما علاقة الفنان المقنع؟

متابعة بتجــرد: شارك عبدالله دياب مجموعة من الصور برفقة أصدقائه ومقطع فيديو له أثناء التسجيل في الاستوديو، ولكن ما أثار استغراب الجمهور كان التعليق الذي رافق المنشور حيث علق قائلا “تووليت”.

وتساءل الجمهور عما إذا كان نجل النجم عمرو دياب هو نفسه الفنان المقنع توليت، ولكن الأمر الذي أثار حيرة المتابعين أكثر كان تعديل عبدالله دياب الجملة واكتفائه بكتابة اسم فرقته الفنية.

 ولم يجب عبدالله دياب عن تساؤلات متابعيه، ولم يوضح حقيقة ما إذا كان حقا  المقنع تووليت أم لا، ولم يصرح مباشرة بأنه هو أيضًا، لكنه اكتفى بإثارة الشكوك فقط. 

ويُذكر أن توليت أصبح حديث الجمهور خلال الأيام الفائتة كونه يخفي دائما ملامح وجهه بقناع منذ ظهوره الأول، وسط تساؤلات متكررة حول هويته الحقيقية.

View this post on Instagram

A post shared by Abdallah Diab (@abdallahdiab)

main 2024-09-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"
  • نجوى كرم تتألق بنيو لوك وتثير دهشة شرطة الموضة بخسارة ملحوظة في الوزن
  • شاهد.. غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها روتانا (صور)
  • عمرو مصطفى في هجوم جديد.. هل قصد عمرو دياب!
  • عبير صبري تخطف الأنظار بإطلالة جذابة
  • عمرو مصطفى يوجه رسالة حادة لفنان شاب «صورة»
  • خاص| محمد شاهين يكشف حقيقة تعاقده على "سيد الناس" مع عمرو سعد
  • نجل عمرو دياب يثير الجدل في أحدث صور له.. وما علاقة الفنان المقنع؟
  • أحمد عبد الحليم: الزمالك منح هذا اللاعب فرصة جديدة.. وهذه مميزات أحمد محمود
  • لهذا السبب.. حبيبة ابنة عمرو سعد تتصدر التريند