لقى عامل مصرعه نتيجة إصابته بصعق كهربائي، داخل شقة في مدينة 6 أكتوبر، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وعثر على جثة عامل تبين أنه فارق الحياة، نتيجة إصابته بصعق كهربائي.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى عقب مناظرتها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: العثور على جثة وفاة عامل صعق كهرباء مدينة اكتوبر

إقرأ أيضاً:

في بيان رسمي.. غزل المحلة يعلن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الزنفلي

 

أعلن نادي غزل المحلة، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ضد محمود الزنفلي، حارس مرمى الداخلية، بعدما حصل النادي على توقيعه في وقت سابق، إلا أن الحارس تراجع عن إتمام التعاقد النادي معلنا الانتقال لنادي آخر.

في بيان رسمي.. غزل المحلة يعلن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الزنفلي

وقال غزل المحلة في بيان رسمي: "يؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم سلامة كافة إجراءات التعاقد مع اللاعب محمود الزنفلي".

ماذا قدم عمر فرج صفقة الزمالك المنتظرة قبل الانضمام إلى القلعة البيضاء؟ أحمد عبد الحليم: الزمالك منح هذا اللاعب فرصة جديدة.. وهذه مميزات أحمد محمود

وأضاف الغزل في بيانه:  اتفقنا مع الجاري على إتمام التعاقد بمجرد صدور قرار النادي الأهلي بعدم تفعيل بند الشراء من نادي الداخلية، وبالفعل وقع اللاعب عقود انضمامه لنادي غزل المحلة، ووقع أيضا على تفويض لنادي غزل المحلة بدفع الشرط الجزائي لنادي الداخلية في الاتحاد المصري لكرة القدم، ومن ثم أعلن النادي انضمام اللاعب بشكل رسمي لصفوف الفريق".

وتابع البيان: "بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة طلب اللاعب مقدم تعاقده وأبلغه مسئولي لجنة التعاقدات عن جاهزية الشيك مقدم التعاقد فور إتمام الكشف الطبي عليه كما هو مٌتبع،  لكن اللاعب تهرب من إجراء الكشف الطبي مرتين، ثم أغلق هاتفه ولم يتواصل مع النادي مجددا، ثم فوجئنا اليـوم بإعلانه الانضمام لنادي آخر".

وأتم النادي في بيانه: "يؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونيـة اللازمة ضد اللاعب بما يحافظ على حقوق نادي غزل المحلة أحد أعرق الأندية المصرية".

مقالات مشابهة

  • خلافات أسرية.. التحقيق مع عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • القبض على المتهم بإنتاج زيوت سيارات مجهولة المصدر فى مدينة 6 أكتوبر
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة في الجيزة
  • ضبط 2.8 طن لحوم ودواجن مجهولة المصدر في المنوفية
  • مصرع عامل سقط فى خزان مياه بالشرقية
  • في بيان رسمي.. غزل المحلة يعلن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الزنفلي
  • شهيد لقمة العيش.. تحقيقات موسعة في مصرع عامل سقط داخل «بير» بالجيزة
  • في بيان رسمي.. غزل المحلة يعلن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الزنفلي
  • إصابة عامل إثر سقوطه من علو بأكتوبر