يستعد الفنان أحمد سعد لطرح أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "سعودي وأسمر"، حيث كشف خلال حفله في المملكة العربية السعودية عن مقطعًا من كلمات الأغنية وتقول كلماتها: "سعودي وأسمر وعيونه خضرا تتشد له من أول نظره ولو القمر دخل له مناظرة، القمر يطلع خسران".


 

وقال:"إن شاء الله هتنزل كمان 10 أيام نكون صورناها، دي أقل حاجة أقدر أقدمها من قلبي من قلبي من قلبي لأحلى ناس وأجدع ناس وأحب ناس للمصرين السعودية أحب ناس للمصرين، تحية لمصر جدا وتحية لحبيبة قلبنا السعودية".


 

مشاركة أحمد سعد في إشاعة حب 
 

على جانب آخر، كشف الفنان أحمد سعد عن استعداده لإعادة تقديم فيلم "إشاعة حب" للنجوم عمر الشريف وسعاد حسني ويوسف وهبي، بدأ تحضيراته.

آخر أعمال أحمد سعد

 

يذكر أن آخر أعمال أحمد سعد برنامج "بيت السعد" مع شقيقه النجم عمرو سعد، في أول تجربة لهما في تقديم البرامج التليفزيونية.

 

استضاف أحمد سعد وعمرو سعد في الحلقة الأولى من البرنامج النجم أحمد حلمي، وكانت النجمة إليسا ضيفة الحلقة الثانية، والنجم محمد هنيدي ضيف الحلقة الثالثة.

 

وحققت أغنية "الكيميا راكبة" التي قدمها أحمد سعد وعمرو سعد في إطار الترويج لبرنامج "بيت السعد" تريند عالمي فور نزولها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني أخر أعمال أحمد سعد أحمد سعد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

أحداث الحلقة 14 من مسلسل عمر أفندي.. مصير أحمد حاتم بعد كشف سره

حقق مسلسل عمر أفندي، الذي يتألق فيه النجم أحمد حاتم، نجاحا ساحقا منذ بداية عرضه على شاشة قناة ON، حيث استحوذ على اهتمام الجمهور وأثار حماسهم بأحداثه المشوقة التي تجمع بين الدراما الاجتماعية والإثارة والرومانسية، وتجاوز نجاح المسلسل حدود الشاشة، حيث تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، ما يؤكد مدى تفاعل المشاهدين مع قصته المميزة.

وشهدت أحداث الحلقة 14 قبل الأخيرة من مسلسل عمر أفندي، تطورات كبيرة في الأحداث، التي نكشف عنها في السطور التالية.

أحداث الحلقة 14 مسلسل عمر أفندي

بدأت أحداث الحلقة 14 مسلسل عمر أفندي، بإفساد أباظة، الذى يجسده الفنان محمود حافظ لخطة علي، الذي يجسده الفنان أحمد حاتم، من أجل كسب رهان الخيل، وقام بقتل الحصان الخاص به رميًا بالرصاص.

وتوالت أحداث الحلقة 14 مسلسل عمر أفندي، وقامت ماجي التي تجسدها الفنانة ميران عبدالوارث، بكشف خيانة زوجها عمر الذى يجسده الفنان أحمد حاتم، ورؤيته وهو يرقص مع حبيبته زينات والتي تجسدها الفنانة آية سماحة من خلال عصر 1948، والتي كانت مفاجأة بالنسبة للجميع وكشف لسره الذى حاول طوال الوقت أن يخفيه.

ووقعت مشادة ومواجهة حادة بين الأطراف الثلاثة، واعترف «عمر» أحمد حاتم بحبه إلى «زينات» آية سماحة، وأن من زمن آخر وطلب اصطحابها معه إلى السرداب للتأكد من حقيقته، وقامت بذلك بالفعل، لكنها تراجعت سريعا بعدما رأت تغيير ملحوظ فى ملامحها لأنها تمر عبر آلة الزمن.

أبطال مسلسل عمر أفندي

يشارك فى بطولة مسلسل عمر أفندي عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، وآخرين، إخراج عبدالرحمن أبو زهرة وتأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • أغاني ألبوم الفرح لـ كزبرة وموعد طرحها
  • مصطفى قمر.. مشاهدات أغنية صناعة مصرية في أسبوعها الأول
  • مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي
  • تعرف على موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل "عمر أفندي"
  • تعرف على كلمات أغنية صناعة مصرية لـ مصطفى قمر
  • بعد طرحها.. تعرف على كلمات "ملكة زمانك" لـ شرنوبي
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل عمر أفندي.. مصير أحمد حاتم بعد كشف سره
  • بنت ناس تضع أحمد سعد في صدارة التريند
  • أحمد سعد يحتفل بنجاح أغنية "بنت ناس"
  • أحمد سعد يحتفل بتصدر أغنية «بنت ناس» التريند علر يوتيوب