بوابة الفجر:
2024-09-06@18:24:27 GMT

رياض الخولي يتعاقد على عمل جديد.. تفاصيل

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

تعاقد الفنان رياض الخولي على بطولة مسلسل جديد، والذي يحمل اسم "حكمت المحكمة" من المفترض أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة القادمة،وهو من إخراج جمال عبد الحميد، وإنتاج محروس المصري، ومن المفترض أن يتم ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.
 

رياض الخولي ينتظر عرض مسلسل حرب الجبالي 
 

وعلى صعيد آخر، ينتظر رياض الخولي عرض مسلسل حرب الجبالي، بطولة أحمد رزق تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، ويشارك في العمل كل من سوسن بدر، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، دنيا المصري، الراحل أشرف عبد الغفور، هبة مجدي، نسرين أمين.

آخر أعمال رياض الخولي 
 

يشار أن آخر أعمال رياض الخولي مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وشارك فيه كل من دينا فؤاد، وفاء عامر، وليد فواز، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله محمود، سامح السيد وآخرين، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

و مسلسل صيد العقارب، بطولة غادة عبدالرازق تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وشارك في العمل كل من محمد علاء، سيمون، ميار الغيطي، أحمد ماهر، محمد علي رزق، عماد صفوت، كما شارك محمود عبدالمغني كضيف شرف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني رياض الخولي ریاض الخولی

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل برغم القانون على قناة ON

تبدأ قناة "ON" عرض أحداث مسلسل برغم القانون بطولة مجموعة من النجوم على شاشتها بداية من يوم الأحد 15 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً.
مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصى وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبد العزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمى ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام. 

أحداث مسلسل برغم القانون

يدور مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي من خلال شخصية ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه.

وخلال أحداث مسلسل برغم القانون تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر ١٠ سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل تيتا زوزو 

كما تبدأ قناة "dmc" عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة مجموعة من النجوم على شاشتها بداية من يوم السبت 21 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أحداث تيتا زوزو

يدور مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي إجتماعي مميز من خلال شخصية دكتورة إعتزاز عبد المقصود، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

وتقدم إسعاد يونس في مسلسل مسلسل تيتا زوزو شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .

مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد بونس، يشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبدالعزيز.

مقالات مشابهة

  • الفرح.. كزبرة يعلن طرح ميني ألبوم جديد
  • ناد بالدوري المصري يتعاقد مع 15 لاعبا دفعة واحدة
  • أحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل
  • تفاصيل مسلسل «تيتا زوزو» قبل عرضة على dmc
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تعتذر عن مسلسل مني زكي
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون على قناة ON
  • خاص| محمد شاهين يكشف حقيقة تعاقده على "سيد الناس" مع عمرو سعد
  • تعرف علي موعد عرض تيتا زوزو على قناة dmc