دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الاثنين، تنفيذ حُكم القتل تعزيرًا بحق سوري ثبت اتهامه بتهريب أقراص الإمفيتامين المخدرة في منطقة الجوف، بحسب بيان للوزارة نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: "أقدم عدنان حسين السليمان، سوري الجنسية، على تهريب أقراص الإمفيتامين المخدرة إلى المملكة".

وأضافت الداخلية السعودية أن "الجهات الأمنية تمكنت من القبض عليه، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نُسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة، صدر بحقه صك يتضمن ثبوت إدانته بذلك، والحكم بقتله تعزيرًا، وأُيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأُيد من مرجعه"، حسبما أفادت وكالة "واس".

وأكدت وزارة الداخلية السعودية أنه قد "تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني عدنان حسين السليمان، الاثنين 16/ 1/ 1446 هجرية، الموافق 22/ 7/ 2024 ميلادية في منطقة الجوف"، طبقا لما ذكر البيان.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: أحكام الإعدام بالسعودية الداخلية السعودية الداخلیة السعودیة وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

"الداخلية" تقبض على 7 مواطنين لارتكابهم جرائم مُهددة للوحدة الوطنية

أعلنت وزارة الداخلية القبض على 7 مواطنين، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
وأشارت إلى ارتكابهم جرائم مُهددة للوحدة الوطنية والسلم والأمن المُجتمعي، بنشر مشاركات مثيرة للتعصب القبلي المقيت والبغضاء والكراهية في المجتمع.

القبض على (7) مواطنين، وإحالتهم إلى النيابة العامة، لارتكابهم جرائم مُهددة للوحدة الوطنية والسلم والأمن المُجتمعي بنشر مشاركات مثيرة للتعصب القبلي المقيت والبغضاء والكراهية في المجتمع. pic.twitter.com/6o3Ur4HcvW— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) September 5, 2024الجرائم المُهددة للوحدة الوطنيةوتحذر الداخلية من كل ما من شأنه المساس بالنظام العام.
أخبار متعلقة تنبيه من أمطار غزيرة على عدة محافظات بمكة المكرمة"الأرصاد": أمطار متوسطة ورياح سطحية على حائلكما أكدت أن الجهات الأمنية تقف بحزم، أمام كل من يحاول النيل من اللحمة الوطنية، بإثارة النعرات القبلية المقيتة، وأن الجزاء الرادع سوف يكون مصيره.

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية تطلق ختماً خاصاً بالقمة العالمية للذكاء الاصطناعي
  • خليل الحية يكشف تفاصيل ما وصلت إليه مفاوضات وقف إطلاق النار
  • "الداخلية" تقبض على 7 مواطنين لارتكابهم جرائم مُهددة للوحدة الوطنية
  • بينهم إيرانيين .. دولة خليجية تنفذ حكم الإعدام شنقًا بحق قتلة شيخ من الأسرة الحاكمة
  • الإمارات.. الداخلية تشارك في مبادرة "مرحباً مدرستي"
  • الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن و ضبط 316 قضية مخدرات
  • محامية صدام حسين تظهر مجددا وتكشف من منع نقل جثمانه لدفنه بصنعاء وسر المخاوف الأمريكية !
  • مخابرات الاحتلال تستدعي محافظ القدس عدنان غيث للتحقيق
  • ضبط 38 قطعة سلاح ناري بحوزة 35 متهمًا
  • يمني تحرش بامرأة في المدينة المنورة.. الشرطة السعودية تكشف اسمه وفيديو بعد ضبطه